الرئيسية » كازينو وينيراما

Winnerama Casinos معروف جيدًا من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، ولديهم جميع التراخيص والأوراق الصحيحة ، وقد تعاونوا مع مزودي البرامج المعروفين والمحترمين. إنها كبيرة وتقدم مجموعة من وسائل الترفيه الرائعة عبر الإنترنت و على الانترنت كازينو الألعاب ، سواء ألعاب الطاولة أو ماكينات القمار.

حافظت Winnerama على مواكبة التكنولوجيا

أول شيء سيقفز عليك هو كازينو Winnerama الممتاز عبر الإنترنت. الموقع واضح وسهل القراءة وسهل الفهم وتفاعل. سواء كنت تستخدم Winnerama على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو جهاز محمول ، فإن الرسومات والصوت وجميع الألعاب واضحة وسهلة اللعب وسهلة المتابعة. لا يوجد أي لبس مع Winnerama ، وهذا ربما هو سبب تمتعهم بواحدة من أفضل السمعة في عالم الكازينو على الإنترنت. تظهر المكافآت والحوافز في كثير من الأحيان ، بما في ذلك:

  • يدور الحرة
  • رقائق مجانية
  • مكافآت الاسترداد النقدي
  • نقاط الولاء
  • خدمة VIP
  • المكافآت
  • يعيد
  • العروض اليومية
  • البطولات

الشفافية هي المفتاح

يتفهم كازينو Winnerama أن هناك أنواعًا مختلفة من لاعبي الكازينو عبر الإنترنت. البعض عصبي ، والبعض الآخر متحفظ ، والبعض الآخر متحمس للغاية. إنهم يؤمنون بالشفافية وتتميز صفحتهم الرئيسية بمعلومات حول الألعاب التي لها احتمالات جيدة ، وما هي ألعاب القمار الأكثر شيوعًا ، ومن يفوز في أي لعبة ، والمبلغ الذي تم ربحه ، وما هي الألعاب الحالية "في الاتجاه". هذا مفيد ، خاصة للاعبين الجدد.

بطولات السلوت مليئة بالمرح

من المؤكد أن Winnerama يأسر لاعبيه بعدد من بطولات السلوت الفريدة. فهي نابضة بالحياة وممتعة وسريعة وتنافسية ومثيرة! تستغرق معظم بطولات القمار 30 دقيقة وتقدم مكافآت نقدية أو دورات مجانية للفائز.
دائمًا ما تكون دورات ماكينات القمار في Winnerama مختلفة ، ولكن:

  • امنح كل لاعب عددًا محددًا من الدورات في الرهانات المحددة.
  • الفوز بالدوران يحصل على 5 نقاط.
  • 3 دورات خاسرة متتالية تحصل على 20 نقطة (انظر الشكل!)

يحافظون على المتعة والبرية للفائزين والخاسرين!

عروض المكافآت اليومية مع Winnerama

تقدم Winnerama عمليات إعادة تحميل كل يوم ، مما يجعل المكافآت مثيرة وجذابة. كل يوم إثنين ، يتم تقديم مكافأة خاصة بنسبة 200٪ للاعبين الذين قاموا بإيداع أكثر من 125 يورو. لديهم عروض مكافأة مختلفة ، وبالنسبة للإيداعات التي تقل عن 30 يورو ، فإنهم يقدمون إعادة تحميل بنسبة 25٪.

يحتوي كل كازينو تقريبًا على حزمة ترحيب وكذلك Winnerama. يغطي عرضها للعملاء الجدد ثلاث ودائع بالطريقة التالية:

  • 200٪ من أول إيداع يصل إلى 2000 دولار أسترالي
  • تطابق الإيداع الثاني بنسبة 250٪ حتى 2500 دولار أسترالي
  • 300٪ من الإيداع الثالث حتى 3000 دولار أسترالي.

إذا حكمنا من خلال القيم المئوية (وشروط وأحكام الكازينو) ، فإن المكافآت الثلاثة ثابتة ، مما يعني أنها لغرض الرهان فقط. متطلبات Playthrough متطابقة ، عند x35 لكل منهما.

