الصفحة الرئيسية » كازينو حورس

غالبًا ما يظهر Horus Casino في قوائم أفضل الكازينوهات الجديدة على الإنترنت لأنه تأسس في عام 2019 وتمكن بالفعل من كسب سمعة إيجابية في نهاية المطاف بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. كما يوحي اسم الكازينو ، تم تصميمه على طراز جمالية مصر القديمة ، والتصميم المرئي للكازينو ملفت للنظر حقًا ، خاصة لأولئك الذين يحبون هذا الأسلوب. في الوقت الحالي ، من المعروف أن الكازينو يقبل لاعبين من النرويج وألمانيا وإسبانيا والعديد من البلدان الأخرى أيضًا.

ما يلفت الانتباه حقًا هو مكتبة الألعاب الخاصة بـ Horus على الانترنت كازينو لأنه يحتوي على أكثر من 4000 كازينو ألعاب من أي نوع في الوقت الحالي. وغني عن القول أن جميع الألعاب المقدمة مرخصة بالكامل حيث يتم تمكينها من قبل أشهر شركات البرمجيات في سوق المقامرة عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، لا يمكننا أيضًا تفويت برنامج الحالاتno bonus نظام في Horus Casino لأنه أحد أكثر أنظمة الترويج تنوعًا وسخاءً التي واجهناها في الكازينوهات على الإنترنت. يمكنك العثور على كل شيء بدءًا من حزمة الترحيب الضخمة وحتى العروض الترويجية المجانية للدوران وإعادة التحميل والبطولات وبرنامج VIP. لذا ، دعنا نتعرف على مزايا الانضمام إلى Horus Casino بالتفصيل.

عرض البند

مكافآت في كازينو حورس

كما ذكرنا سابقًا ، قام Horus Casino بتطبيق نظام مكافآت شامل يبدأ ، بالطبع ، بـ حزمة الترحيب التي تصل إلى 1000 يورو و 850٪ تطابق في المجموع. إلى جانب المكافأة النقدية ، يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 125 دورة مجانية خالية من الرهان ، وهو أيضًا عرض فريد نادرًا ما يوجد في الكازينوهات على الإنترنت. كيف تعمل حزمة المكافأة الترحيبية؟ يتم تقسيم إجمالي المكافأة إلى خمس مكافآت إيداع بحيث يمكن للاعبين اختيار حجم حزمة الترحيب الخاصة بهم لأنفسهم.

  • في الإيداع الأول ، تحصل على مكافأة 200٪ تصل إلى 200 يورو و 25 لفة مجانية لفتحة كنز رمسيس
  • في الإيداع الثاني ، تحصل على مكافأة بنسبة 50٪ تصل إلى 400 يورو + 25 دورة مجانية
  • في الإيداع الثالث ، تحصل على مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 200 يورو + 25 دورة مجانية
  • في الإيداع الرابع ، تحصل على مكافأة 200٪ تصل إلى 100 يورو و 25 دورة مجانية
  • في الإيداع الخامس ، تحصل على مكافأة بنسبة 300٪ تصل إلى 100 يورو و 25 دورة مجانية

من المهم أيضًا أن تأتي هذه المكافآت مع متطلبات مراهنة معقولة جدًا تبلغ x30 ، وهي منخفضة بقدر الرهان الذي يحصل عليه عادةً في الكازينوهات على الإنترنت. Horus Casino هو أيضًا كازينو صديق للتشفير ولهذا يمكنك الحصول على مكافأة تشفير حصرية على إيداعك الأول مع 150٪ تطابق حتى 300 يورو. في عطلات نهاية الأسبوع ، يوفر Horus Casino لمستخدميه عرضًا آخر بدون رهان حيث يمكنك الحصول على رهان مكافأة الإيداع المجاني يوم السبت وآخر مكافأة إيداع خالية من الرهان يوم الأحد. هل ترغب في الحصول على المزيد من الدورات المجانية للحفاظ على دوران تلك البكرات؟ تعال وانضم إلى عرض فتحة الشهر، حيث يمكنك الحصول على ما يصل 130 يدور الحرة على الفتحة عبر الإنترنت المختارة. وغني عن القول ، أن سخاء Horus Casino يتيح لهذه الدورات المجانية أن تكون خالية أيضًا من الرهان. كما ترون ، فإن الكاسيno bonus النظام في حورس مربح حقًا ومتنوع بحيث يمكن للجميع العثور على شيء للاستمتاع به.

