الصفحة الرئيسية » كازينو BetZest

من بين العديد من الكازينوهات على الإنترنت التي تقبل لاعبين من العديد من البلدان ، تعد Betzest واحدة من أفضل الكازينوهات لدينا. ستفهم قريبًا لماذا عندما نتعمق في عالم ماكينات القمار وألعاب الطاولة والموزعين المباشرين والجوائز وخيارات المراهنات الرياضية. وهل ذكرنا المكافآت بعد؟

إذا كنت معتادًا على إرث المراجعة الخاص بنا ، فأنت تعلم أننا نبدأ دائمًا بالسلامة. ولن يكون كازينو Betzest مختلفًا.

ابتداءً من الخفاش ، فإن Betzest مملوكة لشركة Betomail LTD ، وهي شركة مقرها مالطا. لذلك ، من الواضح تمامًا أن المشغل لديه ترخيص من هيئة مالطا للألعاب. MGA هي واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر شهرة هناك. لذا ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك في أيد أمينة.

تعتبر الألعاب التي تقدمها Betzest عادلة وعشوائية من قبل سلطات مثل Betfilter و Cyber ​​Patrol. يفتخر موقع الويب ببروتوكول أمان موقع ويب متوافق مع معايير الصناعة لحمايتك من جميع الأنشطة الاحتيالية من قبل المتسللين والمحتالين.

الخيارات المصرفية في Betzest

عندما نجري تقييمات الكازينو ، تظل سلامتك شاغلنا الأكبر. تلعب الألعاب والميزات دورًا كبيرًا ولكنها لا تعني شيئًا إذا لم تتمكن من إيداع أموالك بأمان. هذا هو المكان الذي تدخل فيه خيارات الدفع.

محظوظ بالنسبة لك ، تقدم Betzest جميع الخدمات المالية الرئيسية المتاحة في تاريخ اليوم. يتم قبول VISA و MasterCard و ecoPayz و Neteller و AstroPay و PurplePay و Interac و Trustly و Skrill و Paysafecard وحتى Neosurf! من غير المحتمل أن تصادف كازينو عبر الإنترنت يقدم خيارات أكثر من Betzest.

جميع الودائع فورية ومجانية تمامًا. سيتم تحويل أموالك على الفور إلى رصيدك في الكازينو. لعمليات السحب ، يجب عليك التحقق من هويتك لسحب الأموال. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لا يستغرق الأمر عادةً أكثر من 3-5 أيام.

دعم Betzest للهواتف المحمولة

Betzest هو كازينو حديث للغاية على الإنترنت مع جميع الميزات الحديثة. عندما تزور موقع الويب ، يمكنك أن تشعر بالتكنولوجيا التي تعمل وراء المنصة. وهذا صحيح بالنسبة للجوال أيضًا. لا توجد تطبيقات جوال في وقت كتابة هذا التقرير ، لكن الموقع يعمل بشكل مثالي. يمكنك الوصول إلى حساب الكازينو الخاص بك من جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

العاب كازينو اون لاين في Betzest Casino

تفتخر Betzest بمكتبة ألعاب هائلة إلى جانب عروضها الترويجية المليئة بالحيوية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة ضخمة من ماكينات القمار وألعاب الطاولة وبوكر الفيديو والألعاب المصغرة والبينغو.

تمتلك Betzest مكتبة واسعة من ماكينات القمار عبر الإنترنت من مزودين حول العالم مثل NetEnt و Play'n Go و Evolution Gaming و Microgaming و Yggdrasil و Pragmatic Play وما إلى ذلك. مزودي البرامج هؤلاء.  

تشمل عناوين الفتحات الأكثر شيوعًا في Betzest Piggy Bank Farm و The Faces of Freya و Thunderstruck 2 Remastered و Thunder Screech و Fruit Shop Megaways و Immortal Romance و Joker King و Congo Cash و Reel Desire وغيرها الكثير.

NetEnt هو مزود برامج مشهور جدًا في Betzest. تتضمن الألعاب أسماء فريدة مثل Twin Spin Deluxe و Shangri La و Lost Relics و EggOMatic و Wolf's Bane و Wild Wild West.

