الصفحة الرئيسية » جو فورتشن كازينو

جو فورتشن هي شركة خاضعة للتنظيم على الانترنت كازينو يمكنك بدء اللعب على الفور دون الحاجة إلى تنزيلات. يدعي الكازينو أنه أحد أفضل الخيارات للاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، سيكون الأمر متروكًا لك لتقرر ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

يقدم هذا الكازينو عبر الإنترنت أكثر من 400 لعبة ، بما في ذلك ماكينات القمار والبلاك جاك والروليت. إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فستتلقى مكافأة ترحيب سخية عند التسجيل. بشكل عام ، يقف Joe Fortune جيدًا في مواجهة المنافسة في معظم الجوانب. تتخلف الشركة قليلاً عندما يتعلق الأمر بمكافآت المكافآت وطرق الدفع البديلة.

كازينو لغير الأستراليين

يقول Joe Fortune أنه كازينو مقره أستراليا. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك اللعب ، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه حاليًا. قد يتعين عليك دفع رسوم صرف العملات ، اعتمادًا على موقعك. على سبيل المثال ، يجب استبدال اليورو والدولار الأمريكي. إذا كان لديك بالفعل AUD ، فلن يفرض عليك هذا الموقع أي رسوم مقابل الإيداعات.

خيارات المصرفية

خياراتهم المصرفية ضئيلة. يقبل Joe Fortune المدفوعات من Visa و MasterCard والمثير للدهشة من Bitcoin. لن يتم قبول معظم المحافظ الإلكترونية وطرق الدفع البديلة الأخرى.

ومع ذلك ، لديك ميزة عدم توقفك عن طريق حدود الإيداع والسحب. بهذه الطريقة ، يمكنك تمويل حسابك كيفما تشاء واستخراج الأموال بقدر ما تريد. يُسمح للكازينو بتحديدك إذا شعروا أنه ضروري. ومع ذلك ، فإن موظفي الكازينو سيفعلون ذلك فقط في ظل ظروف معينة.

مجموعة من الألعاب

يتميز هذا الكازينو بأكثر من 400 لعبة سلوت بثلاث وخمسة بكرات ، والبلاك جاك ، وألعاب الطاولة ، وبوكر الفيديو ، والمزيد. تعمل Microgaming و iSoftBet و Rival على تشغيل ألعابهم المتميزة.

قائمة الفتحات واسعة ، لذلك لديك العديد من خيارات التصفية. يمكنك عرض الألعاب حسب الموضوع أو معايير أخرى مختلفة. يُظهر لك الماوس فوق إحدى الألعاب في القائمة النافذة المنبثقة "معرفة المزيد" ، والتي تتيح لك معرفة المزيد عن تلك اللعبة.

تحتوي جميع الألعاب ، باستثناء الألعاب التقدمية ، على وضع تدريب أيضًا. بهذه الطريقة ، يمكنك اللعب دون إنفاق المال حتى تشعر أنك معتاد على طريقة عملها.

يصنف الموقع الفتحات التقدمية إلى أقسام مختلفة. يتم تقديم أكثر من 20 لعبة في الوقت الحالي ، بما في ذلك Mega Moolah و King Cashalot و Major Millions و Shopping Spree وغيرها الكثير.

برنامج المكافآت

عند إيداع 20 دولارًا أو أكثر في الإيداع ، يمكن للاعبين الجدد في جميع أنحاء العالم المطالبة بمكافأة الإيداع الأولى بنسبة 200٪ حتى 1000 دولار. بعد إجراء الرهان المطلوب ، يُسمح للاعبين بالمطالبة بثماني مكافآت إيداع إضافية ؛ من الجدير بالذكر أن كل منها عبارة عن تطابق بنسبة 100٪ بحد أقصى 500 دولار.

إذا صادفت إيداع Bitcoins ، فسيقدم لك الكازينو حزمة ترحيب حصرية. إنه مشابه للمكافأة العادية ولكن له مكافأة أعلى. بشكل عام ، فإن كازينو ألعاب لديها متطلبات مراهنة مختلفة - فتحات اللعب والبلاك جاك والروليت تقدم استرجاع 100٪ و 10٪ و 5٪ بهذا الترتيب.

لدى Joe Fortune أيضًا برنامج ولاء يسمى Ripper Rewards. تحصل على نقطة في كل مرة تراهن فيها بدولار على الفتحات. يمكن أن يساعدك جمع نقاطك على فتح المكافآت ، مثل عمليات السحب الأسرع ومكافأة عيد الميلاد والصفقات الأخرى.