ألعاب القمار في كازينو حورس

مع هذا العدد المذهل من ألعاب الكازينو التي تزيد عن 4000 ، يمكنك أن تتوقع العثور على جميع أنواع ترفيه المقامرة في Horus Casino. نظرًا لأن الكازينو قانوني تمامًا ، فإنه يوفر فقط عناوين مرخصة من أفضل مطوري البرامج في اللعبة. إن تسمية العلامات التجارية الأكثر شهرة التي تعمل مع Horus Casino ستكون قائمة واسعة: NetEnt ، و Spinomenal ، و Microgaming ، و Pragmatic Play ، و Play'n GO ، و Quickspin ، و Habanero ، و Evolution Gaming. ومع ذلك ، يقدم Horus Casino أيضًا موفرين مبتكرين آخرين مثل Felt Gaming و 2By2 Gaming و Tom Horn Gaming و Rabcat و EvoPlay و Fugaso و Ganapati و Relax Gaming و OneTouch Games وغيرها الكثير.

بالطبع ، ستكون ماكينات القمار عبر الإنترنت دائمًا الفئة الأكثر ضخامة في أي كازينو على الإنترنت تقريبًا ، ولا يُعد Horus استثناءً. يمكنك العثور على أهم ماكينات القمار عبر الإنترنت التي اكتسبت شعبيتها بين ملايين المقامرين لسبب ما. من بين هذه الألعاب ، يمكننا تسمية Wolf Gold و Bonanza و Viking Wilds و Dead or Alive و Temple of Nudges و Eye of Horus و Wild Pixies وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا استكشاف أحدث الإصدارات التي تتم إضافتها إلى موقع الكازينو يوميًا. تتوفر أيضًا فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، مما يتيح لك الفوز بملايين الدولارات في جولة واحدة محظوظة.

وغني عن البيان أن عشاق ألعاب طاولة الكازينو الكلاسيكية يمكنهم أيضًا العثور على ساعات من المرح في حورس. يتم تقديم جميع أنواع ألعاب الطاولة على موقع الكازينو ، بما في ذلك الكثير من أشكال البلاك جاك على الإنترنت ، والروليت الأمريكية والأوروبية والفرنسية على الإنترنت ، وألعاب البنغو ، وبطاقات الخدش ، والمسمار ، والباكارات ، والكرابس. باختصار ، إنه كل ما يمكنك تخيله. يحتوي الموقع أيضًا على خيارات بوكر فيديو نادرة جدًا في كازينوهات الإنترنت الأخرى. وبالطبع ، يمكنك الاستمتاع بالألعاب مع الموزعين المباشرين المدعومين من Evolution Gaming و Ezugi ، وهما عملاقان في صناعة الكازينو المباشر.

كازينو متنقل من حورس

يعد كونك كازينو جديد عبر الإنترنت ميزة واضحة عندما يتعلق الأمر بالمقامرة عبر الهاتف المحمول. عادةً ما تكون المواقع التي تم إنشاؤها حديثًا أكثر تحديثًا من خلال تحسين الأجهزة المحمولة مقارنةً بالكازينوهات القديمة على الإنترنت. يمكننا أن نقول بأمان أن Horus Casino لديه منصة ممتازة للهواتف المحمولة يمكن الوصول إليها بسهولة باستخدام أي جهاز محمول على الرغم من منصات Android أو iOS. يمكنك لعب نفس المجموعة الضخمة من ألعاب الكازينو وتنفيذ جميع الإجراءات الأخرى التي يمكنك القيام بها في إصدار سطح المكتب.

