الصفحة الرئيسية » Betway كازينو
الايجابيات
  • العديد من الحملات
  • حزمة ترحيب كبيرة
  • ثلاثة تراخيص
  • يتم تدقيقها بشكل روتيني بواسطة eCogra
  • تتوفر ألعاب الموزع المباشر
  • فوق متوسط ​​حد السحب
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني
  • نسخة الجوال الفورية
سلبيات
  • جمع الألعاب الصغيرة
  • العديد من القيود المفروضة على البلدان
  • قد تحدث مشاكل في الدعم
  • عمليات سحب بطيئة

مثل أي مؤسسة أخرى مماثلة ، يسمح كازينو Betway لزواره بلعب ألعابهم المفضلة في أي وقت من اليوم. هذه هي السمة المميزة الرئيسية للكازينوهات على الإنترنت ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة. علاوة على ذلك ، تم إنشاء نسخة محمولة معدلة من الموقع لتوفير قدر أكبر من الراحة للمستخدمين. لذلك ، يمكن للمقامرين أن يأخذوا أكثر من 450 لعبة ممتازة كلما ذهبوا. بالإضافة إلى ذلك ، يقام نادي الألعاب بانتظام العديد من البطولات ، والتي يتم الإعلان عنها دائمًا على الصفحة الرئيسية للموقع. يمكن حل جميع المشكلات التي تحدث من خلال الدعم الفني الرسمي لكازينو Betway. يمكنك الاتصال به عن طريق الكتابة إلى عامل الهاتف في محادثة عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني. الآن ، دعنا نتعلم المزيد في مراجعة كازينو Betway عبر الإنترنت.

المحتويات

Betway

تفاصيل Betway Casino

حزمة ترحيب Betway

كيف تنشئ حساب كازينو في Betway؟

طرق البنوك في Betway

عروض ترويجية منتظمة وموسمية في Betway

العاب كازينو بيتواي

المقامرة المتنقلة في Betway

خدمة دعم عملاء Betway

ملخص مراجعة Betway

الأسئلة الشائعة Betway

تفاصيل Betway Casino

الصفحة الرئيسية Betway

معلومات أساسية عن Betway

الموقع الإلكتروني: http://betway.com/casino

أنشأت: 2006

رخصة: MGA

مالك: بيتواي المحدودة

الاتصال بالدعم:

العملات: جنيه إسترليني ، دولار أمريكي ، يورو ، روبية هندية ، دولار نيوزيلندي ، كرونة نرويجية ، فرنك سويسري ، ريال برازيلي ، كرون سويدي ، دولار كندي

العدد الإجمالي للألعاب: 450 +

اللغات المتوفرة: الإنجليزية ، الألمانية ، الدنماركية ، النرويجية ، الفنلندية ، الفرنسية ، البرتغالية ، الإسبانية ، الإيطالية ، الروسية ، الهندية

وسائل الإيداع

وسائل الإيداع: PaySafeCard و iDebit و Interac و Debit Card و Instadebit والشيك الإلكتروني و Neosurf و ecoPayz و Visa و Master Card

الحد الأدنى لللإيداع: لم يذكر

طرق الانسحاب

طرق الانسحاب: Neteller و instaDebit و Visa و MuchBetter و ecoPayz و QIWI و PayPal و Skrill

الحد الأدنى للسحب: $ شنومكس

الأعلى. انسحاب: لم يذكر

حزمة ترحيب Betway

النوعجائزةمباراةPlaythrough
مكافأة تسجيل بدون إيداع$50-100x
أول إيداع مكافأة$250100%50x
مكافأة الإيداع الثاني$25025%50x
مكافأة الإيداع الثالث$50050%50x
مكافآت Flexi الأخرى30 ضعف المكافأة الممنوحة

أنشأ كازينو Betway نظام Flexi Bonus الذي يعتمد على "نسبة المكافأة إلى النقد" أو BCR. في كل مرة تقوم فيها بالمراهنة ، يتم أخذ نصف المبلغ من رصيدك النقدي ، ويتم اقتطاع النصف الآخر من رصيد المكافأة الخاص بك. عندما يُضاف الفوز إلى حسابك ، يتم تقسيمه أيضًا إلى قسمين. الشيء الممتع هو أنه يمكنك سحب رصيدك النقدي في أي وقت. يجب المراهنة على المكافأة النقدية.

