الصفحة الرئيسية » دريك كازينو

كازينو دريك هو واحد من عدد قليل من برامج الألعاب عبر الإنترنت حول العالم التي تقدم Arrow's Edge ، مطور برامج عالي الجودة ومعروف لمعظم اللاعبين حول العالم. تقدم Drake مجموعات فريدة من ماكينات القمار بما في ذلك Cash Grab و Mystery Jackpots و Super Slot ، وهي جديدة جدًا في صناعة القمار والكازينو. كما أنها توفر مجموعة متنوعة جيدة من المكافآت المنتظمة والبطولات الشهرية واليومية والأسبوعية للاعبين في جميع الألعاب. يقدمون مكافأة تسجيل رائعة تصل إلى 6000 دولار أمريكي والتي يتم استقبالها بشكل جيد من قبل اللاعبين الجدد والمتكررين.

يستخدم Drake Betsoft و Arrow's Edge كأساس لبرنامجهم. Arrow's Edge هي شركة ناشئة حديثة أصبحت عالمية بسرعة. لقد قاموا ببرمجة 20-25 فتحة ولكنهم أيضًا فريدون وممتعون ومبدعون. سيحب جميع اللاعبين الصور المرئية الفنية المعروضة على الموقع. تمكنوا من الجمع بين سهولة الاستخدام ومجموعة كبيرة من الألعاب وخيارات اللعب والاستخدام. يشتمل Arrow's Edge على قائمة خيارات رائعة وبرنامج المكافآت والبطولات المتاحة للتسجيل. لا يُعد Drake Casino تجربة كازينو نموذجية ، ولكنه ممتع للغاية.

خيارات الإيداع والسحب

يتمتع مستخدمو Drake Casino بالعديد من الخيارات للإيداع ، بما في ذلك بطاقات الهدايا المدفوعة مسبقًا و Mastercard و Visa و QuickCash و Bitcoin. يقوم قسم البنك في Drake بإعلام المستخدمين حول كيفية استخدام نوع الإيداع الخاص بهم في حالة عدم معرفتهم. يوجد حد أدنى مطلوب للإيداع لكل نوع دفع باستثناء QuickCash بقيمة 25 دولارًا. الحد الأقصى يصل إلى 2000 دولار حسب مستوى VIP.

للسحب ، يجب على المستخدمين استخدام الأسلاك أو QuickCash أو Bitcoin. يُعرض على مستخدمي Drake سحب تشفير مجاني شهريًا بحد أقصى 2000 دولار. أي عملية سحب أخرى لها رسوم 5٪. أصغر مبلغ حوالة بنكية هو 100 دولار ويمكن أن يصل في غضون 10 أيام. تقدم QuickCash رسومًا بحد أدنى 50 دولارًا. جميع اللوائح والقواعد مذكورة في صفحة البنك.

كازينو دريك المحمول

يميل اللاعبون الذين قاموا بالتسجيل إلى الإعجاب بكازينو Drake على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية. تعمل ألعابنا عالية الجودة بشكل جيد على الشاشات والأجهزة الأصغر ، حيث تتعثر بعض الكازينوهات الأخرى. كما أنها توفر الوصول إلى جميع الدورات ومستويات المكافآت نفسها المتوفرة على سطح المكتب. يحتوي خيار الهاتف والجهاز اللوحي في Drake على نفس خيارات المساعدة أيضًا.

فتحات الفيديو وألعاب الطاولة في Drake Casino

تقدم Drake ألعاب Arrow's Edge و Betsoft. في حين أن Betsoft معروفة في جميع أنحاء العالم ، فإن Arrow's Edge هي مطور حديث قد لا يكون بعض المستخدمين على دراية به. تم إنشاء Arrow's Edge في عام 2014. يجب أن تكون Slots من Betsoft معروفة جيدًا لأنها كانت موجودة منذ فترة طويلة ، وهي معروفة بصور مذهلة والكثير من المكافآت الإضافية والرسومات الرائعة. تقدم Betsoft طريقة لعب رائعة بغض النظر عن اللعبة التي تختارها.