تصنيف 0.0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية
Las Vegas USA كازينو
1
التقييم 0.0
PLAY الآن
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
2
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
تدور كازينو
3
التقييم 0.0
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
4
مكافأة ترحيبية على الإيداع 1200 دولار
الإيداع الأول / الثاني / الثالث / الرابع - مكافأة مطابقة تصل إلى 1 دولار • العملاء الجدد فقط
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
5
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
Betway كازينو
6
احصل على ما يصل إلى € / 1,000،XNUMX دولار
التقييم 4.5
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
7
ما يصل إلى 50 يورو على أول إيداعيقدم الكازينو مبلغًا إضافيًا يصل إلى 150 يورو على الإيداع النقدي الثاني. يمكن للأعضاء الحصول على ما يصل إلى 200 يورو عند إجراء الإيداع الثالث. الإيداع الرابع يأتي مع ...
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
8
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
9
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Home » Joe Fortune Casino

Joe Fortune is a regulated online casino that you can start playing right away, with no downloads involved. The casino claims that they are one of the best options for players all around the globe. However, it will be up to you to decide whether or not that is true for yourself.

This online casino does offer well over 400 games, including slots, blackjack, and roulette. If you are a new player, you will receive a generous welcome bonus when you sign up. Overall, Joe Fortune stands up well against the competition in most aspects. The company is slightly behind when it comes to their bonus rewards and alternative payment methods.

Casino for Non-Australians

Joe Fortune does say that they are an Australia based casino. However, you can still play, no matter what country you are currently in. You might have to pay currency exchange fees, depending on your location. For instance, Euros and USD will need to be exchanged. If you already have AUD, this website will not charge you for deposits.

Banking Options

Their banking options are minimal. Joe Fortune accepts payments from Visa, MasterCard, and, surprisingly, Bitcoin. Most other e-wallets and alternative payment methods will not be accepted.

However, you do have the benefit of not being stopped by deposit and withdrawal limits. That way, you can fund your account however you like and cash out as much as you want. The casino is allowed to limit you if they feel it is necessary. However, casino staff would only do it under certain conditions.

Collection of Games

This casino features over 400 three and five reel slot games, blackjack, table games, video poker, and more. Microgaming, iSoftBet, and Rival power their premium games.

The list of slots is extensive, so you have many filtering options. You can display the games by theme or various other criteria. Mousing over a game in the list shows you the “Learn More” popup, which lets you know more about that game.

All of the games, except progressives, have a practice mode as well. That way, you can play without spending money until you feel used to how it works.

The site categorizes progressive slots into different sections. More than 20 games are offered right now, including Mega Moolah, King Cashalot, Major Millions, Shopping Spree, and many more.

Bonus Program

When placing $20 or more in a deposit, new players worldwide can claim the 200% First Deposit Bonus up to $1000. After making the required wager, players are allowed to claim eight more deposit bonuses; it is worth noting that each is a 100% match up to $500.

If you happen to deposit Bitcoins, the casino will offer you an exclusive welcome package. It is similar to the normal one but has a higher bonus reward. Generally, the casino games have different wagering requirements- slots, blackjack, and roulette offer 100%, 10%, and 5% back, in that order.

Joe Fortune also has a loyalty program called Ripper Rewards. You receive a point each time you wager a dollar on the slots. Collecting your points can help you unlock rewards, such as speedier withdrawals, a birthday bonus, and other deals.

0.0 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money
Las Vegas USA Casino
1
Rating 0.0
PLAY NOW
Jackpot City Casino
2
Sign Up Bonus 1600€
Rating 4.3
PLAY NOW
Spin Casino
3
Rating 0.0
PLAY NOW
Royal Vegas Casino
4
Welcome Deposit Bonus 1200$
1st / 2nd / 3rd / 4th Deposit - Match Bonus up to 300$ • New customers only
Rating 4.5
PLAY NOW
All Slots Casino
5
1500€ Deposit Bonus
Rating 4.0
PLAY NOW
Betway Casino
6
Get up to €/$1,000
Rating 4.5
PLAY NOW
Leo Vegas Casino
7
Up to €50 on the first depositThe casino offers bonus amount up to €150 on the second cash deposit. Members can get up to €200 when making their third deposit. The fourth deposit comes with a...
Rating 4.3
PLAY NOW
Red Stag Casino
8
$2,500 Bonus
FREE SPINS INCLUDED
Rating 3.8
PLAY NOW
Cherry Gold Casino
9
Cherry Casino is famous for being one of the oldest and most trusted online gaming sites in the world. Cherry Casino looks slightly different! They have re-invented the wheel and made some exciting changes on ...
Rating 4.0
PLAY NOW