الصفحة الرئيسية » كازينو الغرب

عنوان الفوقية

مراجعة WestCasino - مكافأة ترحيبية تصل إلى 600 يورو + 200 دورة | على الانترنت كازينو مجلة

وصف ميتا

إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة كازينو على الإنترنت ، انضم إلى WestCasino الآن! العب أفضل ألعاب القمار وألعاب الطاولة والبث المباشر كازينو ألعاب

مراجعة WESTCASINO

بدأت WestCasino مغامرتها في عالم iGaming الرائع في عام 2017 ومنذ ذلك الحين اكتسبت سمعة قوية ككازينو على الإنترنت جدير بالثقة مع نهج يركز على العملاء. في WestCasino ، اللاعب هو الأهم ولهذا السبب ، جمعت منصة المقامرة عددًا كبيرًا من الأعضاء المخلصين. 

يضمن هذا الموقع الموثوق به بشكل رائع ، المرخص والمنظم بموجب قوانين كوراكاو ، ممارسة الألعاب العادلة لجميع المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة ألعاب رائعة مربحة وممتعة في نفس الوقت. 

يعتبر WestCasino رائعًا للاعبين المبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء. ستجد كل ما تبحث عنه هنا: أكثر من 1000 لعبة سلوت على الإنترنت ، وأشكال عديدة من الروليت ، والبلاك جاك ، وبوكر الفيديو ، وأكثر من ذلك بكثير. إذا كانت ألعاب الكازينو المباشر هي ما تبحث عنه ، فإن WestCasino لديها الكثير منها! انضم إلى أي طاولة وستشعر وكأنك موجود في كازينو فاخر على الأرض. 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فاستمر في قراءة مراجعة WestCasino. ستحصل على مفاجأة سارة!

ويستكاسيNO BONUSES

ما يميز WestCasino عن الكازينوهات الأخرى على الإنترنت هو حزمة المكافأة الترحيبية السخية! إذا كنت تتطلع إلى بدء رحلة المقامرة بجيوبك ممتلئة بالفعل ، فأنت في المكان الصحيح. عند التسجيل ، ستتمكن من المطالبة بما يصل إلى 600 يورو و 200 دورة مجانية في المجموع. الآن ، هذه مكافأة ضخمة تحصل عليها فقط مقابل الانضمام إلى كازينو ، أليس كذلك؟ 

لذا ، ما الذي يمكن أن تتوقعه عند المطالبة بمكافأة الترحيب الرائعة من WestCasino؟ حسنًا ، للاستفادة الكاملة من هذا العرض المفتوح ، سيتعين عليك إجراء ثلاثة ودائع. 

  • على الخاص 1st الوديعة، ستحصل على مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 200 يورو + 100 لفة مجانية على Guns N'Roses. 
  • على الخاص 2nd الوديعة، ستحصل على مكافأة بنسبة 50٪ تصل إلى 200 يورو.
  • على الخاص 3rd الوديعة، يصبح أفضل. احصل على مكافأة بنسبة 50٪ تصل إلى 200 يورو + 100 دورة مجانية على ثروات البركان. 

الحد الأدنى للإيداع لكل خطوة هو 20 يورو وهو بالتأكيد يستحق كل سنت! لنفترض أنك قمت بإيداع أول مبلغ بقيمة 100 يورو. ستحصل على 100 يورو أخرى كمكافأة ، وبالتالي فإن رصيدك سيكون بقيمة 200 يورو. هذا ما هي المكافأة بنسبة 100٪. في الإيداع الثاني والثالث ، ستحصل على نصف أموالك في أموال المكافآت. الأمر بسيط جدًا إذا فكرت في الأمر!

لكن WestCasino bonusلا تتوقف عند حزمة الترحيب! بمجرد قيامك بثلاثة إيداعات على الأقل ، ستتمكن من المطالبة بجميع المكافآت اليومية لتقويم Funtastic! 

