الصفحة الرئيسية » كازينو FastPay

يمكن اعتبار كازينو Fast Pay بوابة مقامرة جديدة عبر الإنترنت حيث إنه يعمل فقط منذ عام 2018. ومع ذلك ، فإن النجاح والسمعة التي اكتسبها هذا على الانترنت كازينو في غضون عامين فقط ، ستكون مثالية بكل بساطة. نقطة البيع الأساسية التي جعلت كازينو Fast Pay يتمتع بشعبية كبيرة في المقام الأول هي سرعة السحب. تتم معالجة طلبات السحب من أي لاعب في غضون 10 دقائق ، وهو عرض يجعل جميع الكازينوهات الأخرى على الإنترنت باهتة بالمقارنة. ومع ذلك ، فإن المجموعة الضخمة من ماكينات القمار على الإنترنت وألعاب طاولة الكازينو ، بما في ذلك الألعاب مع الموزعين المباشرين ، تعد أيضًا عاملاً مهمًا يلفت الانتباه إلى هذا الكازينو عبر الإنترنت. من المهم أيضًا أن نذكر في مراجعة كازينو Fast Pay هذه أنها بوابة مقامرة صديقة للتشفير ، لذا يمكنك اللعب كازينو ألعاب عبر الإنترنت باستخدام Bitcoins وغيرها من العملات المشفرة الشائعة.

وبالطبع ، إلى جانب المزايا الأكثر وضوحًا المذكورة أعلاه ، يدير كازينو Fast Pay أيضًا العديد من العروض الترويجية والبطولات للحفاظ على تفاعل العملاء. يتم الترحيب بكل مستخدم جديد بمكافأة ترحيبية قوية ، ويمكن للمقامرين النشطين أيضًا اختيار مكافآت إعادة التحميل المنتظمة. في العديد من البطولات ، يمكنك الحصول على جوائز نقدية ودورات مجانية أيضًا. بالنظر إلى جميع المعلومات المقدمة ، يمكننا القول بأمان أن كازينو Fast Pay هو الخيار الأمثل لأي مقامر عبر الإنترنت. الآن ، دعونا نلقي نظرة عامة على مزاياها بمزيد من التفصيل.

طرق الإيداعات والمدفوعات في نظام الدفع السريع

يمكن للاعبين في كازينو Fast Pay الاختيار من قائمة أكثر من 20 خيارًا للدفع متوفرة لهم. يدرك مشغل الكازينو أنه من الضروري تقديم أوسع نطاق ممكن من طرق الدفع للاعبي الكازينو الحديثين. لذلك ، يمكنك إيداع الأموال وصرف أرباحك من خلال الأساليب المصرفية القياسية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 يورو فقط ، وهو مبلغ منخفض للغاية. تختلف مبالغ الإيداع القصوى ، ولكن بالتأكيد يمكنك الإيداع بدون حدود عليا في جميع العملات المشفرة المتاحة. بالنظر إلى المدفوعات ، فإنها تكون فورية تقريبًا عند استخدام المحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة مثل BTC و Ethereum. في معظم الحالات ، ستتلقى طلب الدفع في غضون 10 دقائق فقط. ومع ذلك ، عند استخدام الأساليب المصرفية القياسية (بطاقات الائتمان ، والتحويلات المصرفية ، وما إلى ذلك) ، فإن وقت الانتظار سوف يمتد لأنه من الطبيعي أن يستغرق وقتًا أطول لمعالجة المدفوعات من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بالطبع ، تختلف حدود السحب القصوى أيضًا ، حيث تبلغ حوالي 4000 يورو في المتوسط. ومع ذلك ، في Bitcoin ، يمكنك سحب ما يصل إلى 1 BTC ، والذي يساوي في الوقت الحالي حوالي 40,000،XNUMX EUR.

ماكينات القمار على الإنترنت وألعاب الكازينو الأخرى في Fast Pay

عدد مزودي البرمجيات المقدمين على موقع كازينو Fast Pay مثير للإعجاب حقًا لأنه في الوقت الحالي يدرج الكازينو بفخر أكثر من 40 مطورًا ذائع الصيت للقمار. من بين الأكثر شيوعًا ، يمكننا أن نذكر Microgaming و Yggdrasil. iSoftBet و NetEnt و Booming Games و Habanero و BGaming وغيرها الكثير. يوجد قسم مخصص فقط للألعاب حيث يمكنك المراهنة والمقامرة عبر الإنترنت بالعملات المشفرة.