تقدم Arrow's Edge عددًا أقل من الألعاب ، لكن القليل منها يقدم رسومات مذهلة وجودة غير عادية. تمتلك Super Slots (بما في ذلك True Heroes و Kate's Waddle) جائزة كبرى مشتركة بين الألعاب التي يمكن أن تصل إلى شمال 35,000 دولار. تقدم ألعاب Cash Grab فتحات جميلة مع جوائز منخفضة يتم ربحها بشكل متكرر. هناك جائزة كبرى غامضة يتم ربحها بانتظام أيضًا. يحب لاعبو Arrow's Edge الجوائز الكبرى التقدمية أيضًا.

واجهة كازينو دريك سهلة للغاية للمستخدم. هناك العديد من الخيارات لاختيار أنواع مختلفة من الألعاب ، بما في ذلك الكازينو المباشر والألعاب المميزة وألعاب الطاولة والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام عدد من المرشحات للعثور على اللعبة المناسبة لك. يمكن للاعبين أيضًا التصفية حسب الألعاب ذات أنواع مختلفة من الجوائز مثل Super Slots أو الغموض. خطوط الدفع هي أيضًا خيارًا لعوامل التصفية. تم تصميم البرنامج جيدًا لعرض جميع الألعاب وتسهيل العثور عليها.

لا يقدم Drake العديد من خيارات البطاقة أو الجدول. تشمل ألعابهم بلاك جاك مع أزواج مثالية ، و Single Deck Blackjack ، والكلاسيكية ، وروليت اليورو ، والروليت الأمريكية. الألعاب الحية ليست خيارًا.

حزمة ترحيب

يحصل المشتركون الجدد على مكافأة بنسبة 300 ٪ لعمليات إعادة التحميل ، بحد أقصى 2000 دولار ، كل ذلك على دفعات الثلاثة الأولى. تحتوي كل مكافأة أيضًا على دورات إضافية تختلف بناءً على حجم الإيداع. من بين المكافآت ، كل الثلاثة لديهم 180 دورة إضافية كحد أقصى. لا يبدو أنه يمكن سحب إيداع المكافأة.

مكافآت إعادة التحميل اليومية

تركز مكافآت Drake على تقديم مكافآت لإعادة التحميل والتدوير الإضافي. في أيام الثلاثاء ، يمكن لأي لاعب استخدام رقم المكافأة للحصول على مكافأة بنسبة 75٪ على إيداعه حتى 500 دولار. أيام الخميس تقدم أيضًا دورانًا إضافيًا مجانيًا. سيرى اللاعبون الذين يقومون بالإيداع يوم السبت مباراة إعادة تحميل بنسبة 100٪ بحد أقصى 500 دولار. مطلوب رمز لكل ما سبق.

بطولات الكازينو على الإنترنت

يمتلك Drake عددًا كبيرًا من البطولات ويتم جدولته بعروض خاصة للروليت والبلاك جاك والفتحات والمبتدئين. كل دورة لها خيارات مختلفة قليلاً بما في ذلك رسوم بداية من مجانية إلى 5 دولارات ، وبعضها لديه رسوم تصل إلى 25 دولارًا. يُسمح بإعادة الشراء في بعض البطولات ولكن ليس في بطولات أخرى. يتم تقديم البطولات بشكل عام في لعبة واحدة ، مثل فتحات Viking Voyage أو American Blackjack أو غيرها. يمكن أن يصل مبلغ الجوائز إلى 5000 دولار وعادة ما يكون بحد أدنى 100 دولار. تحتوي بعض البطولات أيضًا على مستوى جوائز متفاوت بناءً على عدد الإدخالات.

الوجبات الرئيسية

يقدم Drake Casino أكثر من 180 لعبة من مزودين مثل Arrow's Edge و Betsoft. يحتوي موقع المقامرة القانوني الخاص بهم على برنامج رائع للمكافآت ومجموعة كبيرة من البطولات للعب المتكرر وذوي الخبرة ، بالإضافة إلى عرض VIP.

تفاصيل كازينو دريك

البلدان المقيدة:
اللغات:
العملات:
تصنيف 3.0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
1
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
2
ما يصل إلى 1,200 يورو مكافأة نقدية
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
3
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
Betway كازينو
4
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.5
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
5
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
6
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
7
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Home » Drake Casino

Drake casino is one of few online gaming programs around the world to offer Arrow’s Edge, a high end and well known software developer to most players around the world. Drake offers unique groups of slots including Cash Grab, Mystery Jackpots, and Super Slot, which are very new to the slot and casino industry. They also offer a good variety of regular bonuses and monthly, daily, and weekly tournaments for players of all games. They offer a great sign up bonus with up to $6000 total which is well received by new and repeat gamers.