  • في Slot Star of the Week يوم الاثنين ، احصل على 10 دورات على عنوان جديد تمامًا إذا كنت قد أودعت 40 يورو على الأقل في الأسبوع السابق. احصل على 90 لفة أخرى على مجموعة متنوعة من ألعاب القمار النجمية الأخرى إذا قمت بإيداع 100 يورو على الأقل. 
  • في أيام الثلاثاء من Spinsane ، يمكن للاعبين المطالبة بما يصل إلى 215 لفة مجانية No Wagering في لعبة مذهلة مختلفة كل أسبوع. لا تتضمن هذه الدورات أي متطلبات رهان حتى يتمكن اللاعبون من سحب مكاسبهم بمجرد حصولهم عليها. أمتياز!
  • Wednesday Royale هو عرض مثير يمنح أعضاء WestCasino مكافأة + مجموعة لفات مجانية! 
  • احصل على ضعف المكاسب مع ضعف الرهان الخميس! تتضاعف قيمة الدورات المجانية أيام الخميس فقط! 
  • ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بضجة! Friday FunStarters عزز رصيدك بمكافأة قوية تصل إلى 40٪ تصل إلى 100 يورو!
  • يوم السبت عندما تصبح الأمور جامحة! انضم إلى Sloto-Mania Party واحصل على 100 دورة مجانية في لعبة سلوت مذهلة مقابل كل إيداع بقيمة 50 يورو! 
  • أخيرًا ، اطلب عرض Sunday Power Play للحصول على مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو إذا قمت بإيداع ما لا يقل عن 5 إيداعات بقيمة 50 يورو خلال الأسبوع ، أو احصل على 30٪ مكافأة تصل إلى 100 يورو إذا لم تقم بذلك. في كلتا الحالتين ، فإن WestCasino يساندك!

إلى جانب هذه العروض المثيرة ، ينظم WestCasino أيضًا بطولات أسبوعية بجوائز نقدية ضخمة وعروض ترويجية خاصة تحت عنوان العطلات ستذهلك بالتأكيد! 

ألعاب WESTCASINO

WestCasino مدعوم من قبل مجموعة متنوعة من مزودي البرامج من الدرجة الأولى: BetSoft ، BF Games ، Blueprint ، BoomingGames ، ELK Gaming ، Endorphina ، Evolution Gaming ، Genii ، Globalbet ، Habanero ، Hacksaw ، Lega ، Microgaming ، MrSlotty ، Multislot ، NetEnt ، NoLimitCity و OMI و 1x2Gaming و Oryx Gaming و Play'N Go و Playson و Portomaso و Pragmatic Play و Push و Quickspin و Red Rake و Red Tiger Gaming و Relax Gaming و RGS Matrix و Spinomenal و Swintt و Thunderkick و Tom Horn Gaming و ViG و وزدان. 

كما ترى ، هناك الكثير لتفعله في WestCasino. أنت ملزم بالعثور على الكثير من الألعاب التي ستحبها هنا. ستجني مبلغًا لا بأس به من المال أيضًا! 

على الانترنت فتحات

يتم تحديد ألعاب WestCasino الأكثر شعبية بشكل طبيعي من خلال تفضيلات اللاعبين. ها هي أفضل 5 ألعاب في WestCasino الآن! 

  1. كتاب من الميت

حقق Play'N Go مكانة الأسطورة مع لاعبي WestCasino! Book of Dead هو المفضل دائمًا بفضل دفعاته الرائعة ورسوماته المذهلة ذات الطابع المصري القديم. لقد حصلت على 96.21٪ RTP و 5000x إجمالي احتمالية ربح الرهان. 

  • ميراث الموتى

هذا هو أحد فرق Play'N Go آخر! إنها نسخة أكثر قتامة من Book of Dead ، لكن طريقة اللعب والرسومات مذهلة بنفس القدر. تتميز فتحة الفيديو بنسبة 96.58٪ RTP ويمكنك الفوز بما يصل إلى 5000 ضعف حصتك الأصلية في دورة واحدة. 

  • الذئب الذهب

ستحقق لك تحفة التقلبات المتوسطة ذات الطابع الحيواني في لعبة براغماتيك بلاي بعض المكاسب الكبيرة! تجعلها احتمالية الفوز بنسبة 96.01٪ RTP و 2000x max ميزة مفضلة لدى المعجبين. 

  • قطار المال 2

عزز توازنك برحلة إلى نسخة steampunk من الغرب الأمريكي القديم! ستسحر رسومات هذا اللاعب حتى أكثر اللاعبين بهتًا. 40 خط دفع ، و 96.4٪ RTP ، وربح 50.000 ضعف حصتك كحد أقصى. من منا لا يحب هذه اللعبة؟

  • بيج باس بونانزا

إذا كنت ستذهب للصيد ، فتأكد من صيد سمكة كبيرة! هذا بالضبط ما هو Big Bass Bonanza! واحدة من أكبر الأسماك في فتحة البحر الآن! لقد حصلت على 96.71٪ RTP جيدة وإمكانية الفوز بحد أقصى 2100 ضعف رهانك! 

