24 Pokies هو كازينو على الإنترنت به عدة فتحات من 10 بائعي ماكينات القمار. إذا كنت تواجه مشكلة في اختيار ماكينة قمار ، فهناك العديد من الخيارات لمساعدتك في اختيار ماكينة القمار التي تريد تشغيلها أولاً. إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فيمكنك الاستمتاع بحزمة ترحيب بقيمة 5000 دولار تحدد أيضًا جميع القواعد. لدى 24 Pokies فريق دعم عملاء ضخم يمكن الاتصال به عبر البريد الإلكتروني والهاتف وحتى الدردشة الحية. يمكنك أيضًا تشغيل ماكينات القمار المفضلة لديك على إصدار الهاتف المحمول من الكازينو ، والاستمتاع بالمرونة التي يوفرها لك إصدار الهاتف المحمول. انضم إلى هذا الكازينو الودي عبر الإنترنت وابدأ في لعب ماكينات القمار في 24 Pokies. من مكافآت الولاء إلى البطولات المذهلة ، فإن الكازينو قد غطيت.

هناك العشرات من ماكينات القمار التي يمكنك اللعب بها في 24 بوكي ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة في جميع أنحاء العالم. تم تخصيص ماكينات القمار والكازينو نفسه من أجل متعتك فقط ، مما يساعدك على معرفة ما تريد الخروج من الليل في المدينة. حتى أصغر التفاصيل تم بناؤها مع وضع لاعبي ماكينات القمار في الاعتبار ، لأن المبنى تم بناؤه لجذب المقامرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك لعب جميع الألعاب من خلال وضع تدريب ودود للمبتدئين وتعلم القواعد قبل الانتقال إلى الوضع الحقيقي. قبل أن تتمكن من البدء في جني الأموال ، ستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني.

البنوك والمصارف

يوفر 24 Pokies العديد من خيارات الدفع الآمنة بما في ذلك VISA و Jeton eWallet و MasterCard و Neosurf و Next Payway و Bitcoin و eWallet. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، ستتمكن من رؤية واختيار أي من هذه الخيارات.

ومع ذلك ، هناك بعض القيود على عمليات السحب ، ولا يمكنك سحب الأموال إلا من بطاقة الائتمان أو محفظة ecoPayz الخاصة بك. إذا كنت قد لعبت باستخدام عملات البيتكوين ، فستحتاج إلى تحويلها من أجل نقلها خارج الكازينو. يمكن للمستخدمين الانسحاب بقدر ما يريدون ، ولكن يجب أن يكونوا على دراية بشروط الاستخدام الخاصة بنا. تنص الشروط على أن ودائعك مدى الحياة يجب أن تكون أكبر بخمس مرات مما تريد سحبه. إذا لم يكونوا كذلك ، فسيتم دفع أرباحهم بمبلغ 5000 دولار كل أسبوع.

فتحات

إذا كنت تحب ماكينات القمار على الإنترنت ، فستحب اللعب في 24 بوكيز. هناك أكثر من 500 لعبة من أفضل الشركات في مجال المقامرة مثل Betsoft و Novomatic و Playtech و Amatic و IGT. كل هذه الألعاب على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية تضمن حصولك على الكثير من المرح. إذا انتهى بك الأمر إلى لعب كل ما نقدمه ، فإننا نقوم بتحديث ألعابنا وفتحاتنا بانتظام ، لذلك سيكون لديك شيء جديد لتفعله!

بالطبع ، إذا كنت ترغب في تخصيص تجربتك بشكل أكبر ، يمكنك تخصيص لعبتك باستخدام أحد المرشحات المتعددة لدينا ، بما في ذلك الفتحات التي تعرض الأبطال والأشرار ، والأساطير ، والأفلام والتلفزيون.

لدينا أيضًا مرشح خاص لا تستخدمه الكثير من الكازينوهات الأخرى. يمكنك تغيير اللعبة عن طريق اختيار مستوى المخاطرة من واحد إلى خمسة. يحدد الرقم الذي تختاره تباين الفتحات: واحد هو لعبة فتحات منخفضة المخاطر للغاية مع دفعات منخفضة ولكن متكررة ، في حين أن الرقم 5 يرفع الفتحات لتحقيق مكاسب كبيرة قد لا تراها.

إضافة المزيد من التخصيص ، يمكنك إضافة الميزات المفضلة إلى لعبتك. يمكنك جعل لعبة القمار الخاصة بك تحتوي على مكافآت ، وتدور مجاني ، و Autospin ، و Gamble ، و Wild ، و Scatter ، إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى. بدلاً من لعب لعبة افتراضية بسيطة على ماكينات القمار ، يمكنك تخصيص كل لعبة لتكون أكثر متعة بالنسبة لك. تتوفر أوصاف تفصيلية حول ما يضيفه كل معدل إلى لعبتك على الصفحة ، حتى يتمكن حتى المقامرين عديمي الخبرة من الاستمتاع!

حزمة ترحيب

بمجرد أن يكون لديك حسابك ، تحتاج إلى إيداع 20 دولارًا للفوز بمكافأة الإيداع الأولى 300٪ البالغة 1000 دولار. بمجرد اكتمال استثمار 20 دولارًا ، سيكون لديك أسبوع للحصول على المكافأة الثانية. هناك سبع مكافآت مباراة في 24 بوكيز ، بإجمالي 5000 دولار في حزمة الترحيب الخاصة بهم. من أجل الحصول على المال ، عليك أن تراهن على المكافأة 50 مرة على الأقل قبل أن يتم وضعها في حسابك. على الرغم من أننا لن نناقشها في هذا الاستعراض ، فإن 24 Pokies لديها أيضًا رموز مكافأة يمكن استبدالها بحزمة الترحيب ، لذا ترقبها.

الملخص

24 Pokies هو كازينو على الإنترنت لعشاق ماكينات القمار ، وليس لديهم فقط ماكينات القمار ، ولكن أيضًا خيارات التخصيص لتخصيص كل لعبة لك. إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فيمكنك المطالبة بما يصل إلى 5000 دولار من المكافآت الترحيبية وأيضًا الاستفادة من خيارات الدفع الكبيرة. 24 Pokies هو كازينو رائع يمكنك لعبه على الهاتف المحمول أو في الموقع ، ويمكنك الاسترخاء أثناء تدوير عجلات لعبة القمار المخصصة الخاصة بك!

تصنيف 2.5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
1
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
2
ما يصل إلى 1,200 يورو مكافأة نقدية
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
3
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
Betway كازينو
4
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.5
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
5
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
6
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
7
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Home » 24Pokies Casino

24 Pokies is an online casino with several slots from 10 slot vendors. If you are having trouble choosing a slot machine, there’s several options to help you choose what slot machine you want to play first. If you are a new player, then you can enjoy a $5000 dollar welcome package that also outlines all of the rules. 24 Pokies has a massive customer support team that can be contacted through email, phone, and even live chat. You can also play your favorite slots on the mobile version of the casino, and enjoy the flexibility that the mobile version gives you. Join this friendly online casino and get started playing the slots at 24 Pokies. From loyalty rewards, to amazing tournaments, the casino has you covered.

There are dozens of slots you can play with at 24 pokies, one of the most popular casino games worldwide. The slots and the casino itself are customized for your enjoyment only, which helps you figure out what you want to get out of the night on the town. Even the smallest details are built with slot-players in mind, because the building was built to attract gamblers from around the world. You can play all of the games with a beginner friendly practice mode and learn the rules, before hopping into the real mode. Before you can start earning money, you will need to set up a free account.

Banking

24 Pokies offers several safe payment options including VISA, Jeton eWallet, MasterCard, Neosurf, Next Payway, Bitcoin, and eWallet. Once you log into your account, you will be able to see and select any one of these options.

However, there are some limits on withdrawals, and you can only withdraw money from your credit card or ecoPayz wallet. If you have played using bitcoins you will need to convert them in order to transfer them out of the casino. Users can withdraw as much as they want, but they need to be mindful of our Terms of Use. The terms state that your lifetime deposits should be five times larger than what you want to withdraw. If they aren’t then their winnings will be paid in $5000 portions every week.

Slots

If you love online slots then you will love playing in 24 Pokies. There are over 500 games from the best companies in gambling such as Betsoft, Novomatic, Playtech, Amatic and IGT. All of these games on both desktops and smartphones guarantees that you will have a ton of fun. If you do end up playing everything we offer, we regularly update our games and slots, so you’ll have something new to do!

Of course, if you want to tailor your experience even further, you can customize your game with one of our several filters, including slots that feature heroes & villains, mythology, and movies & tv.

We also have a special filter that not a lot of other casinos use. You can change the game up by picking a Risk Level from one to five. The number you pick determines the slot variance: A one is a very low risk slot game with low but frequent payouts, while a 5 cranks the slots up to have significant wins that you might not see.

Adding further customization, you can add preferred features to your game. You can make your slot game have Bonuses, Free Spins, Autospin, Gamble, Wild, and Scatter, along with many more. Instead of playing a simple default game on the slots, you can customize every game to be the most fun for you. Detailed descriptions on what each modifier adds to your game are available on the page, so even inexperienced gamblers can get in on the fun!

Welcome package

Once you have your account, you need to deposit $20 in order to win the 300% first deposit bonus of $1000. Once the $20 investment has been completed,you will have a week to grab the second bonus. There are seven match bonuses in 24 pokies, that total $5000 dollars in their welcome package. In order to receive the money, you need to wager the bonus at least 50 times before it is placed in your account. While we aren’t going to discuss them in this review, 24 Pokies also has bonus codes that can be redeemed for the welcome package, so keep an eye out for those.

Summary

24 Pokies is an online casino for slot lovers, and they don’t just have slots, but also customization options to tailor every game to you. If you are a new player you can claim up to $5000 dollars in welcome bonuses and also take advantage of considerable payment options. 24 Pokies is a fantastic casino that you can play both on mobile or on location, and you can relax while spinning the wheels of your custom slot game!

2.5 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money
Jackpot City Casino
1
Sign Up Bonus 1600€
Rating 4.3
PLAY NOW
Royal Vegas Casino
2
up to €1,200 bonus cash
Rating 4.5
PLAY NOW
All Slots Casino
3
1500€ Deposit Bonus
Rating 4.0
PLAY NOW
Betway Casino
4
BONUS: Not Available
Rating 4.5
PLAY NOW
Leo Vegas Casino
5
BONUS: Not Available
Rating 4.3
PLAY NOW
Red Stag Casino
6
$2,500 Bonus
FREE SPINS INCLUDED
Rating 3.8
PLAY NOW
Cherry Gold Casino
7
Cherry Casino is famous for being one of the oldest and most trusted online gaming sites in the world. Cherry Casino looks slightly different! They have re-invented the wheel and made some exciting changes on ...
Rating 4.0
PLAY NOW