الصفحة الرئيسية » كازينو شنومكبيت

7Bit هي تجربة كازينو فريدة ومثيرة تعمل بشكل قانوني ككازينو بيتكوين الذي يقدم أكثر من 1000 لعبة من عدة مزودين. سوف ينمو لاعبو ألعاب الكازينو الذين يفضلون استخدام البيتكوين أثناء اللعب ليصبحوا عملاء مخلصين لـ 7Bit ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى المكافآت وسباقات القمار والعروض الترويجية المذهلة الأخرى التي يقدمها هذا الكازينو باستمرار. يمكن الانضمام إلى الكازينو بسهولة عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح وإنشاء كلمة مرور آمنة واختيار العملة التي تريد استخدامها. يقدم كازينو 7Bit أيضًا مكافأة ترحيبية للأعضاء الجدد في شكل مباراة 100٪ أو دورات مجانية.

اللعب النظيف

واجه العديد من اللاعبين سلسلة من الحظ السيئ دفعهم إلى التساؤل عما إذا كانت الألعاب التي يلعبونها تلعب دورًا عادلًا حقًا أو تستخدم تقنيات تلاعب مشفرة في البرنامج. لسوء الحظ ، ليست كل هذه المخاوف لا أساس لها من الصحة. يتفهم كازينو 7Bit هذا الخوف وقد طبق مدقق الإنصاف المتقدم والمبتكر لتهدئة عقول اللاعبين ، مما يجعل جميع ألعابهم مثبتة على أنها عادلة. تتيح أي لعبة ، سواء كانت فتحات أو بلاك جاك أو أحد خياراتها العديدة الأخرى ، لكل مستخدم التحقق من نزاهة كل جولة ، مع استبعاد أي أفكار تتعلق بالاحتيال المحتمل. من السهل قراءة مدقق الإنصاف وعرضه بطريقة ممتعة بصريًا ، مثله مثل باقي أجزاء الموقع.

سهولة الاستعمال

يستخدم 7Bit مجموعة محفزة من رسومات وصور النيون على أرضية سوداء تجعل مظهر الموقع بارزًا حقًا. كل صفحة مليئة بالتصاميم الإبداعية التي تجذب انتباهك. تجعل الصفحة الرئيسية للموقع التنقل في الموقع سهلاً من خلال روابط مسماة بوضوح للوصول إلى أي ميزة أو معلومات متاحة. يمكن الوصول إلى قائمة الخيارات الأفقية بسهولة عن طريق النقر فوق الأشرطة البيضاء الثلاثة في الزاوية اليسرى العلوية من كل شاشة ، دون الحاجة إلى العودة إلى الصفحة الرئيسية للوصول إلى منطقة أخرى. إذا كان لدى اللاعبين أي أسئلة ، فيمكنهم الوصول بسهولة إلى الدردشة عبر زر في أسفل كل صفحة. يؤدي النقر فوق هذا الزر إلى إظهار مربع يوضح من هو المتاح للدردشة في ذلك الوقت ، وترك الأمر للاعب لاختيار الممثل الذي سيساعده.

الودائع والسحوبات

ألعاب الكازينو لدى اللاعبين العديد من الخيارات لإضافة الأموال إلى ملفهم الشخصي. يمكن استخدام EcoPayz أو Maestro أو MasterCard أو Neteller أو Paysafe أو Rapid أو Skrill أو Visa أو Zimpler لإضافة عملة بزيادات تتراوح بين 10 يورو و 4,000 يورو. يسمح Neosurf للاعبين بإضافة ما يصل إلى 10,000 يورو. يمكن للاعبين الذين يستخدمون العملة الكندية (CAD) إضافة أموال عبر Interac لتحميل حد أدنى قدره 10 دولارات كندية وحد أقصى 4000 دولار كندي لكل معاملة. يمكن للاعبين أيضًا تمويل ألعابهم عن طريق إضافة عملات مشفرة ، ولكن الحد الأدنى لمتطلبات مبلغ الإيداع مطبق. تتطلب Bitcoin cash حدًا أدنى للإيداع يبلغ 0.003 BCH ، وتتطلب Bitcoin 0.0005 BTC ، والحد الأدنى لـ dogecoin هو 1000 DOGE ، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع (ETH) و Litecoin (LTC) لكل من Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC) 0.015. كما هو الحال مع العديد من كازينوهات الإنترنت اليوم ، المعرفات الشخصية لـ 7Bit Casino أو نسخ من وثائق التعريف الأخرى الممسوحة ضوئيًا للتحقق.