ألعاب الطاولة

إذن ، أنت من محبي ألعاب الطاولة! ثم لدينا بعض الأخبار الجيدة لك! WestCasino هو محترف عندما يتعلق الأمر بألعاب الطاولة. اعثر على أفضل ألعاب Blackjack و Roulette و Video Poker هنا. إنها ليست مجرد متعة فائقة ، بل إنها مربحة للغاية. ومع ذلك ، تذكر أن تظل مسؤولاً! 

كازينو لايف

جرب إحساس الكازينو الأرضي من الراحة في منزلك مع قسم الكازينو المباشر في WestCasino! تتيح لك هذه الميزة المذهلة المدعومة من Evolution Gaming الاتصال والدردشة مع تجار محترفين حقيقيين في الوقت الفعلي عبر البث المباشر. اهزم المنزل في لعبة Blackjack الحية و Live Roulette وغير ذلك الكثير! 

التوافق مع WESTCASINO للهاتف المحمول

يعد امتلاك إصدار متصفح متوافق مع الجوّال أمرًا ضروريًا لكازينو الإنترنت الذي يحترم نفسه. مرة أخرى ، لا يخيب WestCasino. العب فورًا على أجهزتك المحمولة التي تعمل بنظام iOS أو Android أو Windows دون تشويش مساحة التخزين الخاصة بها بالتنزيلات التي لا داعي لها. 

النسخة المحمولة من موقع الويب سريعة الاستجابة وجذابة بصريًا مثل نظيرتها المكتبية. ألعابك المفضلة في متناول يدك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بغض النظر عن موقعك. كل ما تحتاجه هو اتصال قوي بالإنترنت. إذا انفصلت بطريقة ما ، فلن تخسر أي أموال. ما عليك سوى إعادة الاتصال وستتمكن من المتابعة من حيث توقفت! 

طرق الإيداع والسحب WESTCASINO

معاملاتك آمنة مع WestCasino! والأهم من ذلك ، أنها سريعة! هناك الكثير من خيارات الدفع للاختيار من بينها: EcoPayz و MasterCard و Neteller و PaySafeCard و Visa و Sofortuberweisung و Rustly و Zimpler و Skrill و Jeton و MuchBetter و Interac و Bitcoin والتحويل البنكي و QIWI و WebMoney و Bancontact / Mister Cash و SafetyPay ، بطاقة AstroPay ، iDEAL.  

لتحصيل أرباحك ، استخدم طرق السحب التالية: التحويل البنكي ، MasterCard ، Neteller ، PaySafeCard ، Visa ، Sofortuberweisung ، Trustly ، Zimpler ، Skrill ، AstroPay Card ، Bitcoin ، Interac ، Jeton Wallet ، MuchBetter ، QIWI ، SafetyPay ، WebMoney ، iDEAL . 

المحافظ الإلكترونية: 24 ساعة

مدفوعات البطاقة: 24-48 ساعة

التحويل المصرفي: 24-48 ساعة

الوقت المعلق: 24-72 ساعة

حد السحب: 5000 يورو في الأسبوع. 

تجربة شاملة في ويستكازينو

بعد اللعب في WestCasino لعدة أشهر ، من الآمن أن نقول إن هذا الموقع رائع! لديهم الكثير من الألعاب عالية الجودة ، وفريق دعم عملاء مذهل يتألف من محترفين مهذبين في هذا المجال ، وعمليات سحب سريعة مع الكثير من خيارات السحب ، وأجواء مذهلة. نوصي تمامًا بالانضمام إلى هذا الكازينو. نحن على يقين من أنك ستحبها! 

تصنيف 4.3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.8
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 5.0
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 5.0
Crazy Fox ستعيد لك 20٪ من المبلغ الذي خسرته. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل والإيداع وتعلم كيفية اللعب وسحب الأموال. وأمن 100٪ علاوة على ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
الجمال والوحش
الجمال والوحش

تُعد Beauty & the Beast (BAB) ، المستوحاة من الحكاية الخيالية الفرنسية الأسطورية ، أحدث إضافة إلى ذخيرة Yggdrasil للألعاب الرائعة. تتميز هذه الفتحة بمرئيات فخمة ومشهد صوتي ساحر. يتميز BAB براري عشوائية وبكرات دفع وبكرات متزامنة. جوهرة التاج لهذه الفتحة الرومانسية المأساوية هي ميزة الرهان الذهبي ، والتي تزيد من فرصة اللاعب للحصول على اللفات المجانية و / أو يزيد من إمكانية الفوز في وضع Free Spin.