خيارات دفع الإيداع والسحب

مثل معظم الكازينوهات على الإنترنت ، يأخذ Winnerama الودائع عبر Visa و Master Card ، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وكذلك Neosurf و Flexepin. العملة المشفرة التي اختاروها هي Bitcoin. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 6 يورو. بالنسبة لعمليات السحب ، فإنهم يقدمون فقط التحويلات المصرفية ، وهذا من أجل سلامة العميل ، والقضاء على الصفقات الاحتيالية. الحد الأدنى للسحب هو 310 يورو ؛ مبالغ أقل تخضع لرسوم المعاملات المصرفية. قد يستغرق الأمر من يومين إلى ثلاثة أيام حتى تنعكس عملية السحب ، وهناك حد أقصى للسحب يبلغ 2 يورو شهريًا.

فتحات الفيديو شيء مهم

ذكرنا أعلاه أن Winnerama ذات تقنية عالية ويمكنك اللعب على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو جهاز محمول. قائمة الفتحات الخاصة بهم كبيرة لأنها تعمل مع ثلاثة مزودي برامج فتحات ، بما في ذلك Betsoft و Octopus و IGTech. يمكن للاعب العثور على جميع خيارات الفتحات أو الفيديو أو غير ذلك ، في قائمة الفتحات ، بغض النظر عن الجهاز. هذه إضافة كبيرة ، لأنها تعني أنه يمكن للاعبين اللعب في أي مكان. هناك العديد من الألقاب والنطاق ضخم ، لذا بالنسبة للاعبين الذين يحبون التنوع ، فإن ماكينات القمار رائعة. تتضمن بعض ألعاب الفيديو سلوتس ، على سبيل المثال لا الحصر:

  • ديابلو 13
  • مسحور
  • غابة الهيجان
  • فتحات الفاكهة
  • فتاة طيبة فتاة سيئة
  • العفاريت الجشع
  • الغجر روز TheSlotfather 11.
  • صحيح شريف
  • البحث عن مينوتور.
  • تحت السرير ديابلو

هناك دائمًا دورات مجانية ومكافآت جيدة وألعاب وبطولات جديدة معروضة. يتم تقديم بعض الألعاب كألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، وسوف ينبهك Winnerama إلى ألعاب الجائزة الكبرى عبر إشعار على شاشتك الرئيسية ، أو عن طريق وضع شريط Jackpot على أيقونة اللعبة.

العديد من ألعاب القمار لها اختلافات داخل نفسها ، 1 أو 3 أو حتى 5 بكرات. هناك العديد من الأشياء التي يحبها اللاعبون العاديون.

إن ألعاب الفيديو والألعاب الحية كبيرة ويمكن أن يغفر المرء إذا اعتقد أنه يجلس في كازينو لاس فيغاس حقيقي ومباشر. Winnerama هي بالتأكيد واحدة من أكثر الكازينوهات على الإنترنت احتراما.

تصنيف 0.0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.5
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 4.8
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 4.8
ستعيد لك Crazy Fox 20٪ من المبلغ الذي تخسره. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل ، الإيداع ، تعلم كيفية اللعب ، سحب الأموال. و 100٪ أمان فوق ذلك.
تصنيف 4.8
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
مستذئب
مستذئب

ادخل إلى البرية وجرب حظك ضد الذئب الليلي - الذي يعوي إلى القمر.

نجوم البرية
نجوم البرية

قبض على النجوم من السماء.

القرش البري
القرش البري

مفترس المحيط يجلب لك مكافآت رائعة!

ريسيند بري
ريسيند بري

تم إعداد هذه اللعبة البرية حقًا لتجذب قلب جميع عشاق الألعاب المتعطشين للسباق. تشكل ميزة Respin جوهر هذه اللعبة المسلية.

التنين البري
التنين البري

مرحبًا بك في Wild Dragon!

Home » Winnerama Casino

Winnerama Casinos are well known by players worldwide, have all the correct licenses and paperwork, and have teamed up with well known and highly regarded software providers. They are large, offering a range of fantastic online entertainment and online casino games, both table games and slot machines.

