الرئيسية » كازينو ترو بلو

Trueblue عالمية على الانترنت كازينو، لعبة تقدم ألعاب القمار وألعاب الطاولة. لديهم مجموعة متنوعة ممتازة من الألعاب ، بما في ذلك الفيديو ، والمرئيات الجيدة والصوت ، ويوفر الإثارة والتشويق ، بالإضافة إلى المكافآت العادية ، وبالطبع الدورات المجانية.

لن يكون كازينو على الإنترنت بدون كل هذه الأشياء ، بالطبع ، على الرغم من أن TrueBlue تبذل قصارى جهدها مع العملاء المخلصين واللاعبين المهمين. لقد تعاونوا أيضًا مع مصممي برامج ممتازين لضمان حصولك على ألعاب عالية التقنية ، سواء كنت تلعب فتحات الفاكهة في سلوت فانتازي ، والتجربة التي يقدمونها حقيقية ومرئية.

التراخيص والأمان والخصوصية

يجب أن يتبع الكازينو عبر الإنترنت القواعد ، بغض النظر عن البلد الذي يوجد فيه أو الذي ينشأ منه. إذا لم تكن متأكدًا ، فانتقل وانظر إلى التفاصيل المطبوعة ، واقرأ الشروط والأحكام ، وتأكد من أن أموالك آمنة. تضمن Trueblue Casinos الأمان ، وتوفر عددًا من الخيارات التي يمكنك من خلالها إيداع أموالك وسحب أموالك. تعد Visa و MasterCard والتحويلات المصرفية و Crypto Currency ، أي Bitcoin ، كلها خيارات.

هل الودائع أسهل من عمليات السحب؟

ستكون هناك دائمًا حدود لعمليات السحب ، وهذا ينطبق على جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا. لا تختلف Trueblue ، لذا لا تحمل أي شيء ضدهم! لقد أوضحوا شروط السحب الخاصة بهم تمامًا - يبدو حد السحب الأسبوعي 1600 يورو عادلاً بالنسبة لنا ، ويمكن أن يستغرق هذا السحب من 3 إلى 5 أيام.

عندما ينضم اللاعبون ، يحصلون على مكافأة ترحيبية بقيمة 1240 يورو - وهذا مرتفع جدًا ، تحقق جيدًا من القواعد والشروط والأحكام - ولكن يجب المراهنة على ذلك بـ 30 × على الفتحات و 60 × على أي لعبة طاولة ، مثل البلاك جاك أو الروليت . هناك قواعد سحب تتعلق بالفوز على المكافآت ، لذا اقرأها بعناية. ببساطة ، يجب ألا يكون السحب أقل من إجمالي المبلغ المودع بالإضافة إلى المكافأة معًا.

دورات مجانية ، دورات مجانية ، دورات مجانية

يتعلق الأمر دائمًا بالدورات المجانية. حسنًا ، ليس دائمًا ، وليس فقط ، المكافآت والعروض الخاصة هي بطاقات سحب ضخمة أيضًا ، ولكن الدورات المجانية غالبًا ما تكون بمثابة كسر للصفقة. مع Trueblue Casino ، تحصل على 14 دورة مجانية على الأقل كل يوم ، لكنك تحتاج إلى إيداع الأموال قبل التأهل. مرة أخرى ، يبدو هذا عادلاً ، لكن اقرأ القواعد. يجب أن تراهن الأموال التي يتم ربحها من الدورات المجانية على 30x على ماكينات القمار وبعض الألعاب المعروفة ، ويجب أن يكون لديك بعض المال ، Euro 3 ، في حسابك.

جميع الألعاب متاحة لجهاز سطح المكتب أو الجهاز المحمول

يجب أن تكون الكازينوهات على الإنترنت متاحة للاعبين على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، وهذا يشمل الأجهزة المحمولة الذكية. نجد المزيد والمزيد من الأشخاص يلعبون عبر الإنترنت ، ويراهنون عبر الإنترنت ، ويقومون بالإيداع والسحب ، ولكي يحدث ذلك ، يجب أن يكون هناك أمان ، ومرئيات رائعة وألعاب رائعة. يقدم كازينو Trueblue مجموعة متنوعة من الألعاب المتوفرة على مجموعة متنوعة من الأجهزة. في البداية ، لم تكن بعض المراجعات الخاصة بألعاب القمار على الأجهزة المحمولة رائعة ، لكننا على يقين من أن Trueblue قد قامت بتعديل موقعها.