يشار إلى مكافآت Flexi الأولى التي تحصل عليها عند الانضمام إلى كازينو Betway على أنها حزمة ترحيب تصل إلى 1000 دولار. ستحتاج إلى إجراء ثلاث عمليات تجديد للحساب لا تقل عن 10 دولارات للاستفادة من الحزمة بأكملها. أكثر من ذلك ، يمنح الكازينو عبر الإنترنت للمستخدمين المسجلين حديثًا مكافأة بدون إيداع بقيمة 50 دولارًا.

كيف تنشئ حساب كازينو في Betway؟

يقع الزر "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا ، بالقرب من الزر الأخضر "تسجيل الدخول". تحتاج عملية التسجيل إلى اتباع عدة خطوات:

  1. ملء المعلومات:
  • تفاصيل الحساب: اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ؛
  • البيانات الشخصية: اللقب (السيد ، السيدة ، السيدة) ، الاسم الأول والأخير ، تاريخ الميلاد ؛
  • تفاصيل الاتصال: عنوان المنزل ، المدينة ، الرمز البريدي ، الولاية ، الهاتف المحمول.
  1. ضع حدودًا يومية وأسبوعية وشهرية إذا كنت تريد ذلك.
  2. اختر لغة وعملة.
  3. قرر ما إذا كنت تريد الحصول على مكافأة ترحيبية للمراهنة.
  4. اقبل الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية والتحقق.
  5. اختر طريقة الحصول على الأخبار على الملل.
  6. قم بتأكيد جهات الاتصال الخاصة بك.
  7. تحقق من حسابك. قد تشمل المستندات المطلوبة:
  • نسخة من وثيقة هوية فوتوغرافية سارية المفعول ،
  • نسخة من فاتورة مرافق حديثة تؤكد إقامتك ،
  • نسخة من بطاقة الائتمان / الخصم أو الحساب المصرفي.
استمارة تسجيل Betway

طرق البنوك في Betway

طرق الإيداع والسحب

يمكن استخدام عدة طرق للدفع للإيداع في Betway:

  • ينتراك
  • تأشيرة
  • Instadebit
  • ماستر كارد
  • كروت الباى ساف
  • ecoPayz
  • iDebit
  • بطاقة السحب الآلي
  • الشيك الإلكتروني
  • Neosurf

يمكن استخدام عدة طرق للدفع للإيداع في Betway:

  • ecoPayz
  • إنستادين
  • أفضل بكثير
  • نيتيلر
  • تأشيرة
  • Paypal
  • QIWI
  • Skrill

Betway Payout Speed ​​و RTP

تعتمد سرعة الدفع على طريقة الدفع واليوم. يمكنك الحصول على فكرة عن متوسط ​​وقت التوقع من خلال دراسة الجدول:

سرعة دفع تعويضات أفضل

يتم تدقيق نسبة العودة إلى اللاعب بشكل عام.

عروض ترويجية منتظمة وموسمية في Betway

النوعالكميةرهانفترة
أرقام الحظ$5030xالاثنين - الخميس ، 19:00 - 23:00
نادي المكافآت الحيةيدور المكافآت وأرصدة المكافآت والرهانات الرياضية المجانية30xالاثنين 00:00 - الخميس ، 23:59
نادي مكافآت فتحات200 يدور30xالجمعة ، 00:00 - الأحد ، 23:59
Spinathon نهائيات الدوري الاميركي للمحترفينيدورلا6 يوليو ، 00:00 - 22 يوليو ، 23:59
مكافأة الرهانرهان 5 دولاراتلاالإثنين ، 00:00 - الخميس ، 23:59
لوحة الصدارة لشهر يوليو$1500لا5 يوليو ، 00:00 - 25 يوليو ، 23:59
جولة الثروات5 أرصدة ، 20 FS على Real Dealer ، 2 $ Free Bet Sports ، أو 20 FS على Monopoly Live30xمن الإثنين إلى الأربعاء ، 18: 00-20: 00

