كازينو كوكي
4.5/5

كازينو كوكي

قبل لاعبين من هولندا
الصفحة الرئيسية » كازينو كوكي
الايجابيات
تتوفر المكافآت والعروض الترويجية من الدرجة الأولى لجميع العملاء مجموعة واسعة من ألعاب الكازينو على الإنترنت والكازينو المباشر. مزودو طرق الدفع الجيدة وذات السمعة الطيبة ، موقع الويب المتوافق تمامًا مع الأجهزة المحمولة مع استجابة رائعة
سلبيات
كثير من البلدان ممنوعة من الانضمام إلى الموقع. لا يوجد خط ساخن متاح إذا كنت تريد الاتصال بدعم العملاء

إذا كنت تبحث عن جديد على الانترنت كازينو التي تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن ، يجب عليك بالتأكيد التحقق من Cookie Casino تم تأسيسه في عام 2020 ولكنه استقطب حتى الآن العديد من اللاعبين. يحدث هذا بسبب أصحاب العلامة التجارية الجادين للغاية - N1 Interactive Limited وهي شركة تدعم وتشغل مواقع الكازينو الأخرى أيضًا: Maneki Casino ، Crazy Fox كازينو ، كازينو N1 ، كازينو سبينيا وغيرها الكثير.

كوكي كازينو مرخص تمامًا ومنظم من قبل هيئة مالطا للألعاب (MGA). تم دمج جميع الألعاب المتوفرة على منصة الكازينو بشكل قانوني مما يجعل المنصة مشهورة وشائعة للغاية. يوجد حتى كازينو مباشر به موزعين حقيقيين ، والذي تقدمه شركة Evolution Gaming.

الموقع متاح للمقيمين في كندا ولكنه متاح أيضًا لمناطق ولغات أخرى: البولندية ، الألمانية ، الفنلندية ، النرويجية ، الفرنسية. كما يتم الترحيب باللاعبين من نيوزيلندا ترحيبا حارا. لكن الجزء الأكثر إثارة في Cookie Casino هو القسم الذي يحتوي على المكافآت. ستتاح لك فرصة الانضمام اليوم للحصول على 300 دولار كندي و 220 دورة مجانية.

عند النقر فوق بعض الروابط الموجودة في هذه الصفحة ، ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى الموقع الرسمي لـ Cookie Casino. في الجزء العلوي من الموقع ، سترى زر "التسجيل" ، والذي يجب النقر فوقه. بمجرد القيام بذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

إنشاء تسجيل مجاني في 3 خطوات بسيطة:

еобходимое время: 5 دقيقة.

إنشاء تسجيل مجاني في 3 خطوات بسيطة:

  1. املأ جميع المساحات الفارغة بمعلوماتك وبياناتك الشخصية.

  2. بعد أن تملأ كل شيء ، انقر فوق الزر "تسجيل".

  3. قم بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني وتحقق من حسابك.

لماذا أحتاج إلى تسجيل؟

ربما يسأل معظمكم عن سبب وجوب إنشاء تسجيل للعب في Cookie Casino. هذه سياسة شركة تم إنشاؤها لحمايتك الخاصة. بصفتك عضوًا في موقع الويب ، ستتاح لك الفرصة لاستخدام جميع الميزات التي توفرها المنصة ، بما في ذلك لعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت مجانًا.

سيتم تخزين جميع بياناتك الشخصية بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم معالجة جميع المعاملات بحماية كاملة. بعد كل شيء ، يحتوي الموقع على واحدة من أقوى شركات مكافحة الفيروسات على متنه ، وليس هناك أي فرصة على الإطلاق للخداع أو تسريب أي شيء يتعلق بالمعلومات الشخصية.

دعونا لا ننسى أن جميع المكافآت التي توشك على رؤيتها أدناه في مراجعة Cookie Casino الخاصة بنا ، ستتم إضافتها فقط بعد إنشاء حساب حقيقي. فلماذا لا تبدأ في إنشاء حسابك المجاني اليوم؟

قبل أن تبدأ اللعب في Cookie Casino

إذا كنت قد أنشأت حسابك بالفعل ، فستحتاج إلى اجتياز فحص KYC. إنه ليس شيئًا صعبًا ولكن يجب عليك إعداد بعض المستندات. على سبيل المثال ، تتطلب معظم الكازينوهات تقديم بطاقة الهوية أو جواز السفر أو رخصة القيادة ، بالإضافة إلى إثبات العنوان. في حالة قيامك بالإيداع باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان ، فقد تكون ملزمًا بالتقاط صورة لبطاقتك البلاستيكية. بعد تأكيد هويتك ، سيكون ملفك الشخصي جاهزًا تمامًا للاستخدام بما في ذلك سيسمح لك بطلب عمليات السحب.

كوكي كاسيno Bonuses

بالتأكيد ، هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في رحلتنا. يشتهر كازينو Cookie بمكافآته الرائعة. العروض الترويجية المذهلة متاحة حرفيًا لجميع الأعضاء (الجدد والحاليين). يمكنك الحصول على دورات مجانية ، ومكافآت بدون إيداع والعديد من الصفقات الحصرية الأخرى طالما أن لديك حسابًا تم إنشاؤه. لذلك لا تضيع المزيد من الوقت ، وقم بإيداع الأموال وابدأ مغامرتك.

مكافأة إيداع كازينو كوكي الأول

إذا قمت بإيداع أول إيداع لك اليوم ، فسيقوم Cookie Casino بمضاعفته. المكافأة التي ستحصل عليها هي 100٪ حتى 150 دولار كندي. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى 120 دورة مجانية متاحة منذ اليوم الأول. من المهم جدًا استخدام رمز المكافأة: CAKE أثناء الإيداع المؤهل الأول الذي توشك على القيام به. لاحظ أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك الحصول عليه كمكافأة هو 1 دولار كندي. من أجل صرف النقود ، ستحتاج إلى تلبية بعض متطلبات الرهان. المزيد عنها يمكنك أن تقرأ أدناه.

شروط وأحكام مكافأة الإيداع الأول من Cookie Casino

بالتأكيد ، مكافأة الإيداع الأول في Cookie Casino هي شيء رائع ولكن يجب اتباع بعض الشروط والأحكام. من أجل سلامتك الخاصة ، سيتعين عليك قراءتها بالكامل حيث يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي للكازينو. ومع ذلك ، قمنا بالمهمة نيابة عنك وقمنا بتلخيصها بوضوح في بضع نقاط:

  •  المكافأة متاحة فقط للعملاء الجدد.
  •  الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك الحصول عليه كمكافأة هو 150 دولار كندي.
  •  يوجد حد أقصى للرهان مع مكافأة نشطة قدرها 6.5 دولار كندي.
  •  رمز المكافأة: يجب استخدام CAKE أثناء الإيداع.
  •  مطلوب إيداع بحد أدنى 25 دولار كندي من أجل التأهل للحصول على المكافأة.
  •  يجب المراهنة على جميع أموال المكافآت 40 مرة على الأقل قبل أن تتمكن من صرفها.
  •  إذا لم تستوف شروط الرهان خلال 14 يومًا ، فسيتم إلغاء المكافأة.

مكافأة الإيداع الثاني في Cookie Casino

إذا كنت تحب مكافأة الإيداع الأولى حقًا ، فيجب عليك التحقق من مكافأة الإيداع الثانية في Cookie Casino. إنه ليس أسوأ من العرض الأولي وهو متاح لجميع العملاء الذين قاموا بالفعل بتمويل حساباتهم بنجاح. هذه مكافأة بنسبة 50٪ تصل إلى 150 دولار كندي ومرة ​​أخرى يجب تطبيق رمز مكافأة محدد: سويت. تنطبق نفس الشروط والأحكام مثل عرض الإيداع الأول مع فارق بسيط هو أنك ستحصل على أموال أقل كجزء من الصفقة. ستحصل كذلك على 100 دورة مجانية. يمكن لعبها في لعبة Legacy of Dead.

