SlotoCash كازينو
3.5/5

SlotoCash كازينو

كازينو Slotocash هو مُيسِّر ألعاب على الإنترنت يقدم خدمات للاعبين الذين يستخدمون منصات مختلفة. يسمح Slotocash باللعب الفوري والتنزيلات وأشكال أخرى من الألعاب المحمولة.
قبل لاعبين من هولندا
الصفحة الرئيسية » SlotoCash كازينو
الايجابيات
برنامج نقاط comp الفريد الذي يسمح للاعبين تلقائيًا بتجميع النقاط أثناء اللعب اعتمادًا على نوع الألعاب وحالة اللاعب طرق عديدة لدعم العملاء بما في ذلك الدردشة الحية احتضان العملة المشفرة الرقمية حيث يكون اللاعبون مؤهلين لعمل ودائع آمنة باستخدام Bitcoin و LiteCoin و بيتكوين كاش
سلبيات
عدم توفر الألعاب بشكل كامل في قسم ردهة اللعب الفوري على الموقع الرسمي

يجب ألا يفوت اللاعبون المولعون بكازينوهات RTG فرصة SlotoCash - لأنها توفر إمكانية الوصول إلى عدد من البطولات والدورات المجانية يوميًا. يمكن للاعبين أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كانوا سينضمون إلى هذا الكازينو عبر الإنترنت من خلال متصفح سطح المكتب أو متصفح الجوال أو التنزيل واللعب عبر التطبيق. يمكن للاعبين الاتصال بفريق دعم العملاء من خلال أداة الدردشة المباشرة التي يمكن أن توجد في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي. يحتوي SlotoCash أيضًا على علامة تبويب مقاطع الفيديو ، حيث يمكن للاعبين مواكبة الأخبار المتعلقة بالمقامرة ومراجعات الفتحات والمزيد من المعلومات المثيرة للاهتمام عبر مقاطع الفيديو القصيرة.

كتالوج الألعاب

يضم SlotoCash جميع ألعاب 170 التي طورتها Realtime Gaming حتى يومنا هذا. ينصب التركيز الأساسي لهذا الكازينو على ماكينات القمار ، وهي أكبر فئة تضم ما يزيد عن 120 عنوانًا ، من بينها الفتحتان التقدميتان المشهورتان (روح الإنكا وميجاسور). علاوة على ذلك ، هناك عدد قليل من الجدول كازينو ألعاب لمحبي القمار والبلاك جاك والروليت والبوكر - بينما يوجد أكثر من 10 أنواع مختلفة من لعبة البوكر الفيديو على وجه الخصوص. يمكن للاعبين الدخول إلى الوضع التجريبي من خلال النقر على الرمز المقابل في اللعبة التي يرغبون في تجربتها مجانًا ؛ الإصدار التجريبي متاح في معظم ألعاب الطاولة والفتحات. تتم إضافة ألعاب جديدة باستمرار على الموقع ، ويتم عرضها في علامة التبويب "جديد". باختصار ، دليل اللعبة مرضٍ ، لكنه أقصر قليلاً مقارنة بمواقع الكازينو الأخرى.

كازينو المحمول

يمكن للاعبين الذين يستخدمون هواتف Android المحددة ومعظم أجهزة iPhone الدخول إلى SlotoCash دون أي مشاكل. لن يتمكن اللاعبون من تحديد موقع معلومات توافق الجوال إذا دخلوا إلى موقع الويب من خلال إصدار سطح المكتب الخاص به ، ولكن يتم عرض المعلومات ذات الصلة على صفحة الهاتف المحمول عند عرض الموقع من خلال جهاز محمول. لسوء الحظ ، يمكن لعب حوالي 40 فقط من كتالوج ماكينات القمار و 5 ألعاب كازينو على الطاولة فقط عند استخدام جهاز محمول.

​طرق الدفع

هناك 9 طرق إيداع مختلفة و 6 طرق سحب مختلفة متاحة في كازينو SlotoCash. أقل مبلغ يمكن للاعب إيداعه يبلغ 25 يورو ، بينما يعتمد الحد الأقصى على الطريقة المختارة. هناك حدان أقصى مختلفان ينطبقان على عمليات السحب: يمكن للاعبين الذين يسحبون الأموال لأول مرة سحب 4000 يورو في أسبوع معين ، ولكن جميع عمليات السحب المستقبلية تقتصر فقط على 5000 يورو أسبوعيًا. ومع ذلك ، غالبًا ما يحصل اللاعبون من كبار الشخصيات على علاج متخصص ، حيث يمكنهم سحب مبالغ أسبوعية أعلى.