أرقام الحظ

من الاثنين إلى الخميس ، يحصل جميع مستخدمي Betway على فرصة للفوز بما يصل إلى 50 دولارًا. النقطة الأكثر إثارة هي أنه لا يلزم الإيداع. الإجراء بسيط: يراهن اللاعبون على أحد طاولات الموزعين الحقيقية الأربعة بأرقام محظوظة ، وإذا كان اختيارهم صحيحًا ، فسيحصلون على 5 دولارات. الفوز يجب أن يراهن ثلاثين مرة. تقام الألعاب من 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

نادي المكافآت الحية

يحصل اللاعبون الذين ينضمون إلى Live Reward Club على فرصة لتلقي جوائز مقابل لعب أي من ألعاب الكازينو الحية. الدفعة الواردة التي يتعين عليهم دفعها هي 20 دولارًا ، والمبلغ الذي يجب المراهنة به هو 20 دولارًا أو أكثر. تشمل المكافآت دورات المكافأة وأرصدة المكافآت والرهانات الرياضية المجانية.

نادي مكافآت فتحات

بينما يمكن للاعبين الاستفادة من العديد من المكافآت النقدية في أيام الأسبوع ، ما عدا الجمعة ، يمكنهم الاستمتاع بالألعاب ذات الدورات المجانية في عطلة نهاية الأسبوع. قم بإيداع ما لا يقل عن 20 دولارًا ، وراهن بحد أدنى 50 دولارًا واحصل على 200 دورة.

Spinathon نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين

العروض الترويجية المنتظمة تجري أيضًا في Betway. على سبيل المثال ، في شهر يوليو ، يمنحك الإيداع اليومي الأول ورهان 50 دولارًا + من عشرة إلى سبعين دورة إضافية. الدورات متاحة لمدة يومين.

مكافأة الرهان

يجب على العملاء الذين يرغبون في المشاركة في هذه الحملة المراهنة بمبلغ 50 دولارًا أو أكثر على أي كازينو أو فيغاس. يحصل هؤلاء اللاعبون على رهان مجاني بقيمة 5 دولارات في غضون يومين بعد انتهاء العرض الترويجي. يكافأ اللاعبون المؤهلون أسبوعيًا برهان إضافي مجاني بقيمة 10 دولارات.

لوحة الصدارة لشهر يوليو

مجموع جوائز حملة يوليو 1500 دولار ، ويتم منح الأماكن حسب عدد النقاط. سيفوز عشرة مقامرين ، وسيحصل القائد على 500 دولار. يمكن للاعبين المختارين أن يصبحوا مشاركين إذا ربحوا نقطة واحدة على الأقل. ويتم إضافة نقطة واحدة مقابل إيداع ومراهنة بقيمة 50 دولارًا.

جولة الثروات

يمكن للعملاء المحددين فقط الفوز بالجائزة المضمونة في جولة الثروات. إنهم بحاجة إلى دفع مبلغ 50 دولارًا للداخل والمراهنة بهذا المبلغ في أي لعبة من ألعاب Evolution Live Casino. كل خميس الساعة 15:00 ، يبدأ السحب على الجوائز. يحصل كل مشارك على جائزة حسب اللون: أحمر أو أزرق فاتح أو أخضر أو ​​أصفر.

العاب كازينو بيتواي

تم تقسيم أكثر من 450 خيارًا من خيارات المقامرة في Betway إلى عشرة أقسام لتسهيل قيام اللاعبين بالبحث عن أنواع الألعاب المفضلة لديهم: أهم الألقاب ، والإصدارات الجديدة ، وألعاب الطاولة ، والفتحات ، والفوز بالجوائز الكبرى ، والجوائز الكبرى ، والعروض الحصرية ، والبلاك جاك ، والروليت ، والباكارات. على الرغم من أن عدد الألعاب في المحفظة ليس مثيرًا للإعجاب بدرجة كافية ، إلا أن جودتها من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة حصول كازينو Betway على عشرة ألقاب ليتم وضعها فقط على موقع الويب الخاص به هي ميزة فاخرة لمنصة المقامرة هذه.

