الصفحة الرئيسية » التوأم كازينو

خلفية داكنة وخطوط بيضاء وشعار بسيط وأنيق وشريط قائمة منبثق ولافتات كبيرة بشخصيات مثيرة للاهتمام - هكذا يبدو الكازينو التوأم. تصميمه يعطي انطباعًا إيجابيًا ويجعلك ترغب في مواصلة التعرف على المورد. نحن لسنا استثناءً ، فقد دفعنا تصميم موقع الويب الرائع والعروض الترويجية المنتجة لكازينو Twin إلى إنشاء مراجعة الكازينو المزدوجة هذه.

شركة Twin مملوكة لشركة Oring Ltd.. تم تسجيل الشركة في مالطا وتعمل بموجب عدة تراخيص صادرة عن قسم المقامرة المحلي. على موقع Twin Casino على الويب ، يمكنك التحقق من المستندات والحصول على معلومات إضافية حول المشغل.

الكازينو لديه أيضًا ترخيص من حكومة جزر الأنتيل الهولندية. يفتح الرابط الموجود على شعار Curacao eGaming أداة تحقق على موقع AntillePhone الإلكتروني.

يتم تقديم الإصدار الرئيسي من الموقع باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، فإن معظم الأقسام ، بما في ذلك اتفاقية المستخدم ، متوفرة أيضًا بلغات مختلفة.

إن على الانترنت كازينو يحتوي على فتحات فيديو وألعاب أخرى من العديد من العلامات التجارية الشهيرة. يستخدم الموقع برامج مرخصة فقط. التوأم كازينو ألعاب يتم فتحها في إصدار المتصفح. لا يوجد برنامج عميل قابل للتنزيل. يتم تشغيل Twin Casino Mobile تلقائيًا على الهواتف الذكية.

توين كاسيno bonuses

أثناء كتابة مراجعتنا عن Twin Casino ، لاحظنا أن Twin Casino يرضي العملاء بالعديد من العروض الترويجية. معظمهم يعملون بشكل دائم. دعنا نسلط الضوء على المقترحات الرئيسية لـ Twin الحالاتno bonus شروط التوأم كاسيno bonus المتطلبات. 

  • يحصل اللاعبون الجدد على مكافآت بنسبة 100٪ تصل إلى مائة يورو على أول إيداعين. يتم إرفاق دورات مجانية في الكازينو التوأم.
  • يتم توفير دورات الكازينو المزدوجة المجانية لجميع العملاء بشكل مستمر.
  • تُمنح المكافآت العادية في عدة عروض ترويجية لكازينو Twin.
  • يحصل العملاء أيضًا على نقاط مقابل رهاناتهم ، والمشاركة في اليانصيب والأحداث الأخرى الموضحة في صفحة عروض كازينو Twin.

من فضلك ، فقط اقرأ Twin casino bonus شروط الاستحقاق والمراهنة على المكافآت في كل حالة ، حيث قد تختلف القواعد وتتغير.

ألعاب الكازينو التوأم

يقدم كازينو التوأم ألعابًا من NetEnt و Microgaming و Play'n GO و Quickspin وغيرهم من مطوري البرامج المعروفين. 

تنقسم ألعاب الكازينو المزدوجة إلى مجموعات حسب النوع والجدة والشهرة والعلامة التجارية ومعايير أخرى. في جميع الأقسام ، يمكنك تحديد النماذج من خلال معلمات إضافية: الموضوع ، ووجود خيارات محددة للعبة ، وما إلى ذلك. يتم وضع النماذج ذات الجوائز الكبرى التقدمية وكازينو Twin Live في أقسام منفصلة. في مراجعتنا لكازينو Twin ، قررنا مناقشة أشهر أنواع ألعاب الكازينو. 

فتحات على الانترنت 

يمكنك العثور على أفضل وأحدث ماكينات القمار في Twin Casino. توجد قائمة بألعاب الكازينو المزدوجة الجديدة. البعض منهم مشهور بالفعل في Twin Casino: Adventures of Doubloon Island و Skulls Heap و Egypt Cash و Joker king و Popwins Tiki Pop و Take Olympus و Dolphin Delight و 3 Devils Pinball و Sherlock Bones وما إلى ذلك. سنتحدث عن بعضهم.

تم تطوير ماكينة سلوت Take Olympus بواسطة المطور Betsoft Gaming. الفتحة متاحة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية. تتميز ماكينة الفتحات بتقلب منخفض و 95.49٪ RTP. يتكون الملعب من 5 بكرات و 50 خطًا. يبدأ الحد الأدنى للرهان من 0.20 دولارًا ، ويصل الحد الأقصى إلى 45 دولارًا.