مع أكثر من 30 لعبة طاولة ، لن تجد أي وقت للشكوى من مجموعة ألعاب Betzest. إنه يحتوي على كل ما يمكنك أن تأمل فيه فيما يتعلق بكازينو على الإنترنت. Multi-Hand Vegas Downtown و High Limit European Blackjack و Vegas Strip Blackjack و Spanish 21 Blackjack و Baccarat Gold و Multi-Hand Blackjack و Triple Pocket Hold'Em Poker والعديد من الألعاب الأخرى في انتظارك!

في اللحظة التي رأيت فيها اسم Evolution Gaming في قائمة موفري البرامج ، كنت تعلم أنك ستحظى بتجربة موزع مباشر رائعة. تعد Evolution Gaming حاليًا أكثر مزودي منصات التداول المباشر تقدمًا وشهرة.

استحوذ Betzest على جميع ألعاب الكازينو الحية المذهلة مثل Blackjack و Baccarat و Roulette وما إلى ذلك. بالإضافة إلى Evolution Gaming و Microgaming و NetEnt تساهم أيضًا في مكتبة الألعاب الحية الرائعة.

المكافآت والعروض الترويجية في Betzest Casino

بعد أن ننتهي من الأمان ، نحب فقط استكشاف المكافآت والعروض الترويجية التي يقدمها كازينو عبر الإنترنت. تزخر Betzest بمكافآت مختلفة وعروض ترويجية ممتعة حتى تتمكن من الاستمتاع بجلسة المقامرة على أكمل وجه!

ليس عليك أن تثق بكلماتنا في هذا الشأن. يمكنك الانتقال مباشرة إلى صفحة الترويج الخاصة بالمشغل للتعرف على مكافأة عدم الإيداع. الكازينو على استعداد أن يقدم لك رصيدًا بقيمة 5 دولارات فورًا بعد التحقق من رقم هاتفك المحمول.

إذا كنت سعيدًا بالفعل بمكافأة عدم الإيداع ، فانتظر حتى تحصل على مكافأة مطابقة 100٪ من الكازينو. يمكنك كسب ما يصل إلى 100 دولار من الأموال المجانية بمجرد قيامك بإيداعك الأول. لا تنس الإيداع في غضون 10 دقائق من المطالبة بالمكافأة. وتحتاج إلى تحويل المكافأة إلى محفظة الكازينو يدويًا! خلاف ذلك ، سيتم التخلص منه.

تظل المكافأة الترحيبية في Betzest سارية لمدة 14 يومًا. مع حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات أمريكية ، لا تفوت فرصة مضاعفة رصيدك.

لا تنفق كل أموالك حتى الآن لأننا لم ننتهي من الترقيات. في Betzest ، هناك العديد من المكافآت اليومية التي يمكنك المطالبة بها. شيء ما ليوم الثلاثاء ، Vegas Wednesday ، Funky Friday ، Boring Thursday هي العروض الترويجية التي تحتاج إلى البحث عنها عندما تلعب في Betzest. تأتي كل هذه العروض الترويجية بفرص فريدة لكسب المكافآت والعروض!

بصرف النظر عن المكافآت اليومية ، يمكنك أيضًا المشاركة في بطولات مختلفة ، وعروض استرداد النقود ، وساعات سعيدة ، وما إلى ذلك.

خلال ساعات التخفيضات ، يمكنك الفوز بما يصل إلى 50 دورة مجانية على الفتحات المذهلة التي تقدمها Betzest. في حين أن المكاسب محدودة من الدورات المجانية ، فمن يمنحك دورات مجانية على أي حال! يعمل من الساعة 16:00 حتى الساعة 19:00 كل يوم.

هناك أيضًا ساعة سعيدة منفصلة للكازينو المباشر. تبدأ من 20:00 إلى 21:00 حيث يمكنك الفوز بألقاب الموزع المباشر المفضلة لديك.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت بطولة كتاب الموتى حية. كلما راهنت أكثر في هذه الدورة ، كلما توقعت مشاركة مجموع جوائز قيمته 500 دولار.

يشير مطلب الرهان إلى قيمة عدد صحيح مما يعني المبلغ الذي يجب أن تنفقه قبل أن تتمكن من سحب رصيد المكافأة الخاص بك. هذا المفهوم شائع في جميع كازينوهات الإنترنت في العالم.