البطولات وعروض المكافآت

يمكن للاعبين الجدد الاستفادة من مكافأة ترحيب مربحة على SlotoCash. عند إيداعهم الأول ، يمكنهم المطالبة بمكافأة متطابقة بنسبة 200٪ للإيداعات التي تصل إلى 300 يورو ؛ يجب المراهنة على كل من المكافأة والمبلغ المودع 25 مرة قبل سحب المكاسب. علاوة على ذلك ، عندما يتم لعب مبلغ المكافأة ، يتم تلقائيًا منح اللاعبين 100 دورة مجانية للإنفاق على فتحة معينة. لا توجد متطلبات رهان مرتبطة بالدورات المجانية ، مما يعني أنه يمكن للاعبين سحب أرباحهم من الدورات المجانية حسب الرغبة. ومع ذلك ، هناك المزيد من الامتيازات التي يمكن اكتسابها من خلال هذه المكافأة الترحيبية ، حيث بعد الرهان الكامل لمكافأة الإيداع الأولى ، سيتم مكافأة اللاعبين الجدد بالتسلسل عبر ودائعهم الأربعة التالية. يمكن للاعبين الحاليين أيضًا الاستمتاع ببعض العروض الترويجية المنتظمة في SlotoCash:

  • أموال مجانية - يمكن مكافأة المكافآت النقدية الثابتة (على سبيل المثال 500 يورو) للاعبين بشكل عشوائي ، دون الحاجة إلى إيداع. في معظم الحالات ، يجب تحويل المكافأة إلى أكثر من 25 مرة ، في حين يتم تحديد الحد الأقصى للمكاسب من المكافآت المالية المجانية. بالنسبة للتعقيدات المحددة لهذه المكافآت ، سيحتاج اللاعبون إلى قراءة الشروط والأحكام التي تنطبق عليهم بعناية.
  • استرداد نقدي فوري بنسبة 25٪ - قد ينطبق هذا العرض على أي إيداع ، مع تحمل الأموال المرتجعة متطلبات رهان x10.
  • أكثر من 15 عرضًا ترويجيًا يوميًا - قد تختلف من حيث الألعاب التي تنطبق عليها ، وكذلك من حيث مبالغ الإيداع المؤهلة لكل منها.

علاوة على ذلك ، في SlotoCash ، هناك ما لا يقل عن 3 بطولات قيد التشغيل ، والتي قد تتطلب شراء مبلغ يصل إلى 0.05 يورو أو عدم وجود رسوم دخول على الإطلاق. هذه قابلة للتطبيق على ماكينات القمار عبر الإنترنت وتعمل لمدة 12 ساعة تقريبًا في معظم الحالات. يمكن أن يختلف تجمع الأموال الفائز كثيرًا من حيث الحجم ، ولكنه يتراوح عادةً بين 50 يورو - 1000 يورو.

مخطط الولاء

يعمل برنامج الولاء SlotoCash بحافزين رئيسيين: أولاً ، سيتعين على اللاعبين كسب نقاط الولاء عن طريق وضع الرهانات ، والتي يمكن بدورها استبدالها بالمال. على سبيل المثال ، بالنسبة للرهانات التي يبلغ إجمالي قيمتها 10 يورو ، يتم ربح نقطة كومب واحدة - مع إمكانية استبدال 100 نقطة مقابل 1 يورو. ثم ، هناك ثلاث فئات لكبار الشخصيات ، وهي الفئة الذهبية والبلاتينية والماسية ، والتي تقدم لأعضائها مكافآت مربحة للغاية. لدخول نادي VIP ، يجب أولاً دعوة اللاعب من خلال إدارة الكازينو.

تفاصيل SlotoCash Casino

طرق الانسحاب
الرخص
اللغات
العملات
وجود أكثر من عشر سنوات من الخبرة يشير إلى أن كل شيء تقريبًا يبدو لطيفًا وأن Slotocash هو كازينو واحد في بداية النجاح. يوجد في خدمتهم دعم عملاء راسخ يوفر مجموعة من الخيارات للوصول إليهم.
4.0
الثقة والإنصاف
3.0
الألعاب والبرامج
3.0
المكافآت والترقيات
4.0
خدمة العملاء
3.5 التقييم الإجمالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.5
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 4.8
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 4.8
ستعيد لك Crazy Fox 20٪ من المبلغ الذي تخسره. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل ، الإيداع ، تعلم كيفية اللعب ، سحب الأموال. و 100٪ أمان فوق ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
مستذئب
مستذئب

ادخل إلى البرية وجرب حظك ضد الذئب الليلي - الذي يعوي إلى القمر.

نجوم البرية
نجوم البرية

قبض على النجوم من السماء.

القرش البري
القرش البري

مفترس المحيط يجلب لك مكافآت رائعة!

ريسيند بري
ريسيند بري

تم إعداد هذه اللعبة البرية حقًا لتجذب قلب جميع عشاق الألعاب المتعطشين للسباق. تشكل ميزة Respin جوهر هذه اللعبة المسلية.

التنين البري
التنين البري

مرحبًا بك في Wild Dragon!

