قوانين القمار - السلطات التنظيمية والترخيص

الصفحة الرئيسية » قوانين القمار - السلطات التنظيمية والترخيص

عندما يتعلق الأمر بالمقامرة عبر الإنترنت ، فإن القانون الدولي معقد نوعًا ما. الدول المختلفة لديها قوانين ولوائح مختلفة تؤثر على مساحة المقامرة عبر الإنترنت. بينما تقبل بعض الدول على نطاق واسع صناعة المقامرة عبر الإنترنت ، تعمل دول أخرى جاهدة لحظر جميع أشكال المقامرة. علاوة على ذلك ، قد تؤدي الاختصاصات القضائية المختلفة داخل نفس البلد إلى مناهج متنوعة للمقامرة عبر الإنترنت.

في حين أن الألعاب عبر الإنترنت قانونية تمامًا في بعض الولايات ومفتوحة لأي شخص يعيش داخل حدود الدولة ؛ تحاول السلطات في بعض الدول الأخرى إزالة مجرد وجود مواقع المقامرة المرخصة. على سبيل المثال ، لدى الولايات المتحدة قوانين قمار مختلفة تختلف من ولاية إلى أخرى. قد تبدو القوانين الفيدرالية معقدة جدًا بالنسبة للشخص العادي.  

وبالتالي ، نحن هنا لنجعل من السهل عليك فهم هذا الجانب المعقد ، ولكنه مهم جدًا للمقامرة عبر الإنترنت. نبدأ هذا القسم من خلال تحديد بعض أساسيات قانون ولوائح المقامرة عبر الإنترنت. بعد ذلك ، هناك أيضًا بعض التفاصيل حول قوانين المقامرة في أجزاء مختلفة من العالم. لقد قمنا أيضًا بتضمين روابط إلى مواقع ويب أخرى حيث يمكنك اكتشاف المزيد حول الإطار القانوني في بلدان مختلفة. وهذا يشمل المقامرة عبر الإنترنت وغير المتصلة. 

لقد قسمنا هذه الصفحة إلى أقسام مختلفة لتسهيل العثور على الموقع الدقيق الذي تبحث عنه أدناه.

  • أمريكا الشمالية
  • أمريكا الجنوبية
  • المملكة المتحدة
  • أوروبا
  • أستراليا / أوقيانوسيا
  • أفريقيا
  • آسيا 

أساسيات قوانين المقامرة عبر الإنترنت

بصفتك لاعبًا عبر الإنترنت ، فإن أحد أهم الأشياء بالنسبة لك هو فهم كيفية تأثير قوانين وأنظمة المقامرة المختلفة عليك. في هذا الصدد ، هناك نقطتان مهمتان عليك أن تضعهما في اعتبارك.

  1. من غير المحتمل أن تصادف كازينوهات غير قانونية على الإنترنت. معظم التشريعات ليس لديها قيود صريحة على مثل هذه المواقع.
  2. من غير المحتمل أن تصادف كازينوهات غير قانونية على الإنترنت. معظم التشريعات ليس لديها قيود صريحة على مثل هذه المواقع.

إذا كنت قلقًا بشأن ما إذا كان المقامرة عبر الإنترنت قانونيًا أم لا ، فإن النقطة الأولى ستريح عقلك بالتأكيد. من غير المحتمل جدًا أنك ستخالف القانون أو تواجه تداعيات بمجرد المشاركة في المقامرة أو المراهنة عبر الإنترنت.

تهدف معظم أنظمة الألعاب عبر الإنترنت مباشرة إلى الشركات التي تدير المواقع ، بدلاً من المستخدمين. ومع ذلك ، تختلف قوانين المقامرة حسب مكان وجودك. من المهم حقًا أن تفهم ما إذا كانت القوانين المحلية لديك بها قيود على المقامرة. 

ثانيًا ، معظم مواقع المقامرة عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة مرخصة ومنظمة بموجب اختصاص قضائي واحد على الأقل. يجب عليهم الحفاظ على مجموعة معينة من المعايير التي وضعتها سلطات الترخيص من أجل العمل. عادةً ما تعلن مواقع المقامرة عن معلومات الترخيص في الصفحة الأولى لإثبات مصداقيتها. كما أنها تساعدهم على جذب العملاء المحتملين من خلال إظهار أنهم قانونيون ومنظمون.

ومع ذلك ، تقترح أن تضع في اعتبارك أن هيئات الترخيص المختلفة تعمل بطرق مختلفة. لديهم جميعًا مجموعة مختلفة من المعايير ، مما يعني أن بعض الكيانات أكثر صرامة ويقظة من غيرها.

دعنا نتحقق من مثال واقعي هنا ، ولاية نيفادا لديها لوائح صارمة للغاية. إنهم يحققون بدقة في أي موقع ويب للمقامرة قبل إصدار ترخيص له للعمل عبر الإنترنت. لذلك ، فإن أي كازينو على الإنترنت مسجل في ولاية نيفادا هو أكثر أمانًا ويتمتع بشرعية أكبر.

