الصفحة الرئيسية » الاتحاد الاقتصادي والنقدي كازينو
الايجابيات
  • مجموعة رائعة من ماكينات القمار والألعاب الأخرى بواسطة Microgaming
  • أمان من الدرجة الأولى: عمليات تدقيق شهرية بواسطة eCOGRA وتشفير SSL آمن
  • علامة تجارية موثوقة وموثوقة مع ما يقرب من 10 سنوات من الخبرة
  • المدفوعات في أقل من 24 ساعة
  • وصف سهل الاستخدام للغاية للمكافآت والشروط
  • إجراءات قمار مسؤولة تعمل بكامل طاقتها
سلبيات
  • سحب مجاني واحد فقط شهريًا ، جميع عمليات السحب الإضافية تأتي مع رسوم معاملات بنسبة 3.9٪
  • متوسط ​​عدد الألعاب إلى حد ما
  • الموقع متاح باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي

قد يكون موقع Emus في أستراليا ، لكن Emu Casino هو موقع للمقامرين في جميع أنحاء العالم. تأسست في عام 2012 ، و على الانترنت كازينو اكتسب شعبية هائلة في مجتمع المقامرة الدولي ، وخاصة بين المقامرين الأسترالي والكندي. يجعل الاختيار الأفضل للألعاب ، والتنقل السهل وسهل الاستخدام عبر موقع المقامرة ، والدفع في غضون 24 ساعة ، من Emu Casino خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحبون المقامرة براحة. ستوجهك مراجعة Emu Casino هذه عبر جميع الميزات التي يتمتع بها موقع المقامرة هذا.

تفاصيل كازينو Emu

معلومات أساسية عن Emu Casino

  • الموقع الإلكتروني: http://www.emucasino.com
  • أنشأت: 2012
  • رخصة الخصوصية: كوراكاو
  • مالك: لستر نيفادا
  • الاتصال بالدعم: [البريد الإلكتروني محمي]
  • العملات: دولار أسترالي ، دولار كندي ، يورو ، جنيه إسترليني ، ين ياباني ، كرونة نرويجية ، دولار نيوزيلندي ، دولار أمريكي 
  • العدد الإجمالي للألعاب: 1500 +
  • التعريب: الإنجليزية

وسائل الإيداع

وسائل الإيداع: التحويل البنكي ، MasterCard ، Neteller ، instaDebit ، Visa ، Euteller ، Trustly ، Skrill ، Bitcoin ، Interac ، EcoPayz ، Flexepin ، Neosurf

الحد الأدنى لللإيداع: € شنومكس

طرق الانسحاب

طرق الانسحاب: التحويل البنكي ، Neteller ، Visa ، Euteller ، Skrill ، Bitcoin ، Trustly ، Interac ، EcoPayz

الحد الأدنى للسحب: يعتمد على الطريقة المفضلة ، ويتراوح من 10 يورو إلى 50 يورو

الأعلى. انسحاب: 20,000 يورو في الشهر

حزمة ترحيب Emu Casino

مكافآت التسجيل هي مشهد شائع في الكازينوهات على الإنترنت لأن اللاعبين يستمتعون بفرصة زيادة رصيدهم. 

تتضمن الحزمة الترحيبية في Emu Casino ثلاث مكافآت ، بإجمالي 300 دولار. تختلف النسبة المئوية للمباراة حسب الدولة التي تقيم فيها. سيوضح هذا الجدول شروط المطالبة بمكافأة الترحيب في Emu Casino. ROW هنا تعني بقية العالم.

لا تنس ، من أجل الحصول على المكافأة ، يجب أن تراهن 45 ضعف مبلغ المكافأة. بمجرد استيفاء متطلبات الرهان ، ستتمكن من سحب أرباحك. ومع ذلك ، تأكد من المراهنة على كل شيء في غضون 3 أيام من تنشيط المكافأة ، وإلا ستنتهي صلاحيتها.