تشمل بعض الألعاب المتوفرة:

  • سوبر 21 لعبة ورق
  • 21 الوجه
  • مباراة لعب 21
  • عوامة
  • لعبة الروليت الأوروبية أو الأمريكية
  • الفضلات

ثم هناك بالطبع العديد من ألعاب السلوتس وألعاب الفيديو.

تحقق من حالات المكافأة يوميًا

يتم تقديم مكافآت مختلفة ، غالبًا على مدار اليوم. بعض المكافآت مخصصة حصريًا للاعبين العاديين أو VIP ، وبعضها مخصص لألعاب القمار المحددة ، والبعض الآخر للعبة الأسبوع. هناك مكافآت إعادة التحميل ، واللفات المجانية ، واسترداد نقود VIP ومكافآت الرقائق المجانية. ترقب حتى تكون دائمًا على دراية بالصفقات المتاحة.

في الوقت نفسه ، اقرأ دائمًا النص المكتوب بخط صغير بخصوص المكاسب والودائع والمكافآت ومكافآت استرداد النقود. يجب أن تكون جميع الكازينوهات على الإنترنت مرخصة ومنظمة وأن تتبع قواعد معينة. تعد Trueblue جديدة إلى حد ما في السوق ، بدءًا من عام 2018 ، وكان عليها أن تكون جيدة حقًا للتنافس مع البنادق الكبيرة. نعتقد أنهم يفعلون ذلك بشكل خلاق.

دعنا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يقدمونها:

  • استرداد نقدي لغير كبار الشخصيات ، حتى 50٪.
  • استرداد النقود للاعبين VIP

كلاهما له قواعد يجب الالتزام بها. بالنسبة للاعبين من غير الشخصيات المهمة ، يتم استرداد النقود أسبوعيًا بنسبة تصل إلى 50٪ ، ولكن يجب ألا يقل رصيد اللاعب عن 3 يورو. تؤخذ الإيداعات التي تم إجراؤها على مدار الأسبوع في الاعتبار ، بإجمالي 30 يورو أو أكثر. يجب المراهنة على استرداد النقود × 30 على ألعاب القمار.

يحصل اللاعبون المهمون على نفس الشيء ولكن على أساس مالي.

لا توجد أيضًا قاعدة قصوى ، مما يعني أنه يمكن للاعب الانسحاب كما يراه مناسبًا ، بمجرد استرداد المكافأة وتخليصها. يمكن للاعب أيضًا لعب المكافأة بلعب واحد فقط من خلال المطلوب. كما هو الحال دائمًا ، تحقق من القواعد والحروف المفصلة.

تصنيف 0.0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.5
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 4.8
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 4.8
ستعيد لك Crazy Fox 20٪ من المبلغ الذي تخسره. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل ، الإيداع ، تعلم كيفية اللعب ، سحب الأموال. و 100٪ أمان فوق ذلك.
تصنيف 4.8
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
مستذئب
مستذئب

ادخل إلى البرية وجرب حظك ضد الذئب الليلي - الذي يعوي إلى القمر.

نجوم البرية
نجوم البرية

قبض على النجوم من السماء.

القرش البري
القرش البري

مفترس المحيط يجلب لك مكافآت رائعة!

ريسيند بري
ريسيند بري

تم إعداد هذه اللعبة البرية حقًا لتجذب قلب جميع عشاق الألعاب المتعطشين للسباق. تشكل ميزة Respin جوهر هذه اللعبة المسلية.

التنين البري
التنين البري

مرحبًا بك في Wild Dragon!

Home » Trueblue Casino

Trueblue are a worldwide online casino, one that offers slot games and table games. They have an excellent variety of games, including video, good visuals and audio, offers excitement and thrill, as well as the ordinary, and of course, bonuses and free spins.