الكلمة الأخيرة في كازينو حورس

ماذا نقول في الختام؟ حورس كازينو هو المكان الذي يتم فيه التعامل مع جميع المقامرين على أنهم كبار الشخصيات. يتم منح كل لاعب مسجل حديثًا عرضًا ترحيبيًا هائلاً ، كما أن العروض الترويجية للعملاء المنتظمين تثير الإعجاب بتنوعهم وكرمهم. تعد ملاءمة التشفير أيضًا عاملاً مهمًا عندما يتعلق الأمر بجذب عملاء جدد. من الواضح أن مكتبة الألعاب الواسعة توفر أيضًا تجربة كازينو ممتازة. بشكل عام ، نعتبر Horus Casino أحد أفضل مشاريع المقامرة عبر الإنترنت التي ظهرت مؤخرًا ، لذا فإن مراجعة Horus Casino هذه تقدم حكمًا إيجابيًا في نهاية المطاف على هذا الكازينو عبر الإنترنت.

تصنيف 4.3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.8
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 5.0
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 5.0
Crazy Fox ستعيد لك 20٪ من المبلغ الذي خسرته. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل والإيداع وتعلم كيفية اللعب وسحب الأموال. وأمن 100٪ علاوة على ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
الجمال والوحش
الجمال والوحش

تُعد Beauty & the Beast (BAB) ، المستوحاة من الحكاية الخيالية الفرنسية الأسطورية ، أحدث إضافة إلى ذخيرة Yggdrasil للألعاب الرائعة. تتميز هذه الفتحة بمرئيات فخمة ومشهد صوتي ساحر. يتميز BAB براري عشوائية وبكرات دفع وبكرات متزامنة. جوهرة التاج لهذه الفتحة الرومانسية المأساوية هي ميزة الرهان الذهبي ، والتي تزيد من فرصة اللاعب للحصول على اللفات المجانية و / أو يزيد من إمكانية الفوز في وضع Free Spin.

الأرانب 2
الأرانب 2

يجذب Chibeasties II اللاعبين للعودة إلى الغابة السحرية مع شخصيات اللعبة الأكثر روعة على الإطلاق. يتضمن الإصدار الثاني من لعبة المغامرة غير التقليدية هذه 4 أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها ميزة برية فريدة وإمكانية حدوث طفرات برية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا ملء البكرات بالبرية في وضع Free Spin ، والفوز بـ Free Spins.

جوكر ملايين
جوكر ملايين

Joker Millions عبارة عن فتحة فيديو ذات جائزة كبرى تصاعدية. تقدم اللعبة العديد من طبقات الإثارة: اجمع جميع الجوكر الخمسة عشر في جولة الفوز بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى! يحتوي كل جوكر فردي على فوز غامض يمنح ما يصل إلى 15 قطعة نقدية! على عكس معظم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حتى اللعبة الأساسية توفر الإثارة مع ميزة التجميد وإعادة التدوير مع ميزة مضاعف الأعمدة.

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

Power Plant هي فتحة فيديو مستقبلية مع طريقة لعب مثيرة و 82 خط دفع مذهل للعقل! تم تحسين هذه اللعبة بمجموعة بكرات مبتكرة مقاس 5 × 8 تم تصميمها خصيصًا لتكون صديقة للوضع الرأسي. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من مجموعة أدوات إعادة التدوير المبتكرة وتدمج أسلوب لعبها الديناميكي مع ميزات رائعة ورموز مكدسة. اللعبة مليئة بالبراري المكونة من 8 مكدسات وإمكانيات لا حصر لها ليتم منحها بميزات مليئة بالمزايا.