كيفية إنشاء حساب كازينو في Emu Casino؟

يعد إنشاء حساب في Emu Casino أمرًا بسيطًا حقًا ولا يستغرق أكثر من دقيقتين لإكمال عملية التسجيل. ستحتاج إلى إدراج الكثير من المعلومات في نموذج التسجيل ، ولكن هذا سيوفر لك الكثير من الوقت عندما تطلب السحب. إذن ، ما الذي ستحتاج إلى الإشارة إليه:

  • عنوان البريد الإلكتروني أو ببساطة اسم مستخدم
  • كلمه السر
  • حساب وسائل التواصل الاجتماعي كقناة اتصال
  • بلد الإقامة
  • مواطنية
  • اللغة (اللغة الإنجليزية فقط متوفرة)
  • العملة المفضلة
  • تاريخ الميلاد
  • قبول الشروط والأحكام

بعد إكمال نموذج التسجيل ، سيكون عليك فقط التحقق من حسابك عبر البريد الإلكتروني أو أي قناة اتصال أخرى.

الطرق المصرفية في Emu Casino

طرق الإيداع والسحب

معاملات سريعة وآمنة وآمنة للودائع والسحب أمر لا بد منه. يتميز Emu Casino بخيارات الدفع الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقة الخصم والخدمات المصرفية الفورية و Neosurf و Skrill و Interac و Neteller. حتى عملة البيتكوين مقبولة هنا ، وهو أمر نادر إلى حد ما!

بغض النظر عن طريقة الدفع التي تستخدمها ، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات. يمكن أن يصل الحد الأقصى للإيداع إلى 10,000 دولار. وبالمثل ، هناك حد أقصى للسحب يبلغ 10,000 دولار شهريًا للمستخدمين من غير كبار الشخصيات. ومع ذلك ، إذا وصلت إلى وضع VIP ، فلن يتم فرض قيود على عمليات السحب.

الإمو طائر استرالي عروض الكازينو يقوم جميع اللاعبين بسحب نقود واحدة كل شهر بدون رسوم. ولكن إذا كنت تريد صرف النقود عدة مرات ، فسيتم استدعاء رسوم رمزية. تبلغ هذه الرسوم حوالي 3.9٪ من إجمالي مبلغ السحب النقدي. هذا هو العيب الوحيد الكبير في Emu Casino الذي يجب أن نذكره لموضوعية مراجعة الكازينو هذه.

سرعة الدفع في كازينو Emu و RTP

المتوسط ​​العام لـ RTP للجميع كازينو ألعاب لم يتم التصريح به علنًا بواسطة Emu Casino. ومع ذلك ، يعرف الخبراء أن معدل RTP ليس مهمًا حقًا لأنه مجرد نسبة نظرية. 

ما هو أكثر أهمية وفائدة هو أن هناك صفحة خاصة من أكثر الألعاب مكافأة في Emu Casino ، بحيث يمكنك مباشرة لعب ماكينات القمار التي تدفع بالفعل أكثر. 

سرعة دفع تعويضات Emu Casino أقل من 24 ساعة لمعظم المحافظ الإلكترونية ، ويتضمن هذا الإطار الزمني الموافقة على طلب السحب الخاص بك. 

عروض ترويجية منتظمة وموسمية في Emu Casino

لا يدور بدون إيداع للتسجيل فقط

قبل المطالبة بمكافأة الترحيب ، يمكن للاعبين الجدد الحصول على 12 دورة مجانية بحد أقصى يصل إلى 15 دولارًا في فتحة Farm Ville 2 عبر الإنترنت. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك المراهنة عليه هنا هو 0.25 دولار. 

لا حاجة إلى إيداع لهذه المكافأة - يتم توزيعها على الجميع!

من أجل تحويل المكاسب من هذه الدورات إلى أموال حقيقية ، سيتعين عليك تلبية متطلبات الرهان البالغة 25 ضعفًا.

مكافآت الولاء ونقاط EmuPoints

يتم التعامل مع المقامرين المخلصين بكل الاحترام الواجب في Emu Casino. المبدأ الأساسي لبرنامج الولاء Emu Casino هو النقاط المجانية ، والتي تسمى EmuPoints هنا. 

مقابل كل 10 دولارات تراهن ، تحصل على 9-14 EmuPoints. أيضًا ، فإن إجراء ودائع كبيرة وتسجيل الدخول كل يوم والقيام بأنشطة أخرى سوف يكافئك مع EmuPoints.

يمكن استخدام EmuPoints للتقدم من خلال حالات نادي VIP. ستمنح المزيد من النقاط امتيازات أكبر وأفضل ، مثل المكافآت النقدية والمكافآت الحصرية والهدايا والمزيد!

تأتي المستويات الأعلى لكبار الشخصيات أيضًا مع مزايا إضافية ، مثل زيادة دخل EmuPoint والخدمات الشخصية وزيادة حدود السحب النقدي.

إذا كنت ترغب في إنفاق EmuPoints الخاصة بك بدلاً من تخزينها ، فقم بزيارة EmuShop حيث يمكنك شراء هدايا ودعوات حصرية ومكافآت نقدية تصل إلى 250 دولارًا وما إلى ذلك.

نحن نعتبر نظام الولاء Emu Casino أحد أفضل أنظمة الولاء في السوق.

انضم إلى بطولة Casino Racing

ميزة أخرى ممتعة وفريدة من نوعها يقدمها لك كازينو Emu هي سباقات الكازينو. سباق الكازينو هو في الأساس بطولة تحصل على أكبر عدد من الدورات في ألعاب القمار في فترة أسبوع واحد. سيتم تصنيف كل لاعب في الكازينو على لوحة المتصدرين أثناء استمرار السباق ، مما يشعل روح المنافسة.

لا توجد عملية خاصة للاشتراك في البطولة. يتم إدخال جميع اللاعبين في الكازينو تلقائيًا ، وحتى إذا لم يكلفوا أنفسهم عناء المشاركة حقًا ، فلا يزال بإمكانهم الحصول على مكافأة بناءً على مركزهم في لوحة الصدارة!

ألعاب كازينو Emu

يحتوي Emu Casino على أكثر من 1500 لعبة جاهزة للعب حيث يوجد حوالي 1300 لعبة سلوت وأكثر من 200 لعبة أخرى هنا. هذا الرقم متوسط ​​مقارنة بالعديد من الكازينوهات الجديدة الأخرى على الإنترنت ، لكن العدد الأصغر من الألعاب يسمح لـ Emu Casino بالحفاظ على أعلى مستويات الجودة لجميع خيارات الترفيه المقدمة. 

فتحات كازينو Emu

ماذا نقول؟ كازينو Emu ببساطة ممتاز عندما يتعلق الأمر فتحات على الانترنت. هناك عدد كبير حقًا من ماكينات القمار وألعاب الكازينو من Microgaming ، كما يوجد تمثيل جيد لمقدمي الخدمات الآخرين ذوي السمعة الطيبة.  

ستجد بالتأكيد لعبة تناسب ذوقك في مجموعة ألعاب Emu Casino. الميزة الأكثر فائدة التي يتم تمكينها في Emu Casino هي أنه عند تحريك المؤشر إلى أيقونة الفتحة ، سيتم إعطاؤك جميع المعلومات الأساسية حول هذا الموضوع. ستساعدك هذه الميزة في العثور على ماكينة قمار عبر الإنترنت تناسب ميزانيتك وأسلوب اللعب.

فتحات الجائزة الكبرى التقدمية في كازينو Emu

بالنظر إلى فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حصل Emu Casino على 21 منها في الوقت الحالي. ولكن ما هو الأكثر أهمية ، تتوفر فتحات Mega Moolah و Major Millions التقدمية في Emu Casino. 

إذا لم تكن قد سمعت عن هذه السلوتس التقدمية من قبل ، فيجب أن تعلم أنها مسؤولة عن أكبر عدة ملايين من الجوائز الكبرى التي فازت بها على الإطلاق في تاريخ المقامرة عبر الإنترنت. سيمنحك التسجيل في Emu Casino فرصة مطاردة الفوز بالجائزة الكبرى القادمة!

ألعاب الطاولة كازينو Emu

في Emu Casino ، لا يوجد قسم لألعاب الطاولة. بدلاً من ذلك ، لديك علامات تبويب منفصلة لـ لعبة ورق على الانترنت والروليت لأن هذه هي أكثر الألعاب شعبية عندما يتعلق الأمر بألعاب الكازينو الكلاسيكية. لذا ، إذا كنت تبحث عن بضع جولات على طاولة البلاك جاك أو لعبة الروليت ، فتوجه إلى الأقسام الخاصة بكل منها. إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب طاولة الكازينو الأخرى ، مثل باكارات ، سيك بو ، كرابس ، كاريبيان ستيد بوكر أو 3 لعبة البوكر بطاقة، يمكنك الاطلاع على قسم الألعاب الأخرى.

ألعاب كازينو Emu Casino الحية

يتميز Emu Casino بقائمة صغيرة ولكنها عالية الجودة من ألعاب الموزع المباشر مثل Baccarat و Blackjack و Roulette و Craps. إذا كنت تبحث عن شيء جديد ، فتحقق من Dream Catcher أو Monopoly Live أو Crazy Time. 

سوف تناسب أحجام الرهانات اللاعبين بجميع أنواع الميزانيات. يمكنك البدء بمبلغ ضئيل يصل إلى 0.2 دولار للرهان وزيادة مئات المرات! يتم توفير جميع ألعاب الموزع المباشر بواسطة Evolution Gaming ، المطور الرائد للكازينوهات الحية.

ألعاب كازينو Emu المجانية

إذا كنت ترغب في التدرب من أجل المتعة قبل إيداع أي أموال ، فإن Emu Casino مستعد لتزويدك بنسخة مجانية من كل لعبة كازينو لديهم تقريبًا على موقعهم. 

لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب للعب فتحات مجانية على الإنترنت في Emu Casino - ما عليك سوى النقر فوق الزر Play في أي فتحة تريد تجربتها. ستحصل على أرصدة مجانية لاستكشاف فتحة معينة مجانًا!

ألعاب الكازينو الأخرى في Emu Casino

بالنظر إلى الألعاب خارج نطاق سلوت-بلاك جاك-روليت القياسي ، يقدم Emu Casino أكثر من 100 عنوان. 

كما ذكرنا سابقًا ، يتضمن قسم الألعاب الأخرى ألعاب طاولة الكازينو مثل الباكارات ، وأشكال مختلفة من البوكر ، وألعاب كرابس مثل sic bo. ومع ذلك ، ستجد أيضًا العديد من الألعاب خارج نطاق الكازينو القياسي. 

على سبيل المثال ، ستجد العديد من المتغيرات من بطاقات الخدش ، وسباق الخيل الافتراضي ، وألعاب البنغو ، و Pachinko ، و pai gow الكلاسيكي ، والبوكر الافتراضي - يمكن للقائمة أن تطول وتطول. باختصار ، إذا سئمت من لعب أفضل ماكينات القمار عبر الإنترنت ، فراجع علامة التبويب ألعاب أخرى لتحديث تجربة المقامرة الخاصة بك!

مقدمو البرامج المقدمة في Emu Casino

يتم إضافة إصدارات جديدة تمامًا إلى مكتبة ألعاب Emu Casino بانتظام بفضل مجموعة كبيرة من مقدمي الخدمات الذين يعملون مع هذا الكازينو عبر الإنترنت. 

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك العثور على ألعاب من شركات مشهورة على نطاق واسع مثل Microgaming و NetEnt. ومع ذلك ، هناك العديد من مزودي الخدمات الآخرين الأقل خبرة والذين يتمتعون بالكفاءة العالية والذين يقدمون ألعابًا لـ Emu Casino:

  • Betsoft
  • ألعاب متعددة الفتحات
  • Playson
  • Rabcat
  • ضرب من بقر الوحش
  • Quickspin
  • Habanero
  • iSoftBet
  • 1x2 الألعاب
  • ب GameArt

المقامرة المتنقلة في Emu Casino

يعلم الجميع أن توافر خدمة المقامرة المحمولة الممتازة هو أحد العوامل الرئيسية لكازينو للحفاظ على قاعدة جماهيرية كبيرة. Emu Casino جاهز تمامًا للعب على أي جهاز على أي منصة برمجية. 

ما هو أكبر من ذلك هو أن لديهم رمزًا خاصًا يحدد الفتحات التي تم تصميمها للتشغيل على شاشات اللمس. بهذه الطريقة ، يصبح البحث عن لعبة ممتازة يمكنك لعبها على الهاتف المحمول أمرًا سهلاً حقًا. يعد التنقل عبر إصدار الهاتف المحمول من موقع الويب واضحًا وبديهيًا كما هو الحال على سطح المكتب. 

خدمة دعم عملاء Emu Casino

كما قد تفهم على الأرجح الآن ، فإن Emu Casino هي شركة تحافظ على تجربة مستخدميها كأولوية أولى. وفقًا لذلك ، لا يمكنك أن تتوقع شيئًا أقل من ممتاز من حيث دعم العملاء. يحتوي موقع Emu Casino على زر دعم يعمل كمحور لجميع الأمور المتعلقة بخدمة العملاء.

يمكنك الوصول إلى قسم الأسئلة الشائعة أو استعادة معلومات تسجيل الدخول إلى الكازينو أو إرسال بريد إلكتروني أو الدردشة مع أخصائي الدعم على الموقع مباشرة. الدردشة الحية متاحة فقط للمستخدمين المسجلين ، ولكن هذا أمر مفهوم - إذا لم يكن لديك حساب ، فهناك فرصة ضئيلة جدًا لوجود أسئلة متعلقة بالكازينو. أيضًا ، كما ترى ، هناك دردشة VIP للمستخدمين العاديين. 

خيارات المقامرة المسؤولة في Emu Casino

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التحكم في جلسات الكازينو الخاصة بهم ، يؤيد Emu Casino تمامًا المقامرة المسؤولة هناك خياران رئيسيان لك لتكون تحت السيطرة: الحدود المالية والاستبعاد الذاتي. 

إذا كنت تريد تتبع مقدار الأموال التي تنفقها في Emu Casino ، فيمكنك وضع قيود على الإيداعات وأحجام الرهانات والخسائر. إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من المقامرة ، فعليك اختيار خيار الاستبعاد الذاتي لعدد مفضل من الأيام.

ملخص مراجعة كازينو Emu

لتلخيص مراجعة Emu Casino هذه ، يمكننا القول أن موقع المقامرة هذا هو حقًا أحد أفضل المواقع في السوق. 

الجانب الرئيسي الذي أحبه فريقنا في Emu Casino هو النهج الموجه للعملاء الذين يكرسون جهودهم له. لا توجد مطبوعات جيدة عن أي شيء - يسعد EMu Casino بشرح جميع الشروط والأحكام بلغة واضحة. 

اختيار الألعاب نوعي ومتعدد الاستخدامات ، وهناك العديد من الخيارات للمعاملات ، ودعم العملاء يعمل بشكل ممتاز. لذلك ، حان الوقت الآن للتسجيل في Emu Casino والبدء في الفوز بحد أقصى واستمتع بوقتك!

الأسئلة الشائعة عن كازينو Emu

هل كازينو Emu آمن؟

الإجابة المختصرة هي: نعم ، تمامًا. لدى Emu Casino ترخيص كوراكاو ساري المفعول ، ويتم تدقيقه من قبل eCOGRA شهريًا ، وشهادة SSL سارية.

ما مدى سرعة المدفوعات من Emu Casino؟

إذا كنت تستخدم المحافظ الإلكترونية ، فستحصل على أموالك في غضون 24 ساعة. تستغرق الأساليب المصرفية القياسية مثل البطاقات والتحويلات المصرفية وقتًا أطول بطبيعة الحال ، لذا سيتعين عليك الانتظار لمدة تصل إلى 3 أيام عمل.

ما هي الدول المحظورة في Emu Casino؟

فيما يلي قائمة بالدول المحظورة في Emu Casino: الولايات المتحدة الأمريكية وأقاليمها ، وفرنسا وأقاليمها ، وهولندا وأقاليمها والدول التي تشكل مملكة هولندا ، بما في ذلك بونير ، وسانت يوستاتيوس ، وسابا ، وأروبا ، وكوراساو وسينت مارتن ، أستراليا وأقاليمها ، المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ، وإسبانيا ، وقبرص.