من ناحية أخرى ، هناك سلطات لعب القمار تقدم بشكل أساسي تراخيص لأي شخص يرغب في تقديم ما يكفي من المال. لذلك ، لا يبدو أن مواقع المقامرة المرخصة بموجب هذه السلطات آمنة بدرجة كافية.

لذلك ، قمنا بتجميع دليل تفصيلي لسلطات الترخيص في جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على جميع وجهات النظر هذه. نريد مساعدتك في فهم ما يعنيه فعليًا عندما يدعي موقع ويب أن لديه ترخيص تشغيل مقامرة. يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة لإيجاد منصة آمنة للمقامرة.

هناك بعض هيئات الترخيص ذات المصداقية العالية في مجال المقامرة عبر الإنترنت.

  • آلديرني- لجنة التحكم في ألعاب Alderney 
  • بنما- لوحة تحكم ألعاب بنما 
  • جزيرة آيل أوف مان- لجنة الإشراف على المقامرة 
  • أنتيغوا وبربودا- رخصة مديرية أنتيغوا للمقامرة البحرية 
  • كوراكاو- هيئة تراخيص الألعاب الإلكترونية في كوراكاو 
  • مالطا- هيئة اليانصيب والألعاب 
  • كاهناواك- لجنة ألعاب Kahnawake

تعتبر لوائح المقامرة عبر الإنترنت مهمة للغاية. على الرغم من أنها قد تبدو معقدة للغاية ومرهقة للقراءة ، فمن الأفضل لك أن تتصفحها قبل أن تبدأ في المراهنة. الهدف الرئيسي لهيئات الترخيص هذه هو حمايتك. سلامتك هي الأولوية الأولى. يجب أن تكون قادرًا على المقامرة عبر الإنترنت في ظل ظروف عادلة وآمنة. يضمن الترخيص ذو السمعة الطيبة أنك لن تتعرض لأي أنشطة غير أخلاقية. 

لوائح المقامرة في أمريكا الشمالية

عندما يتعلق الأمر بصناعة المقامرة عبر الإنترنت ، فإن الولايات المتحدة هي أكبر مركز إلى أجل غير مسمى. كما ذكرنا سابقًا ، تؤدي الحكومة الفيدرالية في الولايات المتحدة إلى تطبيق قوانين مختلفة في ولايات مختلفة. يمكن أن يكون مربكًا جدًا لأي مقامر أمريكي. يوجد نقص في الاتساق في معظم التشريعات. هناك أيضًا بعض الخلاف حول ما إذا كانت قوانين الولايات المتحدة تسمح لمواطنيها بالمقامرة على مواقع الويب الخارجية ، التي تعمل من خارج البلاد.

لا تختلف الأمور في كندا أيضًا. بينما أقرت الحكومة المركزية تشريعات خاصة بالمقامرة ، تتمتع كل سلطة إقليمية بسلطة التحكم في لوائح المقامرة على المستوى الإقليمي. عندما يتعلق الأمر باللعب في كازينوهات أجنبية على الإنترنت ، لا يوجد قانون محدد يمكن أن يكون مربكًا للكنديين.

نحن ندرج بعض الروابط التي تساعد في توضيح القوانين ذات الصلة في هاتين الدولتين بعمق. إذا كنت مهتمًا بمعرفة قوانين المقامرة في دول أمريكا الشمالية الأخرى ، فقد قمنا بتغطيتك أيضًا.  

لوائح المقامرة في أمريكا الجنوبية

أمريكا الجنوبية لديها موقف ليبرالي إلى حد ما للمقامرة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن بعض أشكال المقامرة والمراهنة محظورة في بعض الدول في القارة. على سبيل المثال ، تعتبر عناوين الكازينو التي يتم لعبها في البرازيل غير قانونية. لقد وضعنا دليلاً إرشاديًا لقوانين المقامرة في أمريكا الجنوبية يذكر هذه القيود بعمق أكبر.

لوائح المقامرة في المملكة المتحدة وأوروبا

فيما يتعلق بقوانين المقامرة في أوروبا ، هناك طرق مختلفة لتنظيم المقامرة عبر الإنترنت والتي تختلف من بلد إلى آخر. حظرت بعض الدول الأوروبية المقامرة تمامًا ، بينما أقرتها دول أخرى رسميًا.

أفضل مثال على المقامرة المشروعة هو المملكة المتحدة. جميع أنواع مشغلي المقامرة عبر الإنترنت قانونية تمامًا ومنظمة بشكل صارم. لقد أنشأوا الهياكل التشريعية ذات الصلة لمراقبة الوضع أيضًا. تم تشكيل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة في عام 2005 لتحل محل لوحة الألعاب. يجب أن تفي جميع كازينوهات الإنترنت العاملة في المملكة المتحدة بالمعايير التي وضعتها لجنة المقامرة.

عدد قليل من الدول الأوروبية الأخرى لديها هