الصفحة الرئيسية » الأحمر الأيل كازينو
الايجابيات
طرق متعددة للوصول إلى خدمة رعاية العملاء. استخدام نظام تشفير SSL على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الدردشة الحية طرق دفع آمنة ومأمونة
سلبيات
عدد محدود من الألعاب غير متوفر للمقامرين في المملكة المتحدة

يحظى كازينو Red Stag بشعبية في جميع أنحاء أوروبا في الغالب بسبب نسخته المحمولة سهلة الاستخدام والمتقدمة للكازينو. اللعب على الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول يجلب متعة اللاعب بسبب جودة الخدمة المقدمة. يستخدم شعار الكازينو الشهير قرون الأيائل. يتمتع الكازينو بلمسة إنسانية مميزة مع الميزة الأكثر وضوحًا وهي "شريك مرح" عند ظهور الدردشة لأول مرة. سوف يقدر اللاعبون من Aussie بالتأكيد هذه الإشارة. هناك الكثير من الأموال التي يمكن ربحها في الكازينو.

مدفوعات الكازينو والسلامة والأمن

تتم معالجة جميع المعاملات المصرفية من خلال الدولار الأمريكي ($). الإيداع والسحب بكل بساطة وأمان. يستخدم كازينو Red Stag أكثر الطرق موثوقية لتحويل الأموال من وإلى حساب الكازينو الخاص بك. جميع المعاملات مشفرة بأحدث التقنيات لتوفير أعلى معايير الأمان. للإيداع ، انقر فوق الزر "Cashier" في الكازينو ، وحدد خيار الدفع الذي ترغب في استخدامه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

كاسيno bonusوفاق والترقيات

أدخل Red Stag بالبنادق A-blazing! اجمع أكوامًا من المكافآت وأكثر من حفنة من اللفات المجانية! عرض ترحيبي جديد بقيمة 2,500 دولار أمريكي بالإضافة إلى 500 دورة مجانية! تتطلب جميع المكافآت حدًا أدنى للإيداع يبلغ 25 دولارًا وتخضع لمتطلبات الرهان 30 ضعفًا.

أنواع ألعاب الكازينو

  • ألعاب مميزة
  • ألعاب القمار
  • ألعاب الطاولة
  • فيديو بوكر
  • ألعاب تخصصية

خدمة عملاء الكازينو

هل لديك أسئلة؟ أو تريد فقط الدردشة حول الألعاب؟ اتصل بدعم عملاء Red Stag على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر أي من الطرق: الدردشة المباشرة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني ، أو انقر فوق الأسئلة الشائعة. فريق خدمة العملاء متعدد اللغات ومستعد لمساعدتك على مدار الساعة. يتوفر ممثلو Live Chat لمساعدتك على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يرجى إرسال بريد إلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] لجميع الأسئلة والقضايا المتعلقة بالكازينو.

التفاصيل

في الوقت الحالي ، ليس لدى Red Stag Casino أي شكاوى بخصوص توقيت الاستجابة أو الردود الوقحة من فريق الدعم في عام 2018. يمتلك الكازينو أيضًا طرقًا متعددة يمكنك من خلالها التواصل معهم. يتضمن الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني. يتيح كازينو Red Stag طرقًا مختلفة للدفع بما في ذلك البيتكوين. تتم معالجة المدفوعات في غضون 72 ساعة وتعمل من الاثنين إلى الجمعة فقط. قد تختلف معالجة المدفوعات عن الخيار المصرفي الذي تختاره. هناك عروض ترويجية أسبوعية أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت. يتم أيضًا مكافأة اللاعبين الجدد بمكافأة ترحيب سخية. يحترم كازينو Red Stag خصوصية كل عميل من عملائه. يقومون بتوظيف فريق محترف للتأكد من أن معلومات كل عميل آمنة. الألعاب مسلية للغاية ومن مزود برمجيات مطور. الجانب السلبي لهذا القسم هو الأصناف القليلة التي يقدمونها لأن لديهم ما يقرب من 150 لعبة.