من يملك كازينو Emu Casino؟

Emu Casino مملوك ومدار من قبل Luster NV ، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في كوراكاو برقم تسجيل 154858.

تفاصيل كازينو Emu

البلدان المقيدة:
اللغات:
تصنيف 4.0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية

Home » Emu Casino
Pros
  • An outstanding collection of slots & other games by Microgaming
  • Top-notch security: monthly audits by eCOGRA & secure SSL encryption
  • Trusted and reliable brand with almost 10 years of experience
  • Payments in less than 24 hours
  • Very user friendly description of bonuses and T&Cs
  • Full functioning responsible gambling measures
Cons
  • Only one free withdrawal per month, all additional cashouts come with 3.9% transaction fee
  • Somewhat average number of games
  • The site is available only in English at the moment

Emus may be native to Australia, but Emu Casino is a site for gamblers worldwide. Established in 2012, the online casino gained immense popularity in the international gambling community, especially among Australian and Canadian gamblers. The superior choice of games, intuitive and user friendly navigation across the gambling site, and payouts within 24 hours make Emu Casino an excellent choice for those who like to gamble with comfort. This Emu Casino review will guide you through all the features this gambling website has.

Emu Casino Details

Key information about Emu Casino

  • Website: http://www.emucasino.com
  • Established: 2012
  • License: Curacao
  • Owner: Luster N.V.
  • Support contact: [email protected]
  • Currencies: Australian dollars, Canadian dollars, Euros, British pounds sterling, Japanese yen, Norwegian kroner, New Zealand dollars, US dollars 
  • Total number of games: 1500+
  • Localization: English

Deposit Methods

Deposit Methods: Bank Wire Transfer, MasterCard, Neteller, instaDebit, Visa, Euteller, Trustly, Skrill, Bitcoin, Interac, EcoPayz, Flexepin, Neosurf

Min. Deposit: €10

Withdrawal Methods

Withdrawal Methods: Bank Wire Transfer, Neteller, Visa, Euteller, Skrill, Bitcoin, Trustly, Interac, EcoPayz

Min. Withdrawal: depends on the preferred method, varies from €10 to €50

Max. Withdrawal: €20,000 per month

Emu Casino welcome pack

Sign up bonuses are a common sight at online casinos because players enjoy the opportunity to enlarge their bankroll. 

The welcome package at Emu Casino features three bonuses, for a total of $300. The percentage of the match differs depending on the country you’re residing in. This table will explain the terms of claiming the Emu Casino welcome bonus. ROW here stands for the Rest Of the World.

Don’t forget, in order to get the bonus you must wager 45x the bonus amount. Once the wagering requirement is fulfilled, you will be able to withdraw your winnings. However, be sure to wager it all within 3 days of activating the bonus, or else it will expire.

How to create a casino account in Emu Casino?

Creating an account in Emu Casino is really simple and takes no longer than a couple of minutes to complete the signup process. You will need to list quite a lot of information in the registration form, but this will save you a lot of time when you will be requesting a withdrawal. So, what will you need to indicate:

  • email address or simply a username
  • password
  • social media account as a communication channel
  • country of residence
  • citizenship
  • language (English only is available)
  • currency of choice
  • date of birth
  • acceptance of T&Cs

After you will complete the registration form, you will only have to verify your account through email or other communication channel.

Banking methods in Emu Casino

Deposit & withdrawal methods

Fast, safe and secure transactions for deposits and cashouts are a must. Emu Casino features the most widely used payment options, including Credit Cards, Debit Card, Instant Banking, Neosurf, Skrill, Interac, and Neteller. Even Bitcoin is accepted here, which is fairly rare!

No matter what payment method you use, the minimum deposit is set at $10. The maximum deposit can go up to $10,000. Similarly, there is a maximum withdrawal of $10,000 every month for non-VIP users. However, if you reach the VIP status, no limits on withdrawals are imposed.

Emu Casino offers all players one cash out every month with no fees. But if you want to cash out several times, a small fee is invoked. This fee is about 3.9% of the total cash-out amount. This is the only considerable disadvantage of Emu Casino that we should mention for the objectivity of this casino review.