الأرانب 2
الأرانب 2

يجذب Chibeasties II اللاعبين للعودة إلى الغابة السحرية مع شخصيات اللعبة الأكثر روعة على الإطلاق. يتضمن الإصدار الثاني من لعبة المغامرة غير التقليدية هذه 4 أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها ميزة برية فريدة وإمكانية حدوث طفرات برية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا ملء البكرات بالبرية في وضع Free Spin ، والفوز بـ Free Spins.

جوكر ملايين
جوكر ملايين

Joker Millions عبارة عن فتحة فيديو ذات جائزة كبرى تصاعدية. تقدم اللعبة العديد من طبقات الإثارة: اجمع جميع الجوكر الخمسة عشر في جولة الفوز بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى! يحتوي كل جوكر فردي على فوز غامض يمنح ما يصل إلى 15 قطعة نقدية! على عكس معظم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حتى اللعبة الأساسية توفر الإثارة مع ميزة التجميد وإعادة التدوير مع ميزة مضاعف الأعمدة.

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

Power Plant هي فتحة فيديو مستقبلية مع طريقة لعب مثيرة و 82 خط دفع مذهل للعقل! تم تحسين هذه اللعبة بمجموعة بكرات مبتكرة مقاس 5 × 8 تم تصميمها خصيصًا لتكون صديقة للوضع الرأسي. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من مجموعة أدوات إعادة التدوير المبتكرة وتدمج أسلوب لعبها الديناميكي مع ميزات رائعة ورموز مكدسة. اللعبة مليئة بالبراري المكونة من 8 مكدسات وإمكانيات لا حصر لها ليتم منحها بميزات مليئة بالمزايا.

شواطئ مشمسة
شواطئ مشمسة

سوف تكون Sunny Shores هي المكان الأفضل لهذا الصيف! لذا ابحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطريقة التي تمزج بها الفتحة 5 × 5 بين الرسومات البسيطة والملونة مع طريقة اللعب الجذابة. ستحصل على أفضل ما في الألعاب الاجتماعية وعوالم ماكينات القمار بالمال الحقيقي في هذه الحزمة الصغيرة الساطعة! الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي Sunny Wild ، والتي يمكن أن تتوسع حتى موضعين في جميع الاتجاهات عند الهبوط وتؤدي إلى إعادة التدوير البرية اللزجة. تلتف الحيوانات البرية التي تتوسع خارج البكرات حول الجانب الآخر من مجموعة البكرات ، مما يمنح اللاعبين فرصًا أكبر للفوز في فتحة Win-Two-Ways هذه!

Home » West Casino

Meta title

WestCasino Review – Up to €600 + 200 Spins Welcome Bonus | Online Casino Magazine

Meta description

If you’re looking for the best online casino experience, join WestCasino now! Play the best slot games, table games, and live casino games

WESTCASINO REVIEW

WestCasino began its adventure in the wonderful world of iGaming back in 2017 and since then it’s built a strong reputation as a trustworthy online casino with a customer-centric approach. At WestCasino, the player is what matters most and for that reason, the gambling platform has amassed quite a large number of loyal members. 

Licensed and regulated under the laws of Curacao, this superbly reliable website guarantees fair gaming to all users who are looking for a sublime gaming experience that’s both profitable and fun. 

WestCasino is great for both novice players and gambling veterans. You’ll find everything you’re looking for here: over 1000 online slot games, several variations of roulette, blackjack, video poker, and much, much more. If Live Casino games are what you seek, WestCasino has plenty of them! Join any table and you’ll feel like you’re right there in a luxurious land-based casino. 

If you’d like to know more, keep reading this WestCasino Review. You’ll be in for a pleasant surprise!

WESTCASINO BONUSES

What sets WestCasino apart from other online casinos is its generous welcome bonus package! If you’re looking to start your gambling journey with your pockets already full, then you’ve come to the right place. Upon registration, you’ll be able to claim up to €600 and 200 free spins in total. Now, that’s a pretty huge reward to receive just for joining a casino, isn’t it? 

So, what can you expect when claiming WestCasino’s awesome Welcome Bonus? Well, to take full advantage of this open-handed offer, you’ll have to make three deposits. 