Winnerama have kept up with technology

The first thing that will leap out at you is Winnerama’s excellent online casino. The site is clear, easy to read, easy to understand, and interactive. Whether you are using Winnerama on a PC, tablet or mobile device, the graphics, audio and all games are clear, easy to play, and easy to follow. There is no confusion with Winnerama, which is possibly why they have one of the best reputations in the online casino world. Bonuses and incentives pop up often, including:

  • Free spins
  • Free Chips
  • Cash back rewards
  • Loyalty points
  • VIP service
  • Bonuses
  • Reloads
  • Daily specials
  • Tournaments

Transparency is key

Winnerama Casino understands there are different kinds of online casino players. Some are nervous, others are reticent, others are quite gung-ho. They believe in transparency and their home page features information on which games have good odds, which are the more popular slot games, who is winning at what game, how much has been won, and which games are currently ‘on trend.’ This is helpful, especially for new players.

Slot tournaments are loads of fun

Winnerama are definitely captivating their players with a number of unique slot tournaments. They are vibrant, fun, fast, competitive and exciting! Most slot tournaments take 30 minutes and offer cash rewards or free spins to the winner.
The Winnerama slot tournaments are always different, but:

  • Give each player a set number of spins at set bets.
  • A spin win gets 5 points.
  • 3 lost spins in a row get 20 points (go figure!)

They keep it fun and wild for winners and losers!

Daily bonus offers with Winnerama

Winnerama offer reloads every day, keeping the bonus offers exciting and appealing. Each Monday a special 200% bonus is offered to players who have deposited over Euro 125. They have various bonus offers and for deposits of below Euro 30, they offer a 25 % reload.

Almost every casino has a welcome package and so does Winnerama. Its offer for new customers covers three deposits in the following manner:

  • 200% first deposit match up to AU$2000
  • 250% second deposit match up to AU$2500
  • 300% third deposit match up to AU$3000.

Judging by percentage values (and casino’s T&C), the three bonuses are sticky, implying they are for betting purpose only. Playthrough requirements are identical, at x35 for each.

Deposit and withdrawal payment options

Like most online casinos, Winnerama take deposits via Visa and Master Card, online banking, and also, Neosurf and Flexepin. Their chosen cryptocurrency is Bitcoin. Their minimum deposit amount is Euro 6. For withdrawals, they only offer bank transfers, and this is for the customer’s safety, eliminating fraudulent deals. Withdrawals have a minimum amount of Euro 310; lower amounts being subject to bank transaction fees. It can take 2 to 3 days for a withdrawal to reflect, and there is a maximum withdrawal of Euro 2490 monthly.

Video slots are a big thing

We mentioned above that Winnerama are high tech and you can play on a PC, tablet or mobile device. Their slot menu is large as they work with three slot software providers, including Betsoft, Octopus and IGTech. A player can find all the options for slots, video or otherwise, on the slot menu, irrespective of the device. This is a big plus, as it means players can play anywhere. There are many titles and the range is huge, so for players who like variety, the slots are fantastic. Some of the video slot games include, but are not limited to:

  • Diablo 13
  • Enchanged
  • Forest Frenzy
  • Fruit slots
  • Good Girl Bad Girl
  • Greedy Goblins
  • Gypsy RoseTheSlotfather 11.
  • True Sheriff
  • Quest for the Minotaur.
  • Under The Bed Diablo

There are always free spins, good bonuses and new games and tournaments on offer. Some of the games are offered as progressive jackpot games, and Winnerama will alert you to the jackpot games via notification on your home screen, or by placing a Jackpot ribbon on the game icon.

Many of the slot games have variations within themselves, 1, 3 or even 5 reels. There are many, something that regular players love.

Video and live gaming is big and one could be forgiven for thinking they’re sitting in a real live and fantastic Las Vegas casino. Winnerama is definitely one of the most highly respected online casinos.

0.0 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.5 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
4.8 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
4.8 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.8 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
Wolf Moon
Wolf Moon

Enter into the wilderness and try your luck against the night wolf – which howls to the moon.

Wild Stars
Wild Stars

Catch the stars from the sky.

Wild Shark
Wild Shark

The predator of the ocean brings you great rewards!

Wild Respin
Wild Respin

This truly wild game is set to get the heart of all avid gaming fans racing. The respin feature makes up the core of this entertaining game.

Wild Dragon
Wild Dragon

Welcome to the Wild Dragon!

Recent News
OCM
© Copyright 2021 OCM - Online Casino Magazine | All Rights Reserved