تم تطوير آلة القمار 3 Devils Pinball (Pinball 3 devils) بواسطة المطور Crazy Tooth Studio. الفتحة مصنوعة في Devils ، Mini-games ومتاحة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية. ماكينة القمار لديها معدل تقلب متوسط ​​و 96.7٪ RTP. يتكون الملعب من 6 بكرات و 25 خطًا. يبدأ الحد الأدنى للرهان من 0.20 دولارًا ، ويصل الحد الأقصى إلى 50 دولارًا.

ألعاب الطاولة

لنكون صادقين ، لا توجد مجموعة كبيرة من ألعاب الطاولة في Twin Casino ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على بعض الألعاب الشيقة هنا. سنتحدث عنهم في مراجعتنا لكازينو Twin. يمكنك الاختيار من بين 7 أنواع من لعبة الروليت الفرنسية ، والأوروبية ، والأمريكية ، وما إلى ذلك. ما الفرق بينها؟ هناك "صفر" و "صفر" مزدوج في النسخة الأمريكية. تحتوي لعبة الروليت الأوروبية على "صفر" واحد ، مما يحقق ربحًا يصل إلى 2.7٪.

الفرنسية هي نوع من أنواع الروليت الأوروبية. الفرق الرئيسي هو وجود ملعب فريد وقاعدة "La Partage". أيضًا ، وجدنا هنا القمار والبوكر و Dream Catcher. هذه المجموعة الكلاسيكية تناسب أي لاعب.

ألعاب كازينو لايف

يمكنك لعب عدة أنواع من الروليت والبلاك جاك والبوكر والباكارات مع موزعين حقيقيين في كازينو التوأم المباشر. يتم تشغيل كازينو Twin Live بواسطة منصة Evolution Gaming. يتم البث من الاستوديوهات المخصصة وكازينو Dragonara في مالطا. تقبل الرهانات بالمال الحقيقي. هناك حدود مختلفة على الطاولات.

كازينو التوأم كازينو موبايل

يعمل هاتف الكازينو المزدوج بدون مشاكل على جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الحديثة التي تعمل على المنصات الرئيسية. لا يعتبر هاتف الكازينو التوأم أدنى مستوى من الأداء الوظيفي لإصدار سطح المكتب. تم تكييفه فقط للعب المريح على الهواتف الذكية وهو مناسب بنفس القدر في اتجاهات الشاشة الأفقية والعمودية. إليك نفس الألعاب ، بما في ذلك أحدث الإصدارات وشريط القوائم والأقسام الأساسية.

طرق الإيداع والسحب في كازينو التوأم

يقبل Twin الودائع باليورو والدولار الأمريكي والدولار الكندي والأسترالي والجنيه الإسترليني والعديد من العملات الأخرى. يسمح لك الكازينو بإيداع الأموال وسحبها باستخدام البطاقات المصرفية والتحويلات والمحافظ الإلكترونية والأنظمة الشائعة الأخرى. يتم نشر قائمة كاملة بها مع شروط الاستخدام في قسم خيارات الدفع. الحد الأدنى للإيداع هو عشرين دولارًا. يتم دفع المكاسب الكبيرة على أقساط تصل إلى خمسين ألفًا في الأسبوع.

تحدد الإدارة الشخص إذا أمر عميل جديد بسحب ألفي دولار. يمكن للمقامر أيضًا بدء إجراء التحقق وفقًا لتقديره في أي وقت.

تجربة عامة لكازينو التوأم

في نهاية مراجعة Twin Casino ، نريد أن نقول إنه إذا كنت ستلعب في Twin Casino ، فيمكنك التأكد مما يلي:

  • الصدق واكتمال مدفوعات جميع المكاسب ؛
  • توافر وسائل الدفع لإيداع وسحب الأموال ؛
  • موثوقية ماكينات القمار ؛
  • جودة الخدمة؛
  • حماية الحقوق من قبل سلطات الترخيص التنظيمية.

للمقامرة في كازينو مرخص ، ما عليك سوى المرور بإجراءات تسجيل بسيطة عن طريق ملء معلوماتك الشخصية في حساب Twin Casino الخاص بك. وبالتالي ، يقوم اللاعبون في Twin Casino بالتوقيع على عقد خدمة افتراضي مع الكازينو عبر الإنترنت. من تلك اللحظة التي يتم فيها فتح حساب Twin Casino ، تتم حماية مصالح وحقوق المستخدم المسجل.

تصنيف 4.5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.8
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 5.0
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 5.0
Crazy Fox ستعيد لك 20٪ من المبلغ الذي خسرته. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل والإيداع وتعلم كيفية اللعب وسحب الأموال. وأمن 100٪ علاوة على ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
الجمال والوحش
الجمال والوحش

تُعد Beauty & the Beast (BAB) ، المستوحاة من الحكاية الخيالية الفرنسية الأسطورية ، أحدث إضافة إلى ذخيرة Yggdrasil للألعاب الرائعة. تتميز هذه الفتحة بمرئيات فخمة ومشهد صوتي ساحر. يتميز BAB براري عشوائية وبكرات دفع وبكرات متزامنة. جوهرة التاج لهذه الفتحة الرومانسية المأساوية هي ميزة الرهان الذهبي ، والتي تزيد من فرصة اللاعب للحصول على اللفات المجانية و / أو يزيد من إمكانية الفوز في وضع Free Spin.