فتحات كازينو بيتواي

اختيار الفتحة واسع ومتنوع ويتضمن عناوين ساحرة لجميع الأذواق. يمكنك التأكد من ذلك من خلال المقارنة ، على سبيل المثال ، The Phantom Of The Opera و Avalon و Highlander و King Tusk و Classic 243 و Sure Win. إلى جانب ماكينات القمار الكلاسيكية ، يتم تضمين الجوائز التصاعدية والجوائز الكبرى التي يجب الفوز بها في المجموعة. بشكل عام ، تضم المحفظة أكثر من 300 لعبة بكرة.

ألعاب طاولة كازينو بيتواي

عشاق ألعاب طاولة الكازينو مدعوون لقضاء بعض الوقت في البوكر والروليت والبلاك جاك وسيك بو. علاوة على ذلك ، تمت إضافة خيارين من خيارات Jackpot Hold'em Poker إلى المكتبة.

العاب كازينو بيت واي الحية

يمكن للاعبين في Betway قضاء وقتهم بصحبة موزع القمار الحي. سيكون الأخير سعيدًا بإقامة حفلة أو تدوير الروليت من أجلك. استمتع بوقتك في لعب Crazy Time و Roulette و Blackjack و Baccarat و Poker و Dream Catcher و Dice.

ألعاب الكازينو الأخرى في Betway

سيسعد عشاق الرياضة بالعثور على العديد من ماكينات القمار ذات الطابع الرياضي على موقع كازينو Betway. أكثر من ذلك ، لدى Betway أيضًا كتاب رياضي رائع يتضمن الرياضات الإلكترونية.

مقدمو البرامج المقدمة في Betway

يعمل كازينو Betway مع موردي البرامج التاليين: Microgaming و Evolution Gaming و Blueprint Gaming و Crazy Tooth Studio و NetEnt و Pragmatic Play و Just For The Win و IGT (WagerWorks) و Oryx Gaming.

المقامرة المتنقلة في Betway

نظرًا لأن كازينو Betway ينفذ على الفور جميع الابتكارات ، يتوفر أيضًا إصدار محمول من الكازينو للاعبين. يعد إصدار الهاتف المحمول أقل جاذبية قليلاً ، ولكن يتمتع اللاعبون بفرصة تنزيل تطبيق Betway وتثبيته على أدواتهم والبقاء في الكازينو المفضل لديهم خارج منازلهم.

تتيح كلتا الطريقتين الوصول إلى الألعاب والمعاملات المالية والعروض الترويجية. لسوء الحظ ، يفتقر الكازينو المتنقل إلى بعض ماكينات القمار. ومع ذلك ، فإن الأجهزة المتاحة تعمل بشكل مثالي على نظام التشغيل Android

تطبيق Betway mobile Android

وعلى نظام التشغيل iOS.

تطبيق Betway Mobile IOS
عرض الجهاز اللوحي Betway

خدمة دعم عملاء Betway

عندما تواجه أي نوع من المشاكل المتعلقة باللعبة أو لديك استفسارات بشأن المدفوعات ، وحسابك ، وما إلى ذلك ، فإن قسم الأسئلة الشائعة الشامل تحت تصرفك. إذا لم يساعدك ذلك ، فاتصل بفريق دعم عملاء كازينو Betway أو ممثلي الكازينو. فريق الخبراء على اتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتوصل إلى أفضل الحلول للمستخدمين. يمكنك كتابة بريد إلكتروني للمشغلين أو التواصل معهم عبر الدردشة المباشرة لمناقشة مخاوفك:

إذا كنت تريد طرح سؤال دون تسجيل الدخول ، فستحتاج إلى التنقل عبر الأسئلة الشائعة وفتح الدردشة عبر الإنترنت وإدخال اسمك وبريدك الإلكتروني وعنوانك.

خيارات المقامرة المسؤولة في Betway

مع فرض قيود استجابة لفيروس كورونا ، يميل المزيد من الأشخاص إلى اللعب في الكازينوهات على الإنترنت. تتفهم Betway مسؤوليتها وتقدم بعض النصائح وتحد من الخيارات للمقامرين. قد يتم تعيين القيد الأول في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل في الكازينو عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين اختيار حدود الإيداع والاستبعاد الذاتي المحدد أو غير المحدود وتذكيرات الجلسة. العب بوعي واستمتع بوقتك.