منطقيًا بما فيه الكفاية ، يعني توفر مقدمي الخدمات المرخصين والمحترمين فقط أن جميع الألعاب المعروضة على الموقع عادلة بشكل يمكن إثباته وذات جودة عالية بشكل عام. يتم تنفيذ التنقل عبر كتالوج اللعبة بواسطة أداتين أساسيتين: الفرز حسب المزودين أو إدخال اسم اللعبة. أيضًا ، هناك أقسام منفصلة لفتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، وأحدث إصدارات الفتحات ، وفتحات مع ميزة Bonus Buy أو ميزات مماثلة. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في موقع كازينو Fast Pay هي أنه يمكنك لعب 4 ألعاب كازينو مختلفة على نفس الشاشة! عند فتح أي فتحة عبر الإنترنت ، يمكنك النقر فوق الزر الذي سيقسم الشاشة إلى شاشتين أو 2 شاشات منفصلة ، حيث يمكنك تشغيل ألعاب مختلفة في نفس الوقت. كل الجوانب المذكورة تقدم تجربة لعب سلسة وممتعة.

فتحات عبر الإنترنت مع ميزات الشراء

لا توفر الكازينوهات عبر الإنترنت في كثير من الأحيان قسمًا محددًا لماكينات القمار عبر الإنترنت مع ميزات Bonus Buy في حالة تقديم أي من هذه الألعاب على الإطلاق. ومع ذلك ، تهتم كازينوهات Fast Pay بعملائها ، لذا فهي تمكنهم من الاستمتاع بمزيد من المرح مع المقامرة عبر الإنترنت. كيف تعمل الفتحات مع ميزة الشراء؟ في الواقع ، الأمر بسيط حقًا. المبدأ الشائع هو أنه في هذه الفتحات عبر الإنترنت ، يمكنك تنشيط العديد من الميزات داخل اللعبة مثل جولات المكافآت والمضاعفات واللفات المجانية عن طريق دفع مبلغ معين من المال بدلاً من انتظار حدوثها بشكل عشوائي. على سبيل المثال ، في فتحة Euphoria من iSoftBet ، يمكنك تنشيط 8 دورات مجانية مع Star المضاعف مقابل 30 دولارًا والفوز بالكثير منها. في الفتحة عبر الإنترنت لـ Quickspin's Joker Strike ، يمكنك تنشيط وضع الأسطوانة العالية ، حيث سيتم تشغيل الدورات المجانية برموز جامحة. لذلك ، نوصي بشدة باختبار هذا الوضع إذا لم تكن معتادًا عليه لأنه يمكن أن يزيد بشكل كبير أرباحك المحتملة من الفتحات عبر الإنترنت في كازينو Fast Pay.

أفضل مزودي البرمجيات في الدفع السريع

كما ذكرنا سابقًا ، هناك مجموعة من مزودي برامج المقامرة الرائعين في كازينو Fast Pay. الآن ، دعنا نلقي نظرة موجزة على اثنين منهم من أجل منحك فهمًا شاملاً لجودة ألعاب الكازينو في Fast Pay.

Quickspin. إنها واحدة من رواد الصناعة في سوق ماكينات القمار عبر الإنترنت. في الوقت الحالي ، يتم تقديم أكثر من 70 ماكينة قمار عبر الإنترنت من هذا المطور في Fast Pay. يُعرف Quickspin إلى حد كبير باستخدامه النشط لإصدارات مختلفة من الرموز البرية. يمكنك العثور على اختلافات مثل توسيع البراري ، والبراري المكدسة ، والبراري العملاقة في فتحاتها. ميزة أخرى مميزة للفتحات عبر الإنترنت من Quickspin هي أن ماكينات القمار الخاصة بهم مثالية للبكرات العالية لأنه يمكنك المراهنة بأكثر من 200 دولار على كل دورة واحدة. أشهر فتحات الإنترنت هي King Colossus و Sticky Bandits.