تفاصيل Red Stag Casino

الرخص:
اللغات:
العملات:
تصنيف 3.8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.5
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 4.8
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 4.8
ستعيد لك Crazy Fox 20٪ من المبلغ الذي تخسره. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل ، الإيداع ، تعلم كيفية اللعب ، سحب الأموال. و 100٪ أمان فوق ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
مستذئب
مستذئب

ادخل إلى البرية وجرب حظك ضد الذئب الليلي - الذي يعوي إلى القمر.

نجوم البرية
نجوم البرية

قبض على النجوم من السماء.

القرش البري
القرش البري

مفترس المحيط يجلب لك مكافآت رائعة!

ريسيند بري
ريسيند بري

تم إعداد هذه اللعبة البرية حقًا لتجذب قلب جميع عشاق الألعاب المتعطشين للسباق. تشكل ميزة Respin جوهر هذه اللعبة المسلية.

التنين البري
التنين البري

مرحبًا بك في Wild Dragon!

Home » Red Stag Casino
Pros
Multiple ways to reach Customer Care Service Use of SSL encryption system 24/7 live chat Safe and secure payment methods
Cons
Limited number of games Unavailable for UK gamblers

Red Stag casino is popular across Europe mostly because of their user-friendly and advanced mobile version of the casino. Playing on PC, tablet or mobile all bring the gamer joy because of the quality service provided. The popular casino logo uses the antlers of an elk. The casino has a distinctly human touch with the most noticeable feature being the ‘Howdy partner’ when Chat first pops up. Gamers from Aussie will sure appreciate this gesture. There are endless pools of money to be won in the casino.

Casino payments, safety and security

All banking transactions are processed through US Dollars ($). Deposit and withdraw with simplicity and security. Red Stag Casino employs the most reliable methods for transferring funds in and out of your casino account. All transactions are encrypted with the latest technology providing the highest standards of security. To make a deposit, click on the ‘Cashier’ button in the casino, select the payment option you wish to use and follow the instructions on the screen.

Casino bonuses and promotions

Enter Red Stag with guns a-blazing! Gather heaps of bonuses and more than a fistful of Free Spins! New Welcome Offer of $2,500 bonus plus up to 500 free spins! All bonuses require a minimum deposit of $25 are are subject to 30x wagering requirements.

Types of casino games

  • Featured Games
  • Slot Games
  • Table Games
  • Video Poker
  • Specialty Games

Casino customer service

Do you have questions? Or just want to chat about gaming? Contact Red Stag Customer Support 24/7 via any of the methods: Live Chat, phone or e-mail, or click on the FAQs. The Customer Service team is multilingual and ready to assist you around the clock. The Live Chat representatives are available to assist you 24 hours / 7 days a week. If you need any assistance please e-mail [email protected] for all your casino-related questions and issues.

Overview

Presently, Red Stag Casino does not have any complaints regarding response timing or rude replies from the support team in 2018. The casino also have multiple ways through which you can communicate with them. It includes live chat, phone and e-mail. Red Stag Casino allows various methods of payments including bitcoin. The payouts are processed within 72 hours and operate from Monday to Friday only. Payouts processing may vary from the banking option you chose. There are weekly promotions on Wednesday, Thursday, Friday and Saturday. New players are also rewarded with generous welcome bonus. Red Stag Casino respects the privacy of each of their customers. They hire professional team to ensure every customer’s information is safe. The games are very entertaining, and from a developed software provider. The downside of this department is the few varieties they offer because they have approximately 150 games.

Red Stag Casino Details

Withdrawal Methods:
Licences:
Languages:
Currencies:
3.8 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.5 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
4.8 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
4.8 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.8 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
Wolf Moon
Wolf Moon

Enter into the wilderness and try your luck against the night wolf – which howls to the moon.

Wild Stars
Wild Stars

Catch the stars from the sky.

Wild Shark
Wild Shark

The predator of the ocean brings you great rewards!

Wild Respin
Wild Respin

This truly wild game is set to get the heart of all avid gaming fans racing. The respin feature makes up the core of this entertaining game.

Wild Dragon
Wild Dragon

Welcome to the Wild Dragon!

Recent News
OCM
© Copyright 2021 OCM - Online Casino Magazine | All Rights Reserved