ملخص مراجعة Betway

كما تعلمنا في مراجعة كازينو Betway ، فإن الميزة الرئيسية لموقع المقامرة هي موثوقيته وسلامته. يتم اختبار منصة المقامرة بانتظام من قبل هيئات الألعاب المستقلة ولديها ثلاثة تراخيص. أطلقت تطبيقًا لجعل مجموعة 450 لعبة في متناول اللاعبين أينما كانوا. كما أنه يحمل حملات مختلفة لمشاركة أكبر. لذا ، إذا كنت تعتقد أن كازينو Betway يناسبك ، فيمكنك الانضمام إليه حتى إذا كنت تفتقر إلى جهاز كمبيوتر في متناول يدك الآن.

الأسئلة الشائعة Betway

هل كازينو Betway آمن؟

يستخدم كازينو Betway عبر الإنترنت تشفير SSL ، ولديه ثلاثة تراخيص (ترخيص لجنة المقامرة في المملكة المتحدة ، وترخيص هيئة المقامرة السويدية ، وترخيص هيئة مالطا للألعاب) ويتم تدقيقه بشكل روتيني بواسطة eCogra. وبالتالي ، يمكن اعتبارها منصة قمار آمنة.

ما مدى سرعة المدفوعات من Betway؟

يعتمد وقت السحب على يوم الطلب وطريقة الدفع المختارة. تتطلب مدفوعات البطاقات والتحويلات المصرفية ثلاثة أيام عمل ، بينما تستغرق معاملات المحفظة الإلكترونية يومًا واحدًا في المتوسط.

ما هي الدول المحظورة في Betway؟

المستخدمون من الولايات القضائية التالية غير مؤهلين للعب في Betway: أفغانستان وأنغولا والأرجنتين وأستراليا والأراضي النائية وبيلاروسيا وبلجيكا وبليز وبوليفيا والبوسنة والهرسك وجزر فيرجن البريطانية وبلغاريا والكاميرون وتشيلي والصين وكولومبيا ، الكونغو ، كوستاريكا ، كوبا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، جمهورية الدومينيكان ، إكوادور ، السلفادور ، فرنسا والأراضي النائية ، ألمانيا ، غانا ، اليونان ، غرينلاند ، غواتيمالا ، غيانا ، هايتي ، هندوراس ، هونغ كونغ ، المجر ، إيران ، العراق ، إسرائيل ، إيطاليا ، كينيا ، جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ، ليتوانيا ، ماكاو / ماكاو ، ماليزيا ، المكسيك ، موزمبيق ، ميانمار ، نيكاراغوا ، نيجيريا ، كوريا الشمالية ، مقدونيا الشمالية ، فلسطين ، بنما ، بابوا غينيا الجديدة ، باراغواي ، بيرو ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، صربيا ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جنوب أفريقيا ، جنوب السودان ، إسبانيا ، السودان ، سورينام ، السويد ، سويسرا ، سوريا ، تايوان ، تنزانيا ، تايلاند ، ترينيداد وتوباغو ، تونس ، تركيا ، أوغندا ، أوكرانيا ، المملكة المتحدة ، أوروغواي ،الولايات المتحدة الأمريكية والأراضي النائية ، فانواتو ، فنزويلا ، اليمن وزامبيا.

من يملك كازينو Betway؟

Betway هي علامة تجارية تديرها Betway Limited ، وهي شركة منظمة من قبل لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة في بريطانيا العظمى (رقم الترخيص: 000-039372-R-319367) ومن قبل هيئة مالطا للألعاب في بلدان أخرى (رقم الترخيص: MGA / B2C / 130 / 2006).