الأرانب 2
الأرانب 2

يجذب Chibeasties II اللاعبين للعودة إلى الغابة السحرية مع شخصيات اللعبة الأكثر روعة على الإطلاق. يتضمن الإصدار الثاني من لعبة المغامرة غير التقليدية هذه 4 أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها ميزة برية فريدة وإمكانية حدوث طفرات برية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا ملء البكرات بالبرية في وضع Free Spin ، والفوز بـ Free Spins.

جوكر ملايين
جوكر ملايين

Joker Millions عبارة عن فتحة فيديو ذات جائزة كبرى تصاعدية. تقدم اللعبة العديد من طبقات الإثارة: اجمع جميع الجوكر الخمسة عشر في جولة الفوز بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى! يحتوي كل جوكر فردي على فوز غامض يمنح ما يصل إلى 15 قطعة نقدية! على عكس معظم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حتى اللعبة الأساسية توفر الإثارة مع ميزة التجميد وإعادة التدوير مع ميزة مضاعف الأعمدة.

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

Power Plant هي فتحة فيديو مستقبلية مع طريقة لعب مثيرة و 82 خط دفع مذهل للعقل! تم تحسين هذه اللعبة بمجموعة بكرات مبتكرة مقاس 5 × 8 تم تصميمها خصيصًا لتكون صديقة للوضع الرأسي. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من مجموعة أدوات إعادة التدوير المبتكرة وتدمج أسلوب لعبها الديناميكي مع ميزات رائعة ورموز مكدسة. اللعبة مليئة بالبراري المكونة من 8 مكدسات وإمكانيات لا حصر لها ليتم منحها بميزات مليئة بالمزايا.

شواطئ مشمسة
شواطئ مشمسة

سوف تكون Sunny Shores هي المكان الأفضل لهذا الصيف! لذا ابحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطريقة التي تمزج بها الفتحة 5 × 5 بين الرسومات البسيطة والملونة مع طريقة اللعب الجذابة. ستحصل على أفضل ما في الألعاب الاجتماعية وعوالم ماكينات القمار بالمال الحقيقي في هذه الحزمة الصغيرة الساطعة! الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي Sunny Wild ، والتي يمكن أن تتوسع حتى موضعين في جميع الاتجاهات عند الهبوط وتؤدي إلى إعادة التدوير البرية اللزجة. تلتف الحيوانات البرية التي تتوسع خارج البكرات حول الجانب الآخر من مجموعة البكرات ، مما يمنح اللاعبين فرصًا أكبر للفوز في فتحة Win-Two-Ways هذه!

Home » Twin Casino

A dark background, white fonts, a simple and stylish logo, a pop-up menu bar, large banners with interesting characters – this is how Twin casino looks. Its design makes a favorable impression and makes you want to continue your acquaintance with the resource.We are not the exception, the cool website design and the productive Twin casino promotions prompted us to create this Twin casino review.

Twin is owned by Oring Ltd. The company’s registration is in Malta and operates under several licenses issued by the local gambling department. On the Twin casino website, you can check the documents and get additional information about the operator.

The casino also has a license from the government of the Netherlands Antilles. The link on the Curacao eGaming logo opens a validator on the AntillePhone website.

The main version of the site is offered in English. Still, most of the sections, including the user agreement, are also available in different languages.

The online casino contains video slots and other games from several popular brands. The site uses only licensed software. Twin casino games are opened in the browser version. There is no downloadable client program. Twin casino mobile is automatically launched on smartphones.

Twin casino bonuses

While we were writing our Twin casino review, we noticed that Twin casino pleases customers with numerous promotions. Most of them operate permanently. Let’s highlight the main proposals of Twin casino bonus terms and Twin casino bonus requirements. 

  • New players receive 100% bonuses up to one hundred euros on the first two deposits. Twin casino free spins are attached to them.
  • Twin casino free spins are provided to all customers on an ongoing basis.
  • Regular bonuses are awarded within several Twin casino promotions.
  • Customers also receive points for their bets, participate in sweepstakes and other events described on the Twin casino promotions page.

Please, just read the Twin casino bonus terms of accrual and wagering of bonuses in each case, as the rules may vary and change.

Twin casino games

Twin casino presents games from NetEnt, Microgaming, Play’n GO, Quickspin, and other well-known software developers. 