تتقدم شركة 7Bit أيضًا على منافسيها في تزويد عملائها بخيارات لسحب الأموال. في حين أن العديد من الكازينوهات على الإنترنت تقدم خيارات محدودة ، وطرق السحب ، والمبالغ المقابلة ، فهي نفس خيارات الإيداع في 7Bit Casino ولكنها قد تتطلب المزيد من التحقق من الهوية من اللاعب.

الألعاب المحمولة

يتكيف التصميم المذهل لنسخة الهاتف المحمول من الكازينو بشكل كبير مع الخيارات الإلكترونية للهاتف المحمول اليوم بما في ذلك أجهزة iPhone أو Android أو الأجهزة اللوحية. بينما يحتوي إصدار الهاتف المحمول على خيارات ألعاب أقل من على الانترنت كازينو، لا يزال لدى اللاعبين مجموعة مختارة من أكثر من 1,000 لعبة للاختيار من بينها ، وهي متاحة بسهولة للاعبين أثناء التنقل. دعم العملاء ، ومكافآت اللاعبين ، والخيارات المصرفية لم تتغير تمامًا في منصة الألعاب المحمولة. تمثل ألعاب الكازينو على الأجهزة المحمولة التجربة التي يتوقعها العملاء من اللعب في الكازينو عبر الإنترنت.

فتحات وبطاقات وجداول ومباشرة

يتم سرد ألعاب ماكينات القمار في قسم الفتحات بقائمة الردهة ، مع خيار آخر للبحث عن الألعاب بواسطة موفري الألعاب. 7Bit لديها أكثر من 1,000 لعبة فتحات من قبل البائعين المشهورين بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل Belatra و Betsoft Gaming و GameArt و Igrosoft ، على سبيل المثال لا الحصر. يمكن للاعبين الذين ليسوا متأكدين مما إذا كانوا مستعدين للاشتراك في كازينو 7Bit أن يلعبوا العديد من الألعاب من أجل المتعة في الوضع التجريبي المجاني.

مع هذه الخيارات العديدة ، قد يكون من الصعب اختيار اللعبة التي يريد اللاعب تجربتها أولاً. لحسن الحظ ، يحتوي 7Bit أيضًا على خيار الفعالية الذي يعرض جميع أفضل الألعاب التي يتم لعبها حاليًا في الكازينو. لسوء الحظ ، لا توفر خيارات البحث هذه خيار تصنيف الألعاب حسب الفتحات الكلاسيكية أو ذات الخمس بكرات ، مما قد يكون محبطًا لبعض اللاعبين.

يقدم كازينو 7Bit العديد من خيارات البحث الفريدة عن الألعاب بما في ذلك الألعاب الجديدة وألعاب الفوز بالجائزة الكبرى وألعاب الطاولة والألعاب الحية وألعاب BTC. تتضمن خيارات البحث الأخرى مخاطرة عالية ، ومخاطر منخفضة ، وشراء مكافأة ، وجولات إضافية ، وألعاب فواكه ، وقائمة مفضلات اللاعب الشخصية ، والتي يمكن الوصول إليها عند تسجيل الدخول.

تقدم 7Bit مجموعة رائعة من ألعاب الورق. تتضمن بعض إصدارات لعبة ورق Pirate 21 و 21 burn و American Blackjack و European Blackjack. هناك العديد من الاختلافات في الباكارات التي يقدمها العديد من البائعين بما في ذلك بدون عمولة و punto banco. تتضمن بعض عناوين الروليت المتاحة لعبة الروليت الأوروبية أحادية الصفر ، والروليت الأمريكية المزدوجة الصفرية ، والروليت الفرنسية ، كما تقدم 7Bit طاولات ألعاب مباشرة مدعومة من منصة Ezugi.

حزمة الترحيب

يقدم كازينو 7Bit مكافأة ترحيبية للاعبين الجدد تتكون من سلسلة من الخيارات على مدار الإيداعات الأربعة الأولى التي تم إجراؤها في حساب اللاعب. يربح الإيداع الأول 200 دورة مجانية ، أو 100٪ إيداع يصل إلى 100 يورو أو 1.5 بيتكوين. الإيداع الثاني يكسب 50٪ وديعة مطابقة تصل إلى 100 يورو أو 1.25 بيتكوين. مكافأة الإيداع الثالثة هي مطابقة بنسبة 50٪ على الإيداعات حتى 200 يورو أو 1.25 بيتكوين. مكافأة الإيداع الرابعة هي 100٪ إيداع يصل إلى 100 يورو أو 1 بيتكوين. تتطلب مكافآت الإيداع الثاني والثالث والرابع استخدام أكواد المكافآت المدرجة على الموقع. قد تنطبق أيضًا شروط وأحكام أخرى أو متطلبات مراهنة على حزمة الترحيب والمكافآت الأخرى التي تقدمها 7Bit.

المكافآت

تشمل المكافآت الأخرى التي يقدمها الكازينو عبر الإنترنت إعادة تحميل يوم الإثنين ، ولفافات الأربعاء المجانية ، واسترداد نقدي في عطلة نهاية الأسبوع ، واسترداد نقدي يومي. يمنح يوم الإثنين إعادة التحميل للاعبين مكافأة إعادة تحميل بنسبة 25٪ على الإيداعات حتى حد يختلف بناءً على نوع العملة. تمنح مكافأة الأربعاء المجانية Spins للاعبين 100 دورة مجانية للإيداعات بقيمة 50 يورو أو 50 دولارًا أو 0.0032 بيتكوين أو 40 لفة مجانية لإيداع 20 يورو أو 20 دولارًا أو 0.0014 بيتكوين. يمنح استرداد النقود في عطلة نهاية الأسبوع للاعبين مكافأة استرداد نقدي بنسبة 5٪ إلى 20٪ بناءً على مبالغ الإيداع التي تختلف بناءً على نوع العملة المودعة. بالنسبة للاعبين الجدد الذين انضموا بعد 1 يناير 2020 ، تقدم 7Bit أيضًا مكافأة استرداد نقدي يومية للإيداعات بأي عملة تساوي 100 يورو في اليوم.

سباقات

تقدم 7Bit أيضًا سباقات ممتعة للاعبي الكازينو عبر الإنترنت للمشاركة فيها. يوفر سباق Joker للاعبين فرصة لكسب النقاط من خلال كونهم لاعبًا نشطًا واستخدام ألعاب الطاولة المفضلة لديهم للحصول على فرصة للفوز بنقاط Comp. يمكن بعد ذلك استبدال نقاط Comp بعملة مع العديد من خيارات العملات المتاحة. Lucky Race عبارة عن دورة لعب مرتين يوميًا تمنح جوائز مجموعها 150 دولارًا و 250 دورة مجانية لتقسيمها بين 30 فائزًا بناءً على تصنيفاتهم في البطولة. يستمر سباق الترحيب لمدة 3 أيام ويمنح 333 دولارًا ، و 333 دورة مجانية ، و 8,888 نقطة مركبة لأفضل 40 مشاركًا بناءً على التصنيفات. يحتوي السباق الأسبوعي على جائزة قدرها 1,000 دولار و 1,000 لفة مجانية تُمنح لأفضل 100 مشارك كل يوم أحد ، بناءً على المركز في الترتيب. يقدم كازينو 7Bit أيضًا سباقات ترويجية أخرى على مدار العام.

تصنيف 0.0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.5
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 4.8
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 4.8
ستعيد لك Crazy Fox 20٪ من المبلغ الذي تخسره. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل ، الإيداع ، تعلم كيفية اللعب ، سحب الأموال. و 100٪ أمان فوق ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
مستذئب
مستذئب

ادخل إلى البرية وجرب حظك ضد الذئب الليلي - الذي يعوي إلى القمر.