تفاصيل Betway Casino

البلدان المقيدة:
تصنيف 4.5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
1
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
2
ما يصل إلى 1,200 يورو مكافأة نقدية
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
3
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
4
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
5
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
6
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Home » Betway Casino
Pros
  • Many campaigns
  • Great welcome pack
  • Three licences
  • Routinely audited by eCogra
  • Live dealer games are available
  • Above-average withdrawal limit
  • 24/7 support via live chat and email
  • Instant mobile version
Cons
  • Small game collection
  • Many country restrictions
  • Problems with support might occur
  • Slow withdrawals

Like any other similar institution, Betway casino allows its visitors to play their favourite games at any time of the day. This is the main distinguishing feature of online casinos, which made them so popular. What is more, an adapted mobile version of the site has been created for the greater convenience of users. Therefore, gamblers can take all the 450+ excellent games whenever they go. In addition, the game club regularly holds various tournaments, which are always announced on the main page of the site. All problems that occur can be resolved with the official Betway casino technical support. You can contact it by writing to the operator in an online chat or via email. Now, let’s learn more in a Betway online casino review.

Contents

Betway

Betway Casino Details

Betway welcome pack

How to create a casino account in Betway?

Banking methods in Betway

Regular & seasonal promotions in Betway

Betway casino games

Mobile gambling in Betway

Betway customer support service

Betway review summary

Betway FAQ

Betway Casino Details

Betway main page

Key information about Betway

Website: http://betway.com/casino

Established: 2006

licence: MGA

Owner: Betway Limited

Support contact:

Currencies: British pounds sterling, US dollars, Euros, Indian rupees, New Zealand dollars, Norwegian kroner, Swiss francs, Brazilian reals, Swedish kronor, Canadian dollars

Total number of games: 450+

Available languages: English, German, Danish, Norwegian, Finnish, French, Portuguese, Spanish, Italian, Russian, Hindi

Deposit Methods

Deposit Methods: PaySafeCard, iDebit, Interac, Debit Card, Instadebit, Electronic Check, Neosurf, ecoPayz, Visa, Master Card

Min. Deposit: not stated

Withdrawal Methods

Withdrawal Methods: Neteller, instaDebit, Visa, MuchBetter, ecoPayz, QIWI, PayPal, Skrill

Min. Withdrawal: $10

Max. Withdrawal: not stated

Betway welcome pack

TypePrizeMatchPlaythrough
No Deposit Sign-Up Bonus$50100x
First Deposit Bonus$250100%50x
Second Deposit Bonus$25025%50x
Third Deposit Bonus$50050%50x
Other Flexi Bonuses30x of the awarded bonus

Betway casino has created a Flexi Bonus system which is based on the “Bonus to Cash ratio”, or BCR. Every time you make a bet, half of the sum is taken from your cash balance, and another half is taken from your bonus balance. When winning is credited to your account, it is also divided into two parts. The pleasant thing is that you can withdraw your cash balance at any time. The bonus cash must be wagered.

The first Flexi bonuses you get on joining the Betway casino are referred to as a welcome package of up to $1000. You will need to make three account replenishments of at least $10 to benefit from the whole pack. More than that, the online casino gives newly-registered users a no deposit bonus of $50.

How to create a casino account in Betway?

The “Sign Up” button is located in the upper right corner, near the green “Log in” one. The process of registering needs following several steps:

  1. Filling in information:
  • account details: username, password, email;
  • personal details: title (Mr, Mrs, Ms), first and last name, date of birth;
  • contact details: home address, city, postcode, state, mobile.
  1. Set daily, weekly and monthly limits if you want.
  2. Select a language and a currency.
  3. Decide if you want to get a welcome bonus for betting.
  4. Accept the terms and conditions, privacy and verification policies.
  5. Choose the method of getting news on promos.
  6. Confirm your contacts.
  7. Verify your account. Required documents may include:
  • a copy of a valid photographic identification document,
  • a copy of a recent utility bill that confirms your residence,
  • a copy of a credit/debit card or bank account.
Betway registration form

Banking methods in Betway

Deposit & withdrawal methods

Several payment methods can be used to deposit in Betway:

  • Interac
  • Visa
  • Instadebit
  • Master Card
  • PaySafeCard
  • ecoPayz
  • iDebit
  • Debit Card
  • Electronic Check
  • Neosurf

Several payment methods can be used to deposit in Betway:

  • ecoPayz
  • instaDebit
  • MuchBetter
  • Neteller
  • Visa
  • PayPal
  • QIWI
  • Skrill

Betway Payout Speed and RTP

The payout speed depends on the payment method and the day. You can get an idea of average expectation time by studying the table:

Betway payout speed

The Return To Player percentage is publicly audited.