  • On your 1st Deposit, you’ll receive a 100% bonus up to €200 + 100 Free Spins on Guns N’Roses. 
  • On your 2nd Deposit, you’ll get a 50% bonus up to €200.
  • On your 3rd Deposit, it gets even better. Claim a 50% bonus up to €200 + 100 Free Spins on Volcano Riches. 

The minimum deposit for each step is €20 and it’s definitely worth every cent! Say you make a first deposit of €100. You’ll get another €100 as a bonus, so your balance will be worth €200. That’s what a 100% bonus is. On your second and third deposits, you’ll get half your money in bonus funds. It’s pretty simple if you think about it!

But the WestCasino bonuses don’t stop at the welcome package! Once you’ve made at least three deposits, you’ll be able to claim all of the daily bonuses of the Funtastic Calendar! 

  • On Monday’s Slot Star of the Week, grab 10 spins on an amazing brand-new title if you’ve deposited at least €40 the week before. Get another 90 spins on a variety of other stellar slot games if you’ve deposited at least €100. 
  • On Spinsane Tuesdays, players can claim up to 215 No Wagering free spins on a different amazing game each week. These spins carry no wagering requirements so players can withdraw their winnings as soon as they get them. Outstanding!
  • Wednesday Royale is a sensational offer that gives WestCasino members a bonus + free spins combo! 
  • Get twice the winnings with Double Bet Thursdays! The value of your free spins is doubled on Thursdays only! 
  • Start the weekend with a bang! Friday FunStarters boost your bankroll with a rock-solid 40% bonus up to €100!
  • Saturday is when things get wild! Join the Sloto-Mania Party and grab 100 free spins on a spectacular slot game for each €50 deposit! 
  • Finally, claim the Sunday Power Play offer to grab a 100% bonus up to €100 if you’ve made at least 5 deposits of €50 during the week, or grab a 30% bonus up to €100 if you haven’t. Either way, WestCasino’s got your back!

Besides these sensational offers, WestCasino also organizes weekly tournaments with huge cash prizes and holiday-themed special promotions that will definitely blow your mind! 

WESTCASINO GAMES

WestCasino is powered by a wide variety of top-notch software providers: BetSoft, BF Games, Blueprint, BoomingGames, ELK Gaming, Endorphina, Evolution Gaming, Genii, Globalbet, Habanero, Hacksaw, Lega, Microgaming, MrSlotty, Multislot, NetEnt, NoLimitCity, OMI, 1x2Gaming, Oryx Gaming, Play’N Go, Playson, Portomaso, Pragmatic Play, Push, Quickspin, Red Rake, Red Tiger Gaming, Relax Gaming, RGS Matrix, Spinomenal, Swintt, Thunderkick, Tom Horn Gaming, ViG, and Wazdan. 

As you can see, there’s plenty to do at WestCasino. You’re bound to find tons of games you’ll love here. You’ll be making a decent amount of cash, too! 

Online Slots

WestCasino’s most popular games are naturally determined by its players’ preferences. Here’s the top 5 games at WestCasino right now! 

  1. Book of Dead

Play’N Go has attained legend status with WestCasino’s players! Book of Dead is an all time favorite thanks to its superb payouts and amazing ancient Egypt-themed graphics. It’s got a 96.21% RTP and a 5000x your total bet max win potential. 

  • Legacy of Dead

This is yet another Play’N Go banger! It’s a darker version of Book of Dead, but the gameplay and graphics are just as spectacular. The video slot boasts a 96.58% RTP and you can win up to  5000x your original stake on a single spin. 

  • Wolf Gold

Pragmatic Play’s animal-themed medium volatility masterpiece will definitely bring you some big wins! Its 96.01% RTP and 2000x max win potential make it a fan-favorite. 

  • Money Train 2

Boost your balance with a journey to the steampunk version of the Old American West! The graphics of this one will enchant even the most jaded player. 40 paylines, a 96.4% RTP, and a max win of 50.000x your stake. Who wouldn’t love this game?

  • Big Bass Bonanza

If you’re gonna go fishing, make sure you catch a big fish! That’s exactly what Big Bass Bonanza is! One of the biggest fish in the slot sea right now! It’s got a nice 96.71% RTP and a max win potential of 2100x your bet! 

Table Games

So, you’re a lover of table games! Then we’ve got some good news for you! WestCasino’s a pro when it comes to table games. Find the best Blackjack, Roulette, and Video Poker games here. They’re not only super fun, they’re also highly profitable. However, remember to stay responsible! 