Drake uses Betsoft and Arrow’s Edge for the basis of their software. Arrow’s Edge is a recent startup that has gone global quickly. They have programmed 20-25 slots but also are unique, interesting, and creative. All players will love the state of the art visuals presented on the website. They manage to combine ease of use with a large set of games and options to play and use. Arrow’s Edge incorporates an outstanding options menu, Bonus program, and tournaments available to sign ups. Drake Casino is not a typical casino experience, but it’s a lot of fun.

Deposit and withdrawal options

Drake Casino users have many options for making deposits, including pre-paid gift cards, Mastercard, Visa, QuickCash, and Bitcoin. Drake’s bank section informs users abot how to use their deposit type in case they don’t know. There is a minimum required deposit for every payment type with the exception of QuickCash at $25. The maximum is up to $2000 depending on VIP level.

To withdraw, users must use wire, QuickCash, or Bitcoin. Drake users are offered a free crypto withdrawal per month with a maximum of $2000. Any other withdrawal has a 5% fee. The smallest bank wire amount is $100 and can arrive within 10 days. QuickCash offers a minimum fee of $50. All regulations and rules are mentioned on the bank page.

Drake mobile casino

Players who sign up tend to like the Drake casino on their phone or tablet. Our high quality games work quite well on smaller screens and devices, which is where some other casinos falter. They also offer access to all the same tournaments and bonus levels offered on desktop. The phone and tablet option for Drake has the same help options as well.

Video slots and table games in Drake Casino

Drake offers Arrow’s Edge and Betsoft games. While Betsoft is known throughout the world, Arrow’s Edge is a recent developer that some users might not be familiar with. Arrow’s Edge was created in 2014. Slots from Betsoft should be well known as they have been around longer, and are known for stunning visuals, lots of extra bonuses, and cool graphics. Betsoft offers awesome gameplay no matter which game you choose.

Arrow’s Edge offers fewer games, but the few they do offer amazing graphics and extraordinary quality. Super Slots (including their True Heroes and Kate’s Waddle) has a jackpot shared amongst games which can reach north of $35,000. The Cash Grab games offer beautiful slots with lower jackpots that are won more frequently. There is a Mystery Jackpot that is won regularly too. Arrow’s Edge players love their progressive jackpots too.

The interface for Drake casino is quite friendly to the user. There are many options for choosing different game types, including Live Casino, Feature Games, Table Games, and more. You can also use a number of filters to find the right game for you. Players can also filter by games with different types of jackpots like progressive Super Slots, or mystery. Paylines are also an option for filters. The software is well designed for showing all the games and making them easy to find.

Drake does not offer many card or table options. Their games include Blackjack with Perfect Pairs, Single Deck Blackjack, classic, Euro roulette, and American roulette. Live games are not an option.

Welcome package

Recent signups receive a 300% bonus for reloads, maxing at $2000, all on the initial three payins. Each bonus also has additional spins which vary based on the deposit size. Of the bonuses, all three have 180 extra spins at max. It does not appear that the bonus deposit is able to be withdrawn.

Daily reload bonuses

Drake’s bonuses focus on offering bonuses for reload and extra spins. On Tuesdays, any player can use a bonus number to get a 75% bonus on their deposit all the way up to $500. Thursdays also offer free extra spin. Players depositing on Saturday will see a 100% reload match with a $500 maximum. A code is required for all of the above.

Online casino tournaments

Drake has a robust number of tournaments and scheduled with specials for roulette, blackjack, slots, and novices. Each tournament has slightly different options including a starter fee from free to $5, and some have a fee of up to $25. Re-buying is allowed in some tournaments but not on others. The tournaments are generally offered on one game, like Viking Voyage slots, American Blackjack or others. The amount for prizes can reach up to $5000 and usually ha a $100 minimum. Some tournaments also has a varying prize level based on the number of entries.

Key takeaways

Drake Casino offers more than 180 games from a pair of providers as Arrow’s Edge and Betsoft. Their legal gambling site has a great program for bonuses and a large selection of tournaments for frequent and experienced play, as well as a VIP offering.

Drake Casino Details

Withdrawal Methods:
Restricted Countries:
Licences:
Languages:
Currencies:
Devices:
3.0 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money