SlotoCash Casino
3.5/5

SlotoCash Casino

The Slotocash casino is an online game facilitator offering services to players using various platforms. Slotocash allows instant plays, downloads, and other forms of mobile gaming.
Players from United States accepted
Home » SlotoCash Casino
Pros
A unique comp point program that automatically allows players to accumulate points as they play depending on the type of games and player status Numerous ways of customer support including live chatting Embracement of digital cryptocurrency where players are eligible to make safe deposits using Bitcoin, LiteCoin, and Bitcoin Cash
Cons
Lack of full availability of games in the instant play lobby section on the official website

Players who are fond of RTG casinos, should not miss out SlotoCash – as it provides access to a number of tournaments and freerolls on a daily basis. Players can decide on their own whether to join this online casino through a desktop browser, a mobile browser or download and play via the app. Players can contact the customer support team through the live chat widget that can be located on the bottom right of the screen 24/7, via email or phone call. SlotoCash has also a Videos tab in place, where its players can stay up to date with gambling-related news, slots reviews and further interesting information via short videos.

Games catalogue

SlotoCash features all 170 game titles developed by Realtime Gaming till this day. The primary focus of this casino is on slots, which is the largest category with a total of 120+ titles, amongst which the two famous progressive slots (Spirit of the Inca and Megasaur). Further, there are a few table casino games for fans of baccarat, blackjack, roulette, and poker – while there are over 10 variants of video poker in particular. Players can enter the demo mode by clicking on the corresponding icon on the game that that they want to try out for free; the demo version is available across most table and slots games. New games are constantly added on the site, and they are featured in the ‘New’ tab. In summation, the game catalogue is satisfying, but a bit shorter when compared to other casino sites.

Mobile casino

Players who use selected Android phones and most iPhone devices can enter SlotoCash without any issues. Players will not be able to locate mobile compatibility information if they enter the website through its desktop version, but the relevant information are displayed on the Mobile page when viewing the site through a mobile device. Unfortunately, about only 40 of the slots catalogue and just 5 table casino games can be played when using a mobile device.

Payment Methods

There are 9 different deposit methods and 6 different withdrawal methods available on SlotoCash casino. The lowest amount that a player can deposit stands at €25, while the maximum is dependent to the chosen method. There are two different max limits applicable to withdrawals: players who withdraw money for the first time can withdraw €4000 on a given week, but all future withdrawals are only limited to €5000 weekly. Nonetheless, VIP players often get specialized treatment, being able to withdraw higher weekly amounts.

Tournaments and bonus offers

New players can benefit from a lucrative welcome bonus on SlotoCash. On their first deposit, they can claim a 200% matched bonus for deposits up to €300; both the bonus and the deposited amount will need to be wagered x25 times before the winnings can be withdrawn. Further, when the bonus amount has been played through, the players are automatically offered 100 free spins to spend on a particular slot. There are no wagering requirements attached to the free spins, which means that players can withdraw their winnings from the free spins at will. Still, there are even more perks to be gained through this welcome bonus, as following the full wagering of the first deposit bonus, new players will be sequentially rewarded across their four following deposits. Existing players can also enjoy a few regular promotions at SlotoCash:

  • Free money – fixed cash bonuses (for instance €500) might be rewarded to players at random, no deposit needed. In most cases, the bonus will have to be rolled over x25 times, while the max winnings from the free money bonuses are usually capped. For the specific intricacies of these bonuses, the players will need to carefully read the terms and conditions that apply to them.
  • Instant 25% cashback – this offer might apply to any deposit, with the returned money carrying x10 wagering requirements.
  • Over 15 daily promotions – these might differ in terms of the games they apply to, as well as in terms of their respective qualifying deposit amounts.

Further, at SlotoCash, there are at least 3 tournaments running, which might require as low as €0.05 buy in amount or no entry fee at all. These are applicable to online slots and they run for about 12 hours in most instances. The winning money pool can vary a lot in terms of size, but it is usually between €50 – €1000.

Loyalty scheme

The SlotoCash loyalty program operates with two main incentives: firstly, players will have to earn loyalty points by placing bets, which can in turn be exchanged for cash. For example, for bets with a total of €10 value, a single comp point is earned – with 100 points being exchangeable for €1. Then, there are three VIP tiers, namely, the Gold, the Platinum, and the Diamond, which offer their respective members very lucrative rewards. To enter the VIP Club, a player will have to first be invited through the casino administration.

SlotoCash Casino Details

Withdrawal Methods
Licences
Languages
Currencies
Having more than ten years of experience indicates that nearly everything from them seems to be nice and Slotocash is one casino that is at the onset of success. At their service is well-established customer support that gives an array of options to reach out to them.
4.0
Trust & Fairness
3.0
Games & Software
3.0
Bonuses & Promotions
4.0
Customer Support
3.5 Overall Rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.5 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
4.8 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
4.8 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.8 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
Wolf Moon
Wolf Moon

Enter into the wilderness and try your luck against the night wolf – which howls to the moon.

Wild Stars
Wild Stars

Catch the stars from the sky.

Wild Shark
Wild Shark

The predator of the ocean brings you great rewards!

Wild Respin
Wild Respin

This truly wild game is set to get the heart of all avid gaming fans racing. The respin feature makes up the core of this entertaining game.

Wild Dragon
Wild Dragon

Welcome to the Wild Dragon!

Recent News
OCM
© Copyright 2021 OCM - Online Casino Magazine | All Rights Reserved