It wouldn’t be an online casino without all these things, of course, although TrueBlue do go the extra mile with loyal customers and VIP players. They have also teamed up with excellent software designers to ensure you get high tech games, whether you are playing fruit slots of fantasy slot, and the experience they offer is real and visual.

Licenses, safety and privacy

An online casino, irrespective of which country it is based in or originates from, must follow the rules. If you are unsure, go and look at the fine print, read the Terms and Conditions, and make sure your money is safe. Trueblue Casinos do guarantee safety, and give a number of options whereby you can deposit your money and withdraw your money. Visa, MasterCard, Bank Transfers and Crypto Currency, namely Bitcoin, are all options.

Are deposits easier than withdrawals?

There are always going to be limits for withdrawals, and that applies to almost all online casinos. Trueblue are no different so don’t hold anything against them! They make their withdrawal terms quite clear – a weekly withdrawal limit of Euro 1600 seems fair to us, and this withdrawal can take 3 to 5 days.

When players join, they do get a welcome bonus of Euro 1240 – that’s pretty high, double check the rules, Terms and Conditions – but this must be bet x 30 on the slots and x 60 on any table games, such as blackjack or roulette. There are withdrawal rules regarding wins on bonuses, so read them carefully. Simply put, the withdrawal must not be lower than the total deposited amount plus the bonus together.

Free spins, free spins, free spins

It always come down to the free spins. Well, not always, and not only, bonuses and specials are huge draw cards too, but free spins are often a deal breaker. With Trueblue Casino you get at least 14 free spins every day, but you do need to deposit money before you qualify. Again, this seems fair, but read the rules. The money won from free spins needs to be bet x30 on slots and certain noted games, and you do have to have some money, Euro 3, in your account.

All games are available for a desktop or mobile device

Online casinos need to be available for players on a variety of devices, and this includes smart mobile devices. We find more and more people are playing online, betting online, depositing and withdrawing, and for this to happen there needs to be safety, great visuals and great gaming. Trueblue casino offers a variety of games that are available on a variety of devices. Initially some of the reviews for mobile device slot games were not great, but we are sure Trueblue have modified their site.

Some of the games available include:

  • Super 21 Blackjack
  • 21 Face Up
  • Match Play 21
  • Pontoon
  • European or American Roulette
  • Craps

And then of course there are the many slots and video games.

Check bonus statuses daily

Different bonuses are offered, often throughout the day. Some bonuses are exclusively for regular or VIP players, some are for specific slot games, and some are for the Game Of The Week. There are reload bonuses, free spins, VIP cash backs and free chip bonuses. Keep an eye out so you are always aware of the deals available.

At the same time, always read the small print regarding winnings, deposits, bonuses and cash back rewards. All online casinos must be licensed and regulated and follow certain rules. Trueblue are fairly new on the market, starting in 2018, and have had to be really good to compete with the big guns. We think they’re doing it creatively.

Let’s take a look at some of the things they are offering:

  • Cashbacks for Non VIP players, up to 50%.
  • Cashbacks for VIP players

Both have rules that need to be adhered to. For the non VIP players, cashbacks come weekly and are up to 50%, but the player’s balance must not be less than Euro 3. Deposits made throughout the week are taken into account, totaling Euro 30 or more. The cashback must be bet x 30 on slot games.

VIP players get the same but on a money basis.

There is also a no maximum rule, which implies that the player can withdraw as he sees fit, once the bonus has been redeemed and cleared. The player can also play the bonus with just one play through required. As always, check the rules and the fine print.

0.0 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.5 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
4.8 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
4.8 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.8 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
Wolf Moon
Wolf Moon

Enter into the wilderness and try your luck against the night wolf – which howls to the moon.

Wild Stars
Wild Stars

Catch the stars from the sky.

Wild Shark
Wild Shark

The predator of the ocean brings you great rewards!

Wild Respin
Wild Respin

This truly wild game is set to get the heart of all avid gaming fans racing. The respin feature makes up the core of this entertaining game.

Wild Dragon
Wild Dragon

Welcome to the Wild Dragon!

Recent News
OCM
© Copyright 2021 OCM - Online Casino Magazine | All Rights Reserved