iSoftBet. إنه عملاق صناعي آخر نال استحسانًا كبيرًا من قبل اللاعبين وخبراء المقامرة على حد سواء. نظرًا لكونه في السوق لأكثر من 10 سنوات ، طور هذا المزود العديد من الألعاب ، يتم تقديم أكثر من 100 منها على موقع كازينو Fast Pay. تمتلئ ألعابهم أيضًا بميزات المكافآت المتنوعة ، والتي يمكن أن يجلب لك بعضها ما يصل إلى 15,000 قطعة نقدية. تشتهر iSoftBet أيضًا بالفتحات ذات العلامات التجارية التي تستند إلى الامتيازات الشهيرة مثل Rambo و Paranormal Activity.

Betsoft. تجدر الإشارة أيضًا إلى هذا المزود لأنه رائع أيضًا. إذا كنت تبحث عن أسلوب مثير للاهتمام ومدروس حقًا للأسلوب المرئي للفتحات عبر الإنترنت ، فعليك بالتأكيد التحقق من فتحاتها. تحتوي عناوين مثل True Illusions و Mamma Mia و Tycoons و Once Upon a Time على رسومات عالية الجودة ممتعة حقًا في اللعب.

ألعاب طاولة رائعة مع موزعين مباشرين في Fast Pay

إذا كنت تبحث عن لعب ألعاب طاولة الكازينو الكلاسيكية ، يُنصح بالتوجه مباشرة إلى قسم البث المباشر. ألعاب الكازينو في هذا القسم مدعومة من Evolution Gaming و Wazdan ، وهما من أبرز مطوري البرمجيات في سوق الكازينو المباشر. يمكنك لعب البلاك جاك المباشر والروليت المباشر جنبًا إلى جنب مع القمار مع الموزعين المباشرين. تتوفر أشكال مختلفة من هذه الألعاب الكلاسيكية لتستمتع بها بالتنسيق الذي يوفر أكثر تجربة غامرة يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت.

الحد الأقصى لقيود الرهان في كازينو Fast Pay عبر الإنترنت

من المهم أيضًا أن تتذكر أن الألعاب المختلفة لها حدود مختلفة لحجم الحد الأقصى للرهان. يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة في الشروط والأحكام الموجودة على موقع كازينو Fast Pay. ومع ذلك ، لإلقاء نظرة عامة عليها باختصار ، فإن غالبية ماكينات القمار على الإنترنت لها حد أقصى للرهان يبلغ 30 يورو. ومع ذلك ، عند اللعب بمكافأة نشطة ، لا يمكنك المراهنة بأكثر من 5 يورو لكل دورة. ينطبق حد 5 يورو هذا أيضًا على ماكينات القمار من Amatic و Bet2tech و Endorphina و Leander و NoLimit City و Red Tiger Gaming و TVBet و Wazdan.

تجربة الكازينو المحمول

سواء كان ذلك الجهاز الذي يعمل بنظام Android أو iOS الذي تستخدمه للمقامرة على الهاتف المحمول ، فسيكون من الملائم لك اللعب في كازينو Fast Pay. ستتمكن من الوصول إليه من خلال متصفح الجوال من أي جهاز تختاره. أفضل شيء هو أن كل ماكينات القمار تقريبًا من إصدار سطح المكتب ستكون متاحة في كازينو Fast Pay للأجهزة المحمولة بالإضافة إلى المكافآت والبطولات ودعم العملاء وبالطبع عمليات السحب بسرعة البرق.

المكافآت والعروض الترويجية في Fast Pay

عندما تقوم بتسجيل حساب في Fast Pay لأول مرة ، فأنت مؤهل لتلقي مكافأتي إيداع مما يشكل حزمة ترحيب قوية. عند إيداعك الأول ، يمكنك الحصول على مكافأة مطابقة 100٪ تصل إلى 100 يورو و 100 دورة مجانية. في الإيداع الثاني ، يمكنك المطالبة بمكافأة 75٪ على الإيداع حتى 50 يورو. يؤهلك إجراء حد أدنى للإيداع وتطبيق رمز المكافأة للحصول على هذه المكافآت. يمكنك أيضًا المشاركة في برنامج الولاء الخاص بنادي VIP للحصول على جوائز إضافية.

سباقات المضاعف الأسبوعية

بشكل عام ، هذه بطولة يمكنك أن تجدها في غالبية الكازينوهات على الإنترنت ، لكن Fast Pay تضع تطورها الخاص عليها. وإليك كيف يعمل. لنفترض أنك راهنت 1 دولار ثم ربحت 100 دولار. في هذه الحالة ، يكون المضاعف الخاص بك هو x100 (المبلغ الذي تربحه مقارنة بالرهان الأصلي) ، ويتم إضافة نقطة واحدة لك. قبل الدخول في البطولة ، يجب أن تقوم بعمل ثلاثة إيداعات على الأقل.

تفاصيل FastPay Casino

تصنيف 4.5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.8
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 5.0
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 5.0
Crazy Fox ستعيد لك 20٪ من المبلغ الذي خسرته. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل والإيداع وتعلم كيفية اللعب وسحب الأموال. وأمن 100٪ علاوة على ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
الجمال والوحش
الجمال والوحش

تُعد Beauty & the Beast (BAB) ، المستوحاة من الحكاية الخيالية الفرنسية الأسطورية ، أحدث إضافة إلى ذخيرة Yggdrasil للألعاب الرائعة. تتميز هذه الفتحة بمرئيات فخمة ومشهد صوتي ساحر. يتميز BAB براري عشوائية وبكرات دفع وبكرات متزامنة. جوهرة التاج لهذه الفتحة الرومانسية المأساوية هي ميزة الرهان الذهبي ، والتي تزيد من فرصة اللاعب للحصول على اللفات المجانية و / أو يزيد من إمكانية الفوز في وضع Free Spin.

الأرانب 2
الأرانب 2

يجذب Chibeasties II اللاعبين للعودة إلى الغابة السحرية مع شخصيات اللعبة الأكثر روعة على الإطلاق. يتضمن الإصدار الثاني من لعبة المغامرة غير التقليدية هذه 4 أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها ميزة برية فريدة وإمكانية حدوث طفرات برية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا ملء البكرات بالبرية في وضع Free Spin ، والفوز بـ Free Spins.

جوكر ملايين
جوكر ملايين

Joker Millions عبارة عن فتحة فيديو ذات جائزة كبرى تصاعدية. تقدم اللعبة العديد من طبقات الإثارة: اجمع جميع الجوكر الخمسة عشر في جولة الفوز بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى! يحتوي كل جوكر فردي على فوز غامض يمنح ما يصل إلى 15 قطعة نقدية! على عكس معظم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حتى اللعبة الأساسية توفر الإثارة مع ميزة التجميد وإعادة التدوير مع ميزة مضاعف الأعمدة.

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

Power Plant هي فتحة فيديو مستقبلية مع طريقة لعب مثيرة و 82 خط دفع مذهل للعقل! تم تحسين هذه اللعبة بمجموعة بكرات مبتكرة مقاس 5 × 8 تم تصميمها خصيصًا لتكون صديقة للوضع الرأسي. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من مجموعة أدوات إعادة التدوير المبتكرة وتدمج أسلوب لعبها الديناميكي مع ميزات رائعة ورموز مكدسة. اللعبة مليئة بالبراري المكونة من 8 مكدسات وإمكانيات لا حصر لها ليتم منحها بميزات مليئة بالمزايا.

شواطئ مشمسة
شواطئ مشمسة

سوف تكون Sunny Shores هي المكان الأفضل لهذا الصيف! لذا ابحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطريقة التي تمزج بها الفتحة 5 × 5 بين الرسومات البسيطة والملونة مع طريقة اللعب الجذابة. ستحصل على أفضل ما في الألعاب الاجتماعية وعوالم ماكينات القمار بالمال الحقيقي في هذه الحزمة الصغيرة الساطعة! الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي Sunny Wild ، والتي يمكن أن تتوسع حتى موضعين في جميع الاتجاهات عند الهبوط وتؤدي إلى إعادة التدوير البرية اللزجة. تلتف الحيوانات البرية التي تتوسع خارج البكرات حول الجانب الآخر من مجموعة البكرات ، مما يمنح اللاعبين فرصًا أكبر للفوز في فتحة Win-Two-Ways هذه!

Home » Fast Pay Casino

Fast Pay casino could be considered a new online gambling portal as it is in operation only since 2018. However, the success and reputation, which were earned by this online casino in just two years, are simply perfect. The essential selling point that made Fast Pay casino so popular in the first place is their withdrawal speed. Withdrawal requests from any players are processed in as fast as 10 minutes, which is an offer that makes all other online casinos pale in comparison. However, the huge collection of online slots and casino table games, including games with live dealers, is also an important factor that draws attention to this online casino. It’s also important to mention in this Fast Pay casino review that it is a crypto-friendly gambling portal, so you can play casino games online with Bitcoins and other popular cryptocurrencies.

And, of course, beside the most evident advantages listed above, Fast Pay casino also runs numerous promotions and tournaments to keep the customers engaged. Each new user is greeted by a solid welcome bonus, and active gamblers can also opt for regular reload bonuses. In various tournaments, you can get cash prizes and free spins as well. Considering all the given information, we can safely say that Fast Pay casino is a perfect choice for any online gambler. Now, let’s overview its advantages in more detail.

Methods for Deposits and Payouts in Fast Pay

Players in Fast Pay casino can choose from the list of 20+ payment options provided for them. The casino operator understands that it is necessary to give the widest possible range of payment methods for modern casino players. Therefore, you can deposit money and cash out your winnings through standard banking methods, online banking, e-wallets and cryptocurrencies. The min deposit amount is only 10 EUR, which is incredibly low. Max deposit amounts vary, but for sure you can deposit without upper limits in all available cryptocurrencies. Considering the payouts, they are almost instant when you use e-wallets and cryptos like BTC and Ethereum. In the majority of cases, you’ll receive your payout request in just 10 minutes. However, when using standard banking methods (credit cards, bank transfers, etc.), the waiting time will extend because it naturally takes longer to process payments through the online banking. Of course, max withdrawal limits also vary, being around 4000 EUR on average. However, in Bitcoin you can withdraw up to 1 BTC, which at the moment equals around 40,000 EUR.

Online Slots and Other Casino Games in Fast Pay

The number of software providers presented on the Fast Pay casino site is really impressive because at the moment the casino proudly lists 40+ reputable developers of gambling soft. Among the most popular, we can mention Microgaming, Yggdrasil. iSoftBet, NetEnt, Booming Games, Habanero, BGaming, and many others. There is a section that is solely dedicated to games where you can bet and gamble online in cryptocurrencies.

Logically enough, the availability of only licensed and respected providers means that all games presented on the site are provably fair and of highest quality in general. The navigation across the game catalog is performed by two essential instruments: sorting out by providers or entering the name of the game. Also, there are separate sections for progressive jackpot slots, latest slot releases, and slots with Bonus Buy feature or similar features. Another interesting feature of the Fast Pay casino site is that you can play 4 different casino games on the same screen! When opening any online slot, you can click the button that will split the screen into 2 or 4 separate screens, in which you can simultaneously run various games. All of the mentioned aspects make for a smooth and pleasant gaming experience.

Online Slots with Buy Features

It is not that often that online casinos provide a specific section for online slot machines with Bonus Buy features if providing any of such games at all. However, Fast Pay casinos care about its customers, so they enable them to have even more fun with online gambling. How does slots with Buy Feature work? Actually, it’s really simple. The common principle is that in these online slots you can activate various in-game features such as bonus rounds, multipliers, and free spins by paying a certain amount of money instead of waiting for them to randomly happen. For example, in Euphoria slot by iSoftBet, you can activate 8 free spins with Star multiplier for $30 and win a lot from them. In Quickspin’s Joker Strike online slot, you can activate the high roller mode, where free spins with wild symbols will be triggered. So, we strongly recommend testing this mode if you’re unfamiliar with it because it can vastly increase your potential winnings from online slots in the Fast Pay casino.

Top Software Providers in Fast Pay

As we already mentioned, there are a bunch of great providers of gambling software in the Fast Pay casino. Now, let’s briefly overview a couple of them for the sake of giving you an overall understanding of the quality of casino games in Fast Pay.

Quickspin. It is one of the industry leaders in the market of online slots. At the moment, 70+ online slot machines from this developer are presented in Fast Pay. Quickspin is largely known for its active use of different versions of wild symbols. You can find such variations as expanding wilds, stacked wilds, and giant wilds in their slots. Another distinctive feature of the online slots by Quickspin is that their slot machines are perfect for high rollers because you can bet more than $200 on every single spin. Their most famous online slots are King Colossus and Sticky Bandits.

iSoftBet. It is another industry giant that is widely acclaimed by players and gambling experts alike. Being in the market for more than 10 years, this provider developed many games, more than 100 of which are presented on the Fast Pay casino site. Their games are also packed with diverse bonus features, some of which can bring you up to 15,000 coins. iSoftBet is also famous for their branded slots that are based on popular franchises like Rambo and Paranormal Activity.

Betsoft. This provider is also worth mentioning because they are also great. If you are looking for a really interesting and thought-out approach to visual style of online slots, then you should definitely check out their slots. Such titles as True Illusions, Mamma Mia, Tycoons, and Once Upon a Time have incredibly qualitative graphics that are really pleasant to play.

Great table games with live dealers in Fast Pay

If you’re looking to play classic casino table games, it is advised to head straight to the Live section. Casino games in this section are powered by Evolution Gaming and Wazdan, who are the most prominent software developers in the live casino market. You can play live blackjack and live roulette along with baccarat with live dealers. Different variations of these classic games are available for you to enjoy in the format that provides the most immersive experience that you can get online.

Max bet limitations in Fast Pay online casino

It is also important to remember that different games have different limits for the size of max bet. You can get the full insight in the terms and conditions found on the site of Fast Pay casino. However, to overview it in short, the majority of online slots have the max bet limitation of 30 EUR. However, when playing with an active bonus, you can bet no more than 5 EUR per spin. This 5 EUR limit also applies to slots from Amatic, Bet2tech, Endorphina, Leander, NoLimit City, Red Tiger Gaming, TVBet and Wazdan.

Mobile casino experience

Be that Android or iOS device that you use for mobile gambling, it will be convenient for you to play at Fast Pay casino. You will be able to access it through the mobile browser from any device of your choice. The best thing is that almost every slot machine from the desktop version will be available in Fast Pay mobile casino as well as your bonuses, tournaments, customer support, and, of course, lightning-fast withdrawals.

Bonuses and promotions in Fast Pay

When you register an account in Fast Pay for the first time, you’re eligible for receiving two deposit bonuses which make for a solid welcome pack. On your first deposit, you can get a 100% matching bonus up to 100 EUR and 100 free spins. On the second deposit, you can claim a 75% match-up on deposit up to 50 EUR. Making a minimum deposit and applying the bonus code qualifies you for receiving these bonuses. You can also participate in the loyalty program of the VIP Club to get additional prizes.

Weekly Multiplier Races

In general, this is a tournament that you can find in the majority of online casinos, but Fast Pay puts its own twist on it. Here’s how it works. Suppose you bet $1 and then you win $100. In this case, your multiplier is x100 (how much you win compared to the original bet), and one point is credited to you. Before entering the tournament, you have to make at least three deposits.

Fast Pay Casino Details

Devices:
4.8 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.5 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
4.8 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
4.8 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.5 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
Wolf Moon
Wolf Moon

Enter into the wilderness and try your luck against the night wolf – which howls to the moon.

Wild Stars
Wild Stars

Catch the stars from the sky.

Wild Shark
Wild Shark

The predator of the ocean brings you great rewards!

Wild Respin
Wild Respin

This truly wild game is set to get the heart of all avid gaming fans racing. The respin feature makes up the core of this entertaining game.

Wild Dragon
Wild Dragon

Welcome to the Wild Dragon!

Recent News
OCM
© Copyright 2021 OCM - Online Casino Magazine | All Rights Reserved