نجوم البرية
نجوم البرية

قبض على النجوم من السماء.

القرش البري
القرش البري

مفترس المحيط يجلب لك مكافآت رائعة!

ريسيند بري
ريسيند بري

تم إعداد هذه اللعبة البرية حقًا لتجذب قلب جميع عشاق الألعاب المتعطشين للسباق. تشكل ميزة Respin جوهر هذه اللعبة المسلية.

التنين البري
التنين البري

مرحبًا بك في Wild Dragon!

Home » 7Bit Casino

7Bit is a unique and exciting casino experience which legally operates as a bitcoin casino which offers over 1000 games from several providers. Casino game players who prefer to use bitcoin while playing will grow to be loyal customers of 7Bit, thanks in no small part to the bonuses, slot races, and other amazing promotions being consistently offered by this casino. Joining the casino is easily done by simply entering a valid email address, creating a safe password, and choosing which currency to use. 7Bit Casino also offers a welcome bonus for new members in the form of a 100% match or free spins.

Fair Play

Many players have encountered a string of bad luck that has led them to wonder whether the games they are playing are really playing fair or using manipulative techniques encoded in the software. Unfortunately, not all these worries are unfounded. 7Bit Casino understands that fear and has implemented the advanced and innovative fairness checker to ease players’ minds, making all their games proven to play fair. Any game, whether it be slots, blackjack, or one of their many other options, enables each user to check the fairness of each round, dismissing any thoughts of possible fraud. The fairness checker is easy to read and displayed in a visually fun way, much like the rest of the site.

Ease of Use

7Bit uses a stimulating array of neon graphics and pics against a black ground that really makes the site’s appearance pop. Every page is filled with creative designs that grab your attention. The homepage of the site makes site navigation easy with clearly named links to access any feature or information available. The horizontal list of options is easily accessed by clicking the 3 white bars in the upper left corner of every screen, without needing to return to the homepage to get to another area. If players have any questions, they can easily access the chat via a button on the bottom of each page. Clicking this button brings up a box that shows who is available to chat at that time, leaving it up to the player to choose which representative will be helping them.

Deposits and Withdrawals

Casino games players have many options for adding funds to their profile. EcoPayz, Maestro, MasterCard, Neteller, Paysafe, Rapid, Skrill, Visa, or Zimpler can be used to add currency in increments between €10 and €4,000. Neosurf allows players to add up to €10,000. Players using Canadian currency (CAD) may add funds via Interac to load a minim of CAD10 and a maximum of CAD4000 per transaction. Players may also fund their gaming by adding cryptocurrencies, however minimum deposit amount requirements are in place. Bitcoin cash requires a minimum deposit of 0.003 BCH, bitcoin requires 0.0005 BTC, dogecoin’s minimum is 1000 DOGE, and ethereum (ETH) and litecoin (LTC) each have minimum deposit amounts of 0.015. As with many online casinos of today, 7Bit Casino personal IDs or copies of other scanned identifying documentation for verification.

7Bit is also ahead of their competition in providing their customers with options for withdrawing funds. Whereas many online casinos offer limited options, withdrawal methods, and corresponding amounts, are the same as the deposit options at 7Bit Casino but may require more identification verification from the player.

Mobile Gaming

The amazing design of the mobile version of the casino is highly adaptive to today’s mobile electronic options including iPhone, Android, or tablet devices. While the mobile version has fewer game options than the online casino, players still have a selection of over 1,000 games to choose from, conveniently available to players on the go. Customer support, player bonuses, and banking options are entirely unchanged in the mobile gaming platform. Mobile casino gaming is every bit the experience customers have come to expect from playing in the online casino.

Slots, Cards, Tables, and Live

Slots games are listed in the slots section of the lobby menu, with another choice to search games by game providers. 7Bit has over 1,000 slots games by popular vendors including big names such as Belatra, Betsoft Gaming, GameArt, and Igrosoft, just to name a few. Players who aren’t sure if they’re ready to sign up with 7Bit Casino yet can play many of the games for fun in the free demo mode.

With this many options, it may be hard to choose which game a player wants to try first. Luckily, 7Bit also has a Hits option that shows all the top games currently being played in the casino. Unfortunately, these search options do not offer the choice to sort games by classic or 5-reel slots, which could be frustrating to some players.

7Bit Casino offers several unique game search options including new games, jackpot games, table games, live games, and BTC games. Other search options include high risk, low risk, bonus buy, bonus rounds, fruit games, and a list of a player’s personal favorites, which can be accessed when logged in.

7Bit offers an amazing choice of card games. Some of the blackjack variations include Pirate 21, 21 burn, American Blackjack, and European Blackjack. There are several variations of baccarat offered by various vendors including zero commission and punto banco. Some roulette titles available include single-zero European roulette, double-zero American roulette, and French roulette.7Bit also offers live games tables powered by the Ezugi platform.

Welcome Pack

7Bit Casino offers a welcome bonus to new players consisting of a series of options over the course of the first four deposits made to the player’s account. The first deposit earns 200 free spins, or a 100% deposit match up to €100 or 1.5 BTC. The second deposit earns a 50% deposit match up to €100 or 1.25 BTC. The third deposit bonus is a match of 50% on deposits up to €200 or 1.25 BTC. The fourth deposit bonus is a 100% deposit match up to €100 or 1 BTC. The second, third, and fourth deposit bonuses require the use of bonus codes which are listed on the site. Other terms and conditions or wagering requirements also may apply to the Welcome Pack and other bonuses offered by 7Bit.

Bonuses

The other bonuses offered by the online casino include the Monday Reload, Wednesday Free Spins, Weekend Cashback, and Daily Cashback. The Monday Reload gives players a 25% reload bonus on deposits up to a limit which varies based on the type of currency. The Wednesday Free Spins bonus gives players 100 free spins for deposits of €50, $50, or 0.0032 BTC or 40 free spins for deposits of €20, $20, or 0.0014 BTC. The Weekend Cashback gives players a 5% to 20% cashback bonus based on deposit amounts that vary based on the type of currency being deposited. For new players who join after January 1, 2020, 7Bit also offers a Daily Cashback bonus for deposits of any currency equal to €100 per day.

Races

7Bit also offers fun races for their online casino players to take part in. The Joker race offers players a chance to earn points by being an active player and using their favorite table games for a chance to win Comp Points. Comp Points can then be redeemed for currency with many currency options available. The Lucky Race is a twice daily slots playing tournament that awards a prize pool of $150 and 250 free spins to be split between 30 winners based on their rankings in the tournament. The Welcome Race lasts 3 days and awards $333, 333 free spins, and 8,888 Comp Points to the top 40 participants based on rankings. The Weekly Race has a prize pool of $1,000 and 1,000 free spins to be awarded to the top 100 participants every Sunday, based on position in the rankings. 7Bit Casino also offers other promotional races throughout the year.

7Bit Casino Details

Restricted Countries:
Licences:
Devices:
4.3 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money
Las Vegas USA Casino
1
Rating 0.0
PLAY NOW
Jackpot City Casino
2
Sign Up Bonus 1600€
Rating 4.3
PLAY NOW
Spin Casino
3
Rating 0.0
PLAY NOW
Royal Vegas Casino
4
Welcome Deposit Bonus 1200$
1st / 2nd / 3rd / 4th Deposit - Match Bonus up to 300$ • New customers only
Rating 4.5
PLAY NOW
All Slots Casino
5
1500€ Deposit Bonus
Rating 4.0
PLAY NOW
Betway Casino
6
Get up to €/$1,000
Rating 4.5
PLAY NOW
Leo Vegas Casino
7
Up to €50 on the first depositThe casino offers bonus amount up to €150 on the second cash deposit. Members can get up to €200 when making their third deposit. The fourth deposit comes with a...
Rating 4.3
PLAY NOW
Red Stag Casino
8
$2,500 Bonus
FREE SPINS INCLUDED
Rating 3.8
PLAY NOW
Cherry Gold Casino
9
Cherry Casino is famous for being one of the oldest and most trusted online gaming sites in the world. Cherry Casino looks slightly different! They have re-invented the wheel and made some exciting changes on ...
Rating 4.0
PLAY NOW