Emu Casino Payout Speed and RTP

The overall average RTP of all casino games is not publicly stated by Emu Casino. However, the experts know that the RTP rate is not really important because it is only a theoretical percentage. 

What is more important and useful is that there is a special page of the most rewarding games in Emu Casino, so you can get straight to playing the slots that really pay out the most. 

Emu Casino payout speed is less than 24 hours for most e-wallets, and this timeframe includes the approval of your withdrawal request. 

Regular & seasonal promotions in Emu Casino

No deposit free spins just for registration

Before claiming the welcome bonus, new players can get 12 free spins with a max winning cap of up to $15 on the Farm Ville 2 online slot. The maximum amount you can bet here is $0.25. 

No deposit is needed for this bonus – it’s given out to everyone!

In order to convert the winnings from these spins into real money, you will have to fulfil the wagering requirement of 25x.

Loyalty rewards and EmuPoints

Loyal gamblers are treated with all due respect in Emu Casino. The core principle of the Emu Casino loyalty program is complimentary points, which are named EmuPoints here. 

For every 10 dollars you bet, you get 9-14 EmuPoints. Also, making large deposits, logging in every day, and doing other activities will reward you with EmuPoints.

EmuPoints can be used to progress through the VIP club statuses. More points will grant bigger and better perks, such as cash drops, exclusive bonuses, gifts and more!

Higher VIP tiers also come with additional benefits, such as increased EmuPoint income, personalized services and increased cash out limits.

If you want to spend your EmuPoints rather than stocking them up, visit the EmuShop where you can buy gifts, exclusive invitations, up to $250 in cash bonuses and so on.

We consider the Emu Casino loyalty system to be one of the best in the market.

Join a Casino Racing tournament

Another fun and unique feature which Emu Casino brings you are Casino Races. A Casino Race is basically a tournament to get the most spins on slot games in a 1-week period. Every player at the casino will be ranked on the leaderboard while the race is ongoing, igniting the spirit of competition.

There is no particular process for signing up for the tournament. All players at the casino are automatically entered, and even if they don’t bother to really participate, they can still get a reward based on their position in the leaderboard!

Emu Casino Games

Emu Casino has more than 1500 games ready to play as there are around 1300 slot titles and 200+ other games here. This number is average compared to many other new online casinos, but the smaller number of games allows Emu Casino to keep the highest quality of all presented entertainment options. 

Emu Casino slots

What can we say? Emu Casino is simply excellent when it comes to online slots. There is a really extensive number of Microgaming slots and casino games, and other reputable providers are also well-represented.  

You will surely find a game to your taste in the Emu Casino games collection. The most helpful feature that is enabled in Emu Casino is that when you move a cursor to the slot’s icon, you will be given with all the essential information about it. This feature will help you to find an online slot machine that suits your budget and playing style.

Progressive Jackpot Slots in Emu Casino

Considering progressive jackpot slots, Emu Casino got 21 of them at the moment. But what is the most important, Mega Moolah and Major Millions progressive slots are available in Emu Casino. 

If you have never heard of these progressive slots, you should know that they are responsible for the biggest multi-million jackpots ever won in the history of online gambling. Registering in Emu Casino will give you a chance at chasing the next enormous jackpot!

Emu Casino table games

In Emu Casino, there is no table games section. Instead, you have separate tabs for online blackjack and roulette because these are the most popular games when it comes to casino classics. So, if you’re looking for a couple of rounds at a blackjack or roulette table, head over to their respective sections. If you wanna play other casino table games, such as baccarat, sic bo, craps, Caribbean stud poker or 3 card poker, you can check out the Other Games section.

Emu Casino live casino games

Emu Casino features a small-number yet high quality roster of live dealer games such as Baccarat, Blackjack, Roulette, and Craps. If you’re looking for something new, check out Dream Catcher, Monopoly Live or Crazy Time. 

Bet sizes will suit players with all kinds of budgets. You can get started with as little as $0.2 for a wager and go up a hundred times more! The live dealer games are all provided by Evolution Gaming, the leading developer of live casinos.

Emu Casino free games

If you want to practice for fun before depositing any money, Emu Casino is ready to provide you with a free version of nearly every casino game they have on their site. 