Regular & seasonal promotions in Betway

TypeAmountWagerPeriod
Lucky Numbers$5030xMonday – Thursday, 19:00 – 23:00
Live Reward Clubbonus spins, bonus credits and free sports bets30xMonday 00:00 – Thursday, 23:59
Slots Rewards Club200 spins30xFriday, 00:00 – Sunday, 23:59
NBA Finals Spinathonspinsno6th July, 00:00 – 22nd July, 23:59
A Reward for Wageringa $5 betnoMonday, 00:00 – Thursday, 23:59
July Leaderboard$1500no5th July, 00:00 – 25th July, 23:59
Round of Riches5 credits, 20 FS on Real Dealer, $2 Free Bet Sports, or 20 FS on Monopoly Live30xMonday – Wednesday, 18:00-20:00

Lucky Numbers

From Monday to Thursday, all Betway users get an opportunity to win up to $50. The most exciting point is that no deposit is required. The procedure is simple: players bet on one of the four real dealer tables with lucky numbers, and if their choice is right, they get $5. The winning must be wagered thirty times. The games are held from 7:00 pm to 11:00 pm.

Live Reward Club

Players who join the Live Reward Club get a chance to receive prizes for playing any live casino games. The inbound payment they need to make is $20, and the sum to be wagered is $20 or more. The rewards include bonus spins, bonus credits and free sports bets.

Slots Rewards Club

While players can benefit from various cash bonuses on weekdays, except Friday, they can enjoy games with free spins at the weekend. Deposit not less than $20, wager a minimum of $50 and grab up to 200 spins.

NBA Finals Spinathon

Regular promotions also take place in Betway. For instance, in July, the daily first deposit and a wager of $50+ give you from ten to seventy extra spins. Spins are available for two days.

A Reward for Wagering

Customers who will to participate in this campaign must wager $50 or more on any Casino or Vegas slot. Such players get a $5 free bet within two days after the promo is finished. Gamblers qualifying weekly are rewarded with an additional $10 Sports Free Bet.

July Leaderboard

The prize pool of the July campaign is $1500, and the places are given according to the number of points. Ten gamblers will win, and the leader will get $500. The selected players can become participants if they earn at least one point. And one point is credited for a $50 deposit and wager.

Round of Riches

Only selected customers may win a Guaranteed Prize in the Round of Riches. They need to make an inbound payment of $50 and wager this sum in any Evolution Live Casino game. Every Thursday at 15:00, the prize draw begins. Each participant gets a prize according to the colour: red, light blue, green, or yellow.

Betway casino games

Over 450 Betway gambling options are divided into ten sections to make it easier for players to search for their preferable types of games: top titles, new releases, table games, slots, must win jackpots, jackpots, exclusives, blackjack, roulette and baccarat. Though the quantity of games in the portfolio isn’t impressive enough, their quality is first-rate. In addition, the fact that Betway casino has received ten titles to be placed solely on its website is a luxurious advantage of this gambling platform.

Betway casino slots

The slot selection is vast and diverse and comprises enchanting titles for all tastes. You can ensure by comparing, for example, The Phantom Of The Opera, Avalon, Highlander, King Tusk, Classic 243 and Sure Win. Besides classic slot machines, progressive jackpots and must win jackpots are included in the collection. All in all, the portfolio comprises over 300 reel games.

Betway casino table games

Casino table games enthusiasts are welcome to spend time in Poker, Roulette, Blackjack and Sic Bo. What is more, two Jackpot Hold’em Poker options have been added to the library.

Betway live casino games

Betway players can spend their time in the company of a live croupier. The latter will be glad to hold a party or spin the roulette for you. Have a whale of a time playing Crazy Time, Roulette, Blackjack, Baccarat, Poker, Dream Catcher and Dice.

Other casino games in Betway

Sports fans will be pleased to find several sports-themed slots on the Betway casino website. More than that, Betway also has a gorgeous sportsbook that includes esports.