شواطئ مشمسة
شواطئ مشمسة

سوف تكون Sunny Shores هي المكان الأفضل لهذا الصيف! لذا ابحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطريقة التي تمزج بها الفتحة 5 × 5 بين الرسومات البسيطة والملونة مع طريقة اللعب الجذابة. ستحصل على أفضل ما في الألعاب الاجتماعية وعوالم ماكينات القمار بالمال الحقيقي في هذه الحزمة الصغيرة الساطعة! الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي Sunny Wild ، والتي يمكن أن تتوسع حتى موضعين في جميع الاتجاهات عند الهبوط وتؤدي إلى إعادة التدوير البرية اللزجة. تلتف الحيوانات البرية التي تتوسع خارج البكرات حول الجانب الآخر من مجموعة البكرات ، مما يمنح اللاعبين فرصًا أكبر للفوز في فتحة Win-Two-Ways هذه!

Home » Horus Casino

Horus Casino often appears on the lists of best new online casinos because it was established in 2019 and already managed to earn an ultimately positive reputation among players across the world. As the casino’s name suggests, it is themed in the aesthetic of Ancient Egypt, and the visual layout of the casino is really eye-catching, especially for those who like this style. At the moment, the casino is known to accept players from Norway, Germany, Spain and several other countries as well.

What really catches the attention is the gaming library of the Horus online casino because it contains more than 4000 casino games of any kind at the moment. Needless to say that all provided games are fully licensed as they are enabled by the most reputable and prominent software companies in the online gambling market.

However, we also cannot miss out on the casino bonus system in Horus Casino as it is one of the most diversified and generous promotional systems that we’ve encountered in online casinos. You can find everything from a massive welcome pack to free spins promotions, reloads, tournaments and VIP program. So, let’s figure out the advantages of joining Horus Casino in detail.

View Item

Bonuses in Horus Casino

As we already mentioned, Horus Casino implemented an extensive bonus system that starts, of course, with the welcome package that nets up to 1000 EUR and 850% match in total. Along with the cash bonus, you can also get up to 125 free spins that come wager-free, which is also a unique offer that is rarely found in online casinos. How does this welcome bonus package work? The overall bonus sum is divided into five deposit bonuses so that players can choose the size of their welcome pack for themselves.

  • On the first deposit you get a 200% bonus up to €200 & 25 free spins for Ramses Treasure slot
  • On the second deposit you get a 50% bonus up to €400 + 25 free spins
  • On the third deposit you get a 100% bonus up to €200 + 25 free spins
  • On the fourth deposit you get a 200% bonus up to €100 & 25 free spins
  • On the fifth deposit you get a 300% bonus up to €100 & 25 free spins

It is also important that these bonuses come with a very reasonable wagering requirement of x30, which is as low as wager usually gets in online casinos. Horus Casino is also a crypto-friendly casino and that’s why you can get an exclusive crypto bonus on your first deposit with 150% match up to 300 EUR. On weekends, Horus Casino provides their users with another wager-free offer as you can get a wager free deposit bonus on Saturday and another deposit bonus wager-free on Sunday. Do you want to get even more free spins to keep those reels spinning? Come join the Slot of the Month promotion, in which you can get up to 130 free spins on the chosen online slot. Needless to say, the generosity of Horus Casino enables these free spins to also be wager free. As you can see, the casino bonus system in Horus is really profitable and diversified so that everyone can find something to enjoy.

Gambling Games in Horus Casino

With such an impressive number of casino games as 4000+, you can expect to find all sorts of gambling entertainment in Horus Casino. Since the casino is fully legal, it provides only licenced titles from the best software developers in the game. Naming only the most famous brands that work with Horus Casino would make for an extensive list: NetEnt, Spinomenal, Microgaming, Pragmatic Play, Play’n GO, Quickspin, Habanero, Evolution Gaming. However, Horus Casino also presents other innovative providers such as Felt Gaming, 2By2 Gaming, Tom Horn Gaming, Rabcat, EvoPlay, Fugaso, Ganapati, Relax Gaming, OneTouch Games, and many others.