في Betzest ، لا توجد متطلبات مراهنة على الدورات المجانية! إنها لمسة لطيفة للغاية وسبب وجيه للغاية لماذا يجب أن تلعب هنا.

يجب أن تراهن مكافأة عدم الإيداع البالغة 5 دولارات وجميع المكاسب منها 50 مرة قبل أن يتم إيداعها في حساب أموالك الحقيقية. لديك 14 يومًا لإكماله.

وبالنسبة لمكافأة الترحيب ومكافآت الإيداع الأخرى ، فإن الرهان هو 35 ضعفًا. لذلك ، إذا ربحت رصيدًا إضافيًا بقيمة 100 دولار ، فيجب أن تراهن بمبلغ 100 دولار × 35 = 3,500 دولار في غضون 14 يومًا للحصول على المال. تقدم طلبًا قبل اكتماله ، وستختفي مكافأتك.

Final Worlds on Betzest Casino مراجعة

Betzest هو ما نطلق عليه كازينو مثالي على الإنترنت. تحصل على ترخيص قوي من هيئة مالطا للألعاب. تحصل على عناوين ألعاب مذهلة من أفضل مزودي البرامج حول العالم. تحصل على قائمة مقنعة جدًا لمقدمي خدمات الدفع وفريق دعم عملاء محترف للغاية. فما تنتظرون؟ جرب حظك في Betzest Casino اليوم!

تصنيف 3.3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
1
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
2
ما يصل إلى 1,200 يورو مكافأة نقدية
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
3
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
Betway كازينو
4
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.5
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
5
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
6
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
7
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Home » BetZest Casino

Among the many online casinos that accept players from a lot of countries, Betzest is one of our favorites. You’ll soon understand why when we dive deep into the realm of slots, table games, live dealers, jackpots, and sports betting options. And did we mention the bonuses yet?

If you’re familiar with our review legacy, you’d know that we always start with safety. And Betzest casino will be no different.

Starting right off the bat, Betzest is owned by Betomail LTD, a company based in Malta. So, it’s quite obvious that the operator boasts a license from the Malta Gaming Authority. MGA is one of the most reputed regulatory bodies out there. So, you can rest assured that you are in good hands.

The games offered by Betzest are deemed fair and random by authorities like Betfilter and Cyber Patrol. The website boasts an industry-standard website security protocol to protect you against all fraudulent activities by hackers and scammers.

Banking Options in Betzest

When we do the casino reviews, your safety remains our biggest concern. The games and features play a huge role but they mean nothing if you cannot deposit your money safely. That’s where the payment options come into play.

Lucky for you, Betzest offers all the major financial services available on today’s date. VISA, MasterCard, ecoPayz, Neteller, AstroPay, PurplePay, Interac, Trustly, Skrill, Paysafecard, and even Neosurf is accepted! It’s very unlikely that you’ll come across an online casino that offers more options than Betzest.

All of the deposits are instant and completely free of charge. Your money will be immediately transferred to your casino balance. For withdrawals, you must verify your identity to withdraw the money. Once it’s done, it usually takes no more than 3-5 days.

Betzest Mobile Support

Betzest is a very modern online casino with all the modern features. When you visit the website, you can feel the technology that goes behind the platform. And it’s true for mobile as well. There are no mobile apps at the time of writing, but the website works perfectly. You can access your casino account from all your smartphones and tablets.

Online Casino Games at Betzest Casino

Betzest boasts a tremendous game library along with its packed promotions. You get to choose from a huge collection of slots, table games, video pokers, mini games, and Bingo.

Betzest has an extensive library of online slots from providers around the world like NetEnt, Play’n Go, Evolution Gaming, Microgaming, Yggdrasil, Pragmatic Play, etc. Even if you have very little experience in online casinos, you should know the caliber of these software providers.  

Most popular slot titles at Betzest include Piggy Bank Farm, The Faces of Freya, Thunderstruck 2 Remastered, Thunder Screech, Fruit Shop Megaways, Immortal Romance, Joker King, Congo Cash, Reel Desire, and many others.

NetEnt is another very popular software provider at Betzest. The games include unique names like Twin Spin Deluxe, Shangri La, Lost Relics, EggOMatic, Wolf’s Bane, and Wild Wild West.