كوكي كازينو الثلاثاء يدور مجانا

كل ثلاثاء ، سيوفر لك Cookie Casino 30 دورة مجانية إذا قمت بإيداع 25 دولارًا كنديًا على الأقل في حسابك في ذلك اليوم. سيتم إضافة رصيد إلى FS تلقائيًا ويمكنك لعبها على Play'N Go game Book of Dead. في حالة وجود أي مشاكل في هذه اللعبة ، يجب أن تلعبها على The Golden Owl of Athena. تذكر استخدام رمز المكافأة: TUESDAY في لحظة الإيداع.

تحديث الأحد في Cookie Casino

كل يوم أحد ، يمكنك الحصول على مكافأة لا تصدق - 50٪ حتى 150 دولار كندي + 50 لفات مجانية. إنه متاح لجميع العملاء ، الذين يقومون بإيداع مؤهل لا يقل عن 25 دولار كندي باستخدام الرمز الترويجي: SUGAR. تطبق الشروط والأحكام القياسية ، والتي هي نفس العرض الترويجي لمكافأة الإيداع الأول. يجب تشغيل عرض FS على Honey Honey Honey. في حالة عدم توفر اللعبة ، يجب أن تلعبها على Dragon & Phoenix.

نادي VIP في Cookie Casino

هناك 30 مستوى مختلف يمكن أن تجلب لك جوائز نقدية ممتازة. يمكننا أن نؤكد لك أن قصة ملف تعريف الارتباط بالزنجبيل مدهشة وستكون سعيدًا حقًا لبدء اللعب. باستثناء الأموال النقدية الجيدة ، يمكنك أيضًا الحصول على سى بى يمكن تحويلها بسهولة إلى أموال. بالنسبة للمستويات التسعة الأولى ، يمكنك أيضًا الحصول على دورات مجانية كجزء من نادي VIP لأماكن الكازينو المختلفة عبر الإنترنت. كلما لعبت أكثر ، زادت الجوائز.

طرق الدفع والمراهنة في Cookie Casino

الشيء الذي يعتبر ناقصًا كبيرًا على منصة Cookie Casino هو أكبر مبلغ من الحد الأدنى للإيداع. من أجل السماح لك بتمويل حسابك ، ستحتاج إلى 20 دولارًا كنديًا على الأقل في حسابك المصرفي (أو حساب المحفظة الإلكترونية).

على الأقل ، ستحدث جميع المعاملات فورًا عندما يتعلق الأمر بالإيداعات وحتى بضع ساعات عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب. لاحظ أنه إذا اخترت تلقي مكاسبك من خلال بطاقة الخصم / الائتمان أو التحويل البنكي ، فسيتعين عليك الانتظار لمدة 3-5 أيام عمل تقريبًا. تتم الموافقة على جميع طلبات الدفع على الفور تقريبًا ، على الرغم من أن صاحب البنك الذي تتعامل معه يمكنه إبطاء المعاملة.

  • طرق الإيداع: Interac ، بطاقات الخصم / الائتمان ، ecoPayz ، Interac Online / e-transfer ، iDebit ، Instadebit ، Neosurf ، Paysafecard.
  • طرق السحب: Interac ، بطاقات الخصم / الائتمان ، iDebit ، Instadebit ، ecoPayz.

إذا كنت قد طالبت بمكافأتك بالفعل ، فستكون مهتمًا بمعرفة المزيد عن متطلبات الرهان. حاليًا ، تخضع جميع العروض الترويجية على موقع الويب الخاص بـ Cookie Casino لشروط تجديد قياسية. لكي يُسمح لك بطلب السحب النقدي ، يجب أن تلعب من خلال أموالك 40 مرة على الأقل. إذا تم ذكر شيء مختلف ، فسيتم ذكره في صفحة المكافأة.

خدمة العملاء

يوجد خياران فقط يمكن استخدامهما للاتصال بمركز دعم العملاء. كلاهما شاركناه معك أدناه. يجب أن تعلم أنه إذا قررت الاتصال بالمحترفين باستخدام الخيار الأول (البريد الإلكتروني) ، فستحتاج إلى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة.

لسوء الحظ ، يبحث الكثير من الأشخاص عن خط هاتف ولكن هذا الخط الساخن غير متوفر. تمامًا مثل عكس خيار البريد الإلكتروني ، تعمل الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنك فتح مشاكلك والبدء في مشاركتها في أي وقت.

رأينا حول Cookie Casino

في الختام ، لقد تمكنا من أن نظهر لك الجوانب الجيدة والسيئة في Cookie Casino من خلال مراجعتنا الموضوعية والشاملة للغاية. هناك بالتأكيد العديد من الأشياء التي ستعجبك حقًا وبعض الأشياء التي قد لا تعجبك. ومع ذلك ، فإن الإيجابيات أكثر بكثير ويجب عليك التفكير بجدية في الانضمام إلى المنصة.

إذا كنت تعتقد أن زيارتك على موقع Cookie Casino ليست آمنة بما يكفي ، ففكر في جميع وسائل الدفاع والحماية التي يحتفظ بها مديرو الشركة. تم تقديم تقنية تشفير SSL حتى تكون جميع معاملاتك ومعلوماتك الشخصية آمنة. أخيرًا وليس آخرًا ، تذكر مدى روعة جميع العروض الترويجية وكيف يمكنك الحصول على هدايا مجانية ممتازة مثل الدورات المجانية ومكافآت عدم الإيداع والمكافآت النقدية الحقيقية الأخرى.

تفاصيل كوكي كازينو

العملات
4.0
الثقة والإنصاف
5.0
الألعاب والبرامج
4.0
المكافآت والترقيات
5.0
خدمة العملاء
4.5 التقييم الإجمالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.8
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 5.0
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 5.0
Crazy Fox ستعيد لك 20٪ من المبلغ الذي خسرته. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل والإيداع وتعلم كيفية اللعب وسحب الأموال. وأمن 100٪ علاوة على ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
الجمال والوحش
الجمال والوحش

تُعد Beauty & the Beast (BAB) ، المستوحاة من الحكاية الخيالية الفرنسية الأسطورية ، أحدث إضافة إلى ذخيرة Yggdrasil للألعاب الرائعة. تتميز هذه الفتحة بمرئيات فخمة ومشهد صوتي ساحر. يتميز BAB براري عشوائية وبكرات دفع وبكرات متزامنة. جوهرة التاج لهذه الفتحة الرومانسية المأساوية هي ميزة الرهان الذهبي ، والتي تزيد من فرصة اللاعب للحصول على اللفات المجانية و / أو يزيد من إمكانية الفوز في وضع Free Spin.

الأرانب 2
الأرانب 2

يجذب Chibeasties II اللاعبين للعودة إلى الغابة السحرية مع شخصيات اللعبة الأكثر روعة على الإطلاق. يتضمن الإصدار الثاني من لعبة المغامرة غير التقليدية هذه 4 أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها ميزة برية فريدة وإمكانية حدوث طفرات برية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا ملء البكرات بالبرية في وضع Free Spin ، والفوز بـ Free Spins.

جوكر ملايين
جوكر ملايين

Joker Millions عبارة عن فتحة فيديو ذات جائزة كبرى تصاعدية. تقدم اللعبة العديد من طبقات الإثارة: اجمع جميع الجوكر الخمسة عشر في جولة الفوز بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى! يحتوي كل جوكر فردي على فوز غامض يمنح ما يصل إلى 15 قطعة نقدية! على عكس معظم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حتى اللعبة الأساسية توفر الإثارة مع ميزة التجميد وإعادة التدوير مع ميزة مضاعف الأعمدة.

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

Power Plant هي فتحة فيديو مستقبلية مع طريقة لعب مثيرة و 82 خط دفع مذهل للعقل! تم تحسين هذه اللعبة بمجموعة بكرات مبتكرة مقاس 5 × 8 تم تصميمها خصيصًا لتكون صديقة للوضع الرأسي. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من مجموعة أدوات إعادة التدوير المبتكرة وتدمج أسلوب لعبها الديناميكي مع ميزات رائعة ورموز مكدسة. اللعبة مليئة بالبراري المكونة من 8 مكدسات وإمكانيات لا حصر لها ليتم منحها بميزات مليئة بالمزايا.

شواطئ مشمسة
شواطئ مشمسة

سوف تكون Sunny Shores هي المكان الأفضل لهذا الصيف! لذا ابحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطريقة التي تمزج بها الفتحة 5 × 5 بين الرسومات البسيطة والملونة مع طريقة اللعب الجذابة. ستحصل على أفضل ما في الألعاب الاجتماعية وعوالم ماكينات القمار بالمال الحقيقي في هذه الحزمة الصغيرة الساطعة! الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي Sunny Wild ، والتي يمكن أن تتوسع حتى موضعين في جميع الاتجاهات عند الهبوط وتؤدي إلى إعادة التدوير البرية اللزجة. تلتف الحيوانات البرية التي تتوسع خارج البكرات حول الجانب الآخر من مجموعة البكرات ، مما يمنح اللاعبين فرصًا أكبر للفوز في فتحة Win-Two-Ways هذه!

Cookie Casino
4.5/5

Cookie Casino

Players from United States accepted
Home » Cookie Casino
Pros
Top-notch bonuses and promotions are available for all customers A vast selection of online casino games and live casino Good and reputable payment method providers Fully mobile-friendly website with great responsiveness
Cons
Lots of countries are restricted from joining the website There is no hotline available if you want to call customer support

If you are looking for a new online casino which is so far very popular you should surely check the Cookie Casino. It was founded in 2020 but until now it has attracted so many players. This is happening because of the very serious owners of the brand – N1 Interactive Limited a company which is supporting and operating other casino sites too: Maneki Casino, Crazy Fox Casino, N1 Casino, Spinia Casino and many others.

Cookie Casino is absolutely licensed and regulated by the Malta Gaming Authority (MGA). All of the games provided on the platform of the casino are legally integrated which is making the platform extremely famous and popular. There is even a live casino with real dealers, which is provided by Evolution Gaming.

The website is available for residents of Canada but it is also available for other regions and languages: Polish, German, Finnish, Norsk, French. Players from New Zealand are also very warm welcomed. But the most exciting part of Cookie Casino is the section with the bonuses. Joining today, you will have the chance to get up to C$300 and 220 Free Spins.

When you click on some of the links on this page, you will be automatically redirected to the official website of Cookie Casino. On top of the site, you are going to see the “Registration” button, which must be clicked. Once you do it, just follow the few simple steps below:

Creating a free registration in 3 simple steps:

Необходимое время: 5 минут.

Creating a free registration in 3 simple steps:

  1. Fill all empty spaces with your personal information and data.

  2. After you fill everything click the Register button.

  3. Login to your email and verify your account.

Why Do I Need a Signup?

Most of you might probably ask why you should create a registration in order to play at Cookie Casino. This is a company policy which is created for your own protection. As a member of the website, you will have the chance to use all of the features, provided by the platform, including playing online casino games for free.

All your personal data will be securely stored. In addition, all transactions will be processed with full protection. After all, the website is having one of the most powerful antivirus companies on board, and there is absolutely no chance for you to be scammed or something to be leaked with it comes to personal information.

Let’s not forget that all of the bonuses you are about to see below in our Cookie Casino Review, are going to be credited only after you have a real account created. So, why do not you start making your free account today?

Before You Start Playing at Cookie Casino

If you have already created your account you will need to pass the KYC check. It is not something difficult but you should prepare some documents. For example, most of the casinos require ID Card, Passport or Driver License to be provided, in addition to proof of address. In case you made a deposit using a debit/credit card, you can be obligated to take a photo of your plastic card. After you confirm your identity you profile will be fully ready to be used including you will be allowed to request withdrawals.

Cookie Casino Bonuses

For sure, this is the most interesting part of our journey. Cookie Casino is famous for its great bonuses. The amazing promotions are available literally for all members (new and existing). You can get free spins, no deposit bonuses and many other exclusive deals as long as you have an account created. So do not waste any more time, deposit funds and start your adventure.

Cookie Casino First Deposit Bonus

If you make your first deposit today, Cookie Casino is going to double it. The bonus you will receive is 100% up to C$150. In addition, you will also receive 120 free spins which are available since day 1. It is very important to use the bonus code: CAKE during the first qualifying deposit you are about to make. Note that the maximum amount you can get as a bonus is C$150. In order to cash out, you will need to meet some wagering requirements. More about them, you can read below.

Cookie Casino First Deposit Bonus Terms and Conditions

Definitely, the First Deposit Bonus at Cookie Casino is something amazing but some terms and conditions should be followed. For your own safety, you will have to read them fully as they can be found on the official website of the casino. Still, we did the job for you and we have clearly summarized them into a few bullet points:

  •  The bonus is available only for new customers.
  •  The maximum amount you can get as a bonus is C$150.
  •  There is a maximum bet with an active bonus of C$6.5.
  •  Bonus Code: CAKE must be used during the deposit.
  •  Deposit of minimum C$25 is required in order to qualify for the bonus.
  •  All bonus funds should be wagered for at least 40 times before you are able to cash out.
  •  If you do not meet the wagering conditions in 14 days period, the bonus will be cancelled.

Second Deposit Bonus at Cookie Casino

If you really like the first deposit bonus, you should check the second deposit bonus at Cookie Casino. It is not worse than the initial offer and it is available for all clients who have successfully funded their accounts already. This is a bonus of 50% up to C$150 and again a specific bonus code should be applied: SWEET. The same terms and conditions apply like the first deposit offer with the small difference that you will get less money as part of the deal. You will receive as well 100 Free Spins. They can be played on the game: Legacy of Dead.

Cookie Casino Tuesday Free Spins

Every Tuesday, Cookie Casino is going to provide you with 30 free spins if you have deposited at least C$25 at your account on that day. The FS will be credited automatically and you can play them on the Play’N Go game Book of Dead. In case there are any problems with that game, you should play them on The Golden Owl of Athena. Remember to use the bonus code: TUESDAY in the moment of the deposit.

Sunday Reload at Cookie Casino

Every Sunday, you can get an incredible bonus – 50% Up To C$150 + 50 Free Spins. It is available for all customers, who make a qualifying deposit of at least C$25 using the promo code: SUGAR. Standard terms and conditions apply, which are the same as the first deposit bonus promo. The FS offer should be played on Honey Honey Honey. In case the game is not available, you should play them on Dragon & Phoenix.

VIP Club at Cookie Casino

There are 30 different levels which can bring you excellent cash prizes. We can assure you that the story of the ginger cookie is amazing and you will be really thrilled to start playing it. Except for the nice cash, you can receive also CPs which can be easily converted into money. For the first nine levels, you can also receive free spins as part of the VIP club for different online casino slots. The more you play, the bigger are the prizes.

Payment Methods and Wagering at Cookie Casino

Something which is considered as a big minus on the platform of Cookie Casino is the biggest amount of minimum deposit. In order to be allowed to fund your account, you will need at least C$20 in your bank account (or eWallet account).

At least, all transactions are going to happen immediately when it comes to deposits and up to a few hours when it comes to withdrawals. Note that if you choose to receive your winnings through Debit/Credit Card or Bank Wire Transfer you will have to wait for around 3-5 business days. All payout requests are authorizing almost instantly, though your bank holder can slower the transaction.