Of course, online slots will always be the most massive category in almost any online casino, and Horus is no exception. You can find the hottest online slots that earned their popularity among millions of gamblers for a reason. Among such games, we can name Wolf Gold, Bonanza, Viking Wilds, Dead or Alive, Temple of Nudges, Eye of Horus, Wild Pixies, and many more. You can also explore the latest releases that are being added to the casino site daily. Progressive jackpot slots are also available, allowing you to win millions of dollars in a single lucky spin.

It goes without saying that fans of casino table game classics can also find hours of fun in Horus. All kinds of table games are presented on the casino site, including tons of online blackjack variations, American, European, and French roulette online, bingo games, scratch cards, stud, baccarat, craps. In short, it’s everything you can imagine. The site even has video poker options that are quite rare in other online casinos. And, of course, you can enjoy games with live dealers that are powered by Evolution Gaming and Ezugi, two giants of the live casino industry.

Mobile Casino by Horus

Being a new online casino is an evident advantage when it comes to mobile gambling. Newly created sites are usually more up-to-date with their mobile optimization compared to older online casinos. We can safely say that Horus Casino has an excellent mobile platform that is easily accessed with any mobile device despite the Android or iOS platforms. You can play the same massive collection of casino games and perform all other actions that you can make in the desktop version.

Final Word on Horus Casino

What can we say in conclusion? Horus Casino is a place where all gamblers are treated as VIPs. Each newly registered player is given a massive welcome offer, and promotions for regular customers also impress with their diversity and generosity. Crypto-friendliness is also an important factor when it comes to attracting new clients. Obviously, the extensive gaming library also makes for an excellent casino experience. In general, we consider Horus Casino one of the best online gambling projects that emerged recently, so this Horus Casino review gives an ultimately positive verdict on this online casino.

4.3 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.8 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
5.0 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
5.0 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.5 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
BEAUTY & THE BEAST
BEAUTY & THE BEAST

Beauty & the Beast (BAB), themed on the legendary French fairy tale, is the newest addition to Yggdrasil's repertoire of fantastic games. This slot boasts lavish visuals and an enchanting soundscape. BAB features random wilds, nudge reels and synced reels. The crown jewel of this tragically romantic slot is the Golden Bet feature, which increases the player's chance to land Free Spins and/or increases the win potential in Free Spin mode.

CHIBEASTIES 2
CHIBEASTIES 2

Chibeasties II lures players back to a magical forest with our most adorable game characters ever. The second coming of this funky adventure game features 4 different game modes, each of which has a unique wild feature and the potential for wild mutations. Players can expect to fill the reels with wilds in Free Spin mode, winning massive Free Spins.

JOKER MILLIONS
JOKER MILLIONS

Joker Millions is a Video Slot with a progressive jackpot. The game offers many layers of excitement: Collect all 15 jokers in a jackpot spin to win the jackpot! Each individual joker contains a Mystery Win that awards up to 1000 coins! Unlike most progressive jackpot slots, even the base game offers excitement with the Freeze & re-spin with column multiplier feature.

POWER PLANT
POWER PLANT

Power Plant is a futuristic video slot with electrifying gameplay and a mind-blowing 82 paylines! This game is amped up with an innovative 5x8 reelset which is designed specifically to be portrait-mode friendly. The game takes full advantage of the innovative reelset and fuses its dynamic gameplay with fabulous features and stacked symbols. The game is full of 8-stack wilds and endless possibilities to be awarded with feature packed respins.

SUNNY SHORES
SUNNY SHORES

Sunny Shores will be the feel-good hit slot of this summer! So find a place to lounge back and enjoy the way this 5x5 slot mixes simple and colorful graphics with captivating gameplay. You’ll get the best of both social gaming and real-money slot worlds in this bright little package! The main feature of this game is the Sunny Wild, that can expand up to 2 positions in all directions when landed and triggers sticky wild re-spins. Wilds that expand outside the reels wrap around the other side of the reelset, giving players more chances at wins in this Win-Both-Ways slot!

Recent News