Software providers presented in Betway

Betway casino works with the following software suppliers: Microgaming, Evolution Gaming, Blueprint Gaming, Crazy Tooth Studio, NetEnt, Pragmatic Play, Just For The Win, IGT (WagerWorks) and Oryx Gaming.

Mobile gambling in Betway

Since Betway casino immediately implements all the innovations, a mobile version of the casino is also available for players. The mobile version is a bit less appealing, but gamblers have the opportunity to download and install the Betway application on their gadgets and stay in their favourite casino outside their homes.

Both methods give access to games, financial transactions and promos. Unfortunately, the mobile casino lacks some slot machines. However, the available ones work perfectly on the Android OS

Betway mobile Android app

and on the iOS.

Betway mobile IOS app
Betway tablet view

Betway customer support service

When you face any kind of game-related problems or have queries regarding payments, your account, etc., an extensive FAQ section is at your disposal. If it doesn’t help, contact the Betway casino customer support team or the casino representatives. The experts’ team is in touch 24/7 to come up with the best solutions for users. You can write an email to operators or reach out to them via live chat to discuss your concerns:

If you want to ask a question without logging in, you’ll need to navigate through the FAQ, open the online chat and insert your name, email and address.

Options for responsible gambling in Betway

With restrictions being imposed in response to coronavirus, more people tend to play in online casinos. Betway understands its responsibility and offers some tips and limit options for gamblers. The first limitation may be set the moment you sign up in the online casino. Further, players can opt for deposit limits, definite or indefinite self-exclusion and session reminders. Play consciously and have a good time.

Betway review summary

As we have learnt in the Betway casino review, the main advantage of the gambling website is its reliability and safety. The gambling platform is regularly tested by independent gaming authorities and has got three licences. It has launched an app to make the collection of 450 games accessible to players whenever they are. It also holds different campaigns for greater involvement. So, if you believe that Betway casino suits you, you can join it even if you lack a PC at your fingertips right now.

Betway FAQ

Is Betway casino safe?

The Betway online casino uses SSL encryption, has three licences (a UK Gambling Commission licence, a Swedish Gambling Authority licence, a Malta Gaming Authority licence) and is routinely audited by eCogra. Thus, it can be considered a safe gambling platform.

How fast are the payouts from Betway?

The withdrawal time depends on the day of the request and the chosen payment method. Card payments and bank transfers require three working days, while e-wallet transactions take one day on average.

What countries are restricted in Betway?

Users from the following jurisdictions are not eligible to play in Betway: Afghanistan, Angola, Argentina, Australia and its outlying territories, Belarus, Belgium, Belize, Bolivia, Bosnia and  Herzegovina, British Virgin Islands, Bulgaria, Cameroon, Chile, China, Colombia, Congo, Costa Rica, Cuba, Czech Republic, Denmark, Dominican Republic, Ecuador, El Salvador, France and its outlying territories, Germany, Ghana, Greece, Greenland, Guatemala, Guyana, Haiti, Honduras, Hong Kong, Hungary, Iran, Iraq, Israel, Italy, Kenya, Lao People’s Democratic Republic, Lithuania, Macao/ Macau, Malaysia, Mexico, Mozambique, Myanmar, Nicaragua, Nigeria, North Korea, North Macedonia, Palestine, Panama, Papua New Guinea, Paraguay, Peru, Philippines, Poland, Portugal, Romania, Russia, Serbia, Singapore, Slovakia, Slovenia, South Africa, South Sudan, Spain, Sudan, Suriname, Sweden, Switzerland, Syria, Taiwan, Tanzania, Thailand, Trinidad  & Tobago, Tunisia, Turkey, Uganda, Ukraine, United Kingdom, Uruguay, USA and its outlying  territories, Vanuatu, Venezuela, Yemen and Zambia.

Who owns Betway casino?

Betway is a brand managed by Betway Limited, a company regulated by the UK Gambling Commission in Great Britain (licence number: 000-039372-R-319367) and by the Malta Gaming Authority in other countries ( licence number: MGA/B2C/130/2006).

Betway Casino Details

Restricted Countries:
Currencies:
4.5 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money