  • Deposit Methods: Interac, Debit/Credit Cards, ecoPayz, Interac Online/e-transfer, iDebit, Instadebit, Neosurf, Paysafecard.
  • Withdrawal Methods: Interac, Debit/Credit Cards, iDebit, Instadebit, ecoPayz.

If you have claimed your bonus already, you will be interested to know more about the wagering requirements. Currently, all promotions on the website of Cookie Casino are having standard rollover conditions. In order to be allowed to request cashout, you should play through your funds for at least 40 times. If something different is stated it will be mentioned on the bonus page.

Customer Support

There are only two options which can be used for contacting the customer support centre. Both of them we have shared with you below. You will have to know that if you decide to contact the professionals using the first option (email) you will need to wait up to 24 hours.

Unfortunately, lots of people are searching for a telephone line but such hotline is not available. Just like the opposite of the email option, the live chat is working 24/7 and you can open and start sharing your issues at any time.

Our Opinion About Cookie Casino

In conclusion, we have managed to show you the good and the bad sides of Cookie Casino through our very objective and comprehensive review. There are surely many things which you will really like and some things which you might dislike. Still, the positives are a lot more and you should seriously consider joining the platform.

If you think that your visit on the website of Cookie Casino is not safe enough, think about all the defences and protections which are held by the managers of the company. Even an SSL encryption technology was introduced so all your transactions and personal information can be safe. Last but not least, remember how awesome all promotions are and how you can get excellent freebies like free spins, no deposit bonus and other real cash bonuses.

Cookie Casino Details

Currencies
4.0
Trust & Fairness
5.0
Games & Software
4.0
Bonuses & Promotions
5.0
Customer Support
4.5 Overall Rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Players Choice
4.8 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
5.0 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
5.0 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.5 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
BEAUTY & THE BEAST
BEAUTY & THE BEAST

Beauty & the Beast (BAB), themed on the legendary French fairy tale, is the newest addition to Yggdrasil's repertoire of fantastic games. This slot boasts lavish visuals and an enchanting soundscape. BAB features random wilds, nudge reels and synced reels. The crown jewel of this tragically romantic slot is the Golden Bet feature, which increases the player's chance to land Free Spins and/or increases the win potential in Free Spin mode.

CHIBEASTIES 2
CHIBEASTIES 2

Chibeasties II lures players back to a magical forest with our most adorable game characters ever. The second coming of this funky adventure game features 4 different game modes, each of which has a unique wild feature and the potential for wild mutations. Players can expect to fill the reels with wilds in Free Spin mode, winning massive Free Spins.

JOKER MILLIONS
JOKER MILLIONS

Joker Millions is a Video Slot with a progressive jackpot. The game offers many layers of excitement: Collect all 15 jokers in a jackpot spin to win the jackpot! Each individual joker contains a Mystery Win that awards up to 1000 coins! Unlike most progressive jackpot slots, even the base game offers excitement with the Freeze & re-spin with column multiplier feature.

POWER PLANT
POWER PLANT

Power Plant is a futuristic video slot with electrifying gameplay and a mind-blowing 82 paylines! This game is amped up with an innovative 5x8 reelset which is designed specifically to be portrait-mode friendly. The game takes full advantage of the innovative reelset and fuses its dynamic gameplay with fabulous features and stacked symbols. The game is full of 8-stack wilds and endless possibilities to be awarded with feature packed respins.

SUNNY SHORES
SUNNY SHORES

Sunny Shores will be the feel-good hit slot of this summer! So find a place to lounge back and enjoy the way this 5x5 slot mixes simple and colorful graphics with captivating gameplay. You’ll get the best of both social gaming and real-money slot worlds in this bright little package! The main feature of this game is the Sunny Wild, that can expand up to 2 positions in all directions when landed and triggers sticky wild re-spins. Wilds that expand outside the reels wrap around the other side of the reelset, giving players more chances at wins in this Win-Both-Ways slot!

Recent News