You don’t even need to create an account to play free online slots in Emu Casino — simply click the Play button on any slot you want to try. You will be given free credits to explore a particular slot for free!

Other casino games in Emu Casino

Considering games outside of the standard slots-blackjack-roulette range, Emu Casino offers more than 100 titles. 

As we already mentioned, the Other Games section includes such casino table games as baccarat, variations of poker,and craps games like sic bo. However, you will also find numerous games outside of the standard casino range. 

For example, you will find many variants of scratch cards, virtual horse racing, bingo games, Pachinko, classic pai gow, virtual poker — the list can go on and on. In short, if you ever get tired of playing the best slots online, check out the Other Games tab to refresh your gambling experience!

Software providers presented in Emu Casino

Brand new releases are added to the Emu Casino game library regularly thanks to a vast range of providers who work with this online casino. 

As we already mentioned, you can find games from such widely famous companies as Microgaming and NetEnt. However, there is a multitude of other less know yet highly competent providers who supply games for Emu Casino:

  • Betsoft
  • Multislot Gaming
  • Playson
  • Rabcat
  • Oryx
  • Quickspin
  • Habanero
  • iSoftBet
  • 1x2Gaming
  • Gameart

Mobile gambling in Emu Casino

Everyone knows that the availability of excellent mobile gambling service is one of the key factors for a casino to maintain a large fanbase. Emu Casino Is fully ready for playing on any device on any software platform. 

What’s even greater is that they have a special icon that marks the slots that were designed to be played on touchscreens. This way, searching for an excellent game you can play on mobile becomes really easy. The navigation through the mobile version of the website is just as clear and intuitive as it is on the desktop. 

Emu Casino customer support service

As you could probably understand by now, Emu Casino is a company that keeps the experience of their users a number one priority. Accordingly, you can expect nothing less than excellent in terms of customer support. Emu Casino site has a Support button which serves as a hub for all the matters related to customer care.

You can get access to the FAQ section, restore your casino login information, send an email or chat with the support specialist right on the site. Live chat is available only for registered users, but that’s understandable — if you don’t have an account there is very little chance you have casino-related questions. Also, as you see, there is a VIP chat for regular users. 

Options for responsible gambling in Emu Casino

For those who want to be in control of their casino sessions, Emu Casino fully endorses responsible gambling  There are two main options for you to be in control: Financial Limits and Self-Exclusion. 

If you wanna track how much money you spend in Emu Casino, you can set limits on deposits, bet sizes, and losses. If you want to take a break from gambling, you choose the self-exclusion option for a preferred number of days.

Emu Casino review summary

To sum this Emu Casino review up, we can say that this gambling site is truly one of the best in the market. 

The main aspect our team liked about Emu Casino is the customer-oriented approach they are dedicated to. There are no fine prints about anything — EMu Casino is happy to explain all the T&Cs in plain language. 

The choice of games is qualitative and versatile, there are many options for transactions, and the customer support works excellent. So, now it is high time to sign up with Emu Casino and start winning your max and have fun!

Emu Casino FAQ

Is Emu Casino safe?

The short answer is: yes, totally. Emu Casino has a valid Curacao license, it’s audited by eCOGRA monthly, and the SSL certificate is in place.

How fast are the payouts from Emu Casino?

If you use e-wallets, you will get your money within 24 hours. Standard banking methods like cards and wire transfers naturally take longer, so you’ll have to wait for up to 3 business days.

What countries are restricted in Emu Casino?

Here is the list of countries that are restricted in Emu Casino: United States of America and its territories, France and its territories, Netherlands and its territories and countries that form the Kingdom of Netherlands, including Bonaire, Sint Eustatius, Saba, Aruba, Curaçao and Sint Maarten, Australia and its territories, United Kingdom of Great Britain and Northern Ireland, Spain, and Cyprus.

Who owns Emu Casino casino?

Emu Casino is owned and operated by Luster N.V., a limited liability company registered in Curacao with the registration number 154858.

Emu Casino Details

Restricted Countries:
Licences:
Languages:
Currencies:
Devices:
4.0 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money