With over 30 table games, you won’t find any time to complain about the game collection of Betzest. It has all you can hope for in terms of an online casino. Multi-Hand Vegas Downtown, High Limit European Blackjack, Vegas Strip Blackjack, Spanish 21 Blackjack, Baccarat Gold, Multi-Hand Blackjack, Triple Pocket Hold’Em Poker, and so many other games are waiting for you!

The moment you saw Evolution Gaming’s name on the software provider list, you knew you were in for a great live dealer experience. Evolution Gaming is currently the most advanced and reputed live dealer platform provider.

Betzest grabbed all the spectacular live casino games like Blackjack, Baccarat, Roulette, etc. Along with Evolution Gaming, Microgaming and NetEnt also contribute to the spectacular live games library.

Bonuses and Promotions at Betzest Casino

Right after we’re done with the safety, we just love to explore the bonuses and promotions offered by an online casino. Betzest is swarming with different bonuses and interesting promotions so that you can enjoy your gambling session to the fullest!

You don’t have to trust our words on this. You can go right to the promotion page of the operator to find out about the no deposit bonus. The casino is willing to offer you a $5 credit immediately after you verify your mobile number.

If you’re already happy with the no deposit bonus, wait till you get the 100% match bonus by the casino. You can win up to $100 in free money once you make your first deposit. Don’t forget to deposit within 10 minutes of claiming the bonus. And you need to transfer the bonus to your casino wallet manually! Otherwise, it would be discarded.

The welcome bonus at Betzest remains valid for 14 days. With a minimum deposit of $10, don’t miss the chance to double your bankroll.

Don’t spend all your money yet because we’re not done with the promotions. At Betzest, there are multiple daily bonuses that you can claim. Something for Tuesday, Vegas Wednesday, Funky Friday, Boring Thursday are the promotions you need to look for when you’re playing at Betzest. All of these promotions come with unique opportunities to earn bonuses and offers!

Apart from the daily bonuses, you can also participate in different tournaments, cashback promotions, happy hours, etc.

During the happy hours, you can win up to 50 free spins on the amazing slots offered by Betzest. While the winnings are limited from the free spins, who gives you free spins anyways! It runs from 16:00 to 19:00 every day.

There is a separate happy hour for the live casino as well. It goes from 20:00 to 21:00 where you can win big on your favorite live dealer titles.

At the time of writing, the Book of Dead tournament is live. The more you wager in this tournament, the more you can expect to share the $500 prize pool.

A wagering requirement refers to an integer value which means how much you must spend before you can withdraw your bonus balance. The concept is common across all online casinos in the world.

At Betzest, there are no wagering requirements on free spins! It’s a very nice touch and a very good reason why you should play here.

The no deposit bonus of $5 and all winnings from it must be wagering 50 times before it gets credited to your real-money account. You get 14 days to complete it.

And for the welcome bonus and other deposit bonuses, the wagering is 35x. So, if you win a $100 bonus credit, you must wager $100 x 35 = $3,500 within 14 days to get the money. You submit a request before it’s complete, and your bonus will be gone.

Final Worlds on Betzest Casino Review

Betzest is what we call an ideal online casino. You get a solid license from Malta Gaming Authority. You get spectacular game titles from the best software providers around the world. You get a very convincing list of payment providers and a very professional customer support team. So, what are you waiting for? Try your luck at Betzest Casino today!

3.3 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money
Jackpot City Casino
1
Sign Up Bonus 1600€
Rating 4.3
PLAY NOW
Royal Vegas Casino
2
up to €1,200 bonus cash
Rating 4.5
PLAY NOW
All Slots Casino
3
1500€ Deposit Bonus
Rating 4.0
PLAY NOW
Betway Casino
4
BONUS: Not Available
Rating 4.5
PLAY NOW
Leo Vegas Casino
5
BONUS: Not Available
Rating 4.3
PLAY NOW
Red Stag Casino
6
$2,500 Bonus
FREE SPINS INCLUDED
Rating 3.8
PLAY NOW
Cherry Gold Casino
7
Cherry Casino is famous for being one of the oldest and most trusted online gaming sites in the world. Cherry Casino looks slightly different! They have re-invented the wheel and made some exciting changes on ...
Rating 4.0
PLAY NOW