Live Casino

Experience the land-based casino feel from the comfort of your own home with WestCasino’s Live Casino section! Powered by Evolution Gaming, this amazing feature allows you to connect and chat with genuine professional dealers in real-time via live streaming. Defeat the defeat the house in Live Blackjack, Live Roulette, and much more! 

WESTCASINO MOBILE COMPATIBILITY

Having a mobile-friendly browser version is a must have for a self-respecting online casino. Again, WestCasino does not disappoint. Play instantly on your iOS, Android or Windows portable devices without cluttering their storage space with needless downloads. 

The mobile version of the website is just as responsive and visually appealing as its desktop counterpart. Your favorite games are at the tips of your fingers 24/7 regardless of your location. All you need is a strong internet connection. If you get disconnected somehow, though, you won’t lose any money. Just reconnect and you’ll be able to pick up were you left off! 

WESTCASINO DEPOSIT AND WITHDRAWAL METHODS

Your transactions are safe with WestCasino! More importantly, they’re fast! There are plenty of payment options to choose from: EcoPayz, MasterCard, Neteller, PaySafeCard, Visa, Sofortuberweisung, Rustly, Zimpler, Skrill, Jeton, MuchBetter, Interac, Bitcoin, Bank Wire Transfer, QIWI, WebMoney, Bancontact/Mister Cash, SafetyPay, AstroPay Card, iDEAL.  

To collect your winnings, use the following withdrawal methods: Bank Wire Transfer, MasterCard, Neteller, PaySafeCard, Visa, Sofortuberweisung, Trustly, Zimpler, Skrill, AstroPay Card, Bitcoin, Interac, Jeton Wallet, MuchBetter, QIWI, SafetyPay, WebMoney, iDEAL. 

EWallets: 24 Hours

Card Payments: 24-48 Hours

Bank Transfer: 24-48 Hours

Pending Time: 24-72 Hours

Withdrawal Limit: €5000 per week. 

OVERALL EXPERIENCE AT WESTCASINO

After playing at WestCasino for several months, it’s safe to say that this website rocks! They’ve got plenty of top quality games, an amazing customer support team comprised of well-mannered industry professionals, fast withdrawals with tons of withdrawal options, and an amazing vibe. We fully recommend joining this casino. We’re sure you’re going to love it! 

4.3 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.8 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
5.0 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
5.0 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.5 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
BEAUTY & THE BEAST
BEAUTY & THE BEAST

Beauty & the Beast (BAB), themed on the legendary French fairy tale, is the newest addition to Yggdrasil's repertoire of fantastic games. This slot boasts lavish visuals and an enchanting soundscape. BAB features random wilds, nudge reels and synced reels. The crown jewel of this tragically romantic slot is the Golden Bet feature, which increases the player's chance to land Free Spins and/or increases the win potential in Free Spin mode.

CHIBEASTIES 2
CHIBEASTIES 2

Chibeasties II lures players back to a magical forest with our most adorable game characters ever. The second coming of this funky adventure game features 4 different game modes, each of which has a unique wild feature and the potential for wild mutations. Players can expect to fill the reels with wilds in Free Spin mode, winning massive Free Spins.

JOKER MILLIONS
JOKER MILLIONS

Joker Millions is a Video Slot with a progressive jackpot. The game offers many layers of excitement: Collect all 15 jokers in a jackpot spin to win the jackpot! Each individual joker contains a Mystery Win that awards up to 1000 coins! Unlike most progressive jackpot slots, even the base game offers excitement with the Freeze & re-spin with column multiplier feature.

POWER PLANT
POWER PLANT

Power Plant is a futuristic video slot with electrifying gameplay and a mind-blowing 82 paylines! This game is amped up with an innovative 5x8 reelset which is designed specifically to be portrait-mode friendly. The game takes full advantage of the innovative reelset and fuses its dynamic gameplay with fabulous features and stacked symbols. The game is full of 8-stack wilds and endless possibilities to be awarded with feature packed respins.

SUNNY SHORES
SUNNY SHORES

Sunny Shores will be the feel-good hit slot of this summer! So find a place to lounge back and enjoy the way this 5x5 slot mixes simple and colorful graphics with captivating gameplay. You’ll get the best of both social gaming and real-money slot worlds in this bright little package! The main feature of this game is the Sunny Wild, that can expand up to 2 positions in all directions when landed and triggers sticky wild re-spins. Wilds that expand outside the reels wrap around the other side of the reelset, giving players more chances at wins in this Win-Both-Ways slot!

Recent News