Twin casino games are divided into groups by genre, novelty, popularity, brand, and other criteria. In all sections, you can select models by additional parameters: subject matter, the presence of specific gameplay options, and so on. Models with progressive jackpots and Twin Live Casino are placed in separate sections. In our Twin casino review we decided to discuss the most famous genres of casino games. 

Online slots 

You can find all the hottest and newest slots at Twin Casino. There is a list of new Twin casino games. Some of them are already quite famous at Twin Casino: Adventures of Doubloon Island, Skulls Heap, Egypt Cash, Joker king, Popwins Tiki Pop, Take Olympus, Dolphin Delight, 3 Devils Pinball, Sherlock Bones, and etc. We are going to talk about some of them.

Take Olympus slot machine was developed by the developer Betsoft Gaming. The slot is available for computers, phones and tablets. The slot machine has low volatility and 95.49% RTP. The playing field consists of 5 reels and 50 lines. The minimum bet starts at $ 0.20, and the maximum goes up to $ 45.

Slot machine 3 Devils Pinball (Pinball 3 devils) was developed by the developer Crazy Tooth Studio. The slot is made in Devils, Mini-games and is available for computers, phones, and tablets. The slot machine has Average volatility and 96.7% RTP. The playing field consists of 6 reels and 25 lines. The minimum bet starts at $ 0.20, and the maximum goes up to $ 50.

Table games

To be honest, there is not a wide range of table games at Twin Casino, but still, you can find some interesting games here. In our Twin casino review we are going to talk about them. You can choose between 7 types of roulettes as French, European, American, etc. What are the differences between them? There are “zero” and double “zero” in the American version. European roulette has one “zero”, which brings profit up to 2.7%.

French is a type of European roulette; its main difference is the presence of a unique playing field and the “La Partage” rule. Also, we found here baccarat, poker, and Dream Catcher. This classic set will suit any player.

Live casino games

You can play several types of roulette, blackjack, poker, and baccarat with real dealers in Twin live casino. The Twin live casino is powered by the Evolution Gaming platform. Broadcast is from dedicated studios and Dragonara Casino in Malta. Bets are accepted with real money. There are different limits at the tables.

Twin Casino Mobile casino

Twin casino mobile runs without problems on all modern tablets and smartphones running on major platforms. The Twin casino mobile  is not inferior in functionality to the desktop version. It is only adapted for comfortable playing on smartphones and is equally convenient in landscape and portrait screen orientations. Here are the same games, including the latest releases, menu bar, and primary sections.

Twin Casino Deposit and Withdrawal methods

Twin accepts deposits in Euros, US dollars, Canadian and Australian dollars, British pounds, and several other currencies. The casino allows you to deposit and withdraw money using bank cards and transfers, e-wallets, and other popular systems. A full list of them with terms of use is published in the Payment Options section. The minimum deposit is twenty dollars. Big winnings are paid out in installments of up to fifty thousand per week.

The administration identifies the person if a new client orders a withdrawal from two thousand dollars. The gambler can also start the verification procedure at the discretion at any time.

Overall experiencе of Twin Casino

In the end of our Twin casino review, we want to say that if you are going to play in Twin casino, you can be sure of:

  • honesty and completeness of payments of all winnings;
  • availability of payment instruments for depositing and withdrawing funds;
  • reliability of slot machines;
  • quality service;
  • protection of the rights by regulatory licensing authorities.

For gambling in a licensed casino, you only need to go through a simple registration procedure by filling in your personal information in your Twin casino account. Thus, the players in Twin casino sign up a virtual service contract with the online casino. From that moment the Twin casino account is opened, the registered user’s interests and rights are protected.

4.5 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money
Winz.io Casino Review
Winz.io Casino Review

In this Winz.io casino review, we are going to go through the main features and characteristics of this gambling site.

West Casino
West Casino

WestCasino Review – Up to €600 + 200 Spins Welcome Bonus | Online Casino Magazine

Kosmonaut Casino
Kosmonaut Casino

Gambling fans will appreciate Kosmonaut's extensive selection of slot machines and table games, large welcome bonuses and quick withdrawals of winnings. Thanks to its instant payment system, casino is gaining great popularity among passionate online casino players.

Betsson Casino
Betsson Casino

Betsson Casino has been in the industry for over a decade and a half. The casino was one of the first to take their business online and in 2018, remain at the top in the industry.

Winner Casino
Winner Casino

The Winner Live Casino is streamed live in real time by dealers from a real physical casino. All members get to play at the same time.

Mr Green Casino
Mr Green Casino

A trusted online casino site with over 250 games to enjoy.

No Bonus Casino
No Bonus Casino

Searching for top online casinos shows that No Bonus Casino is among the best. Their games have an RNG to keep them transparent and fair. No Bonus Casino holds dual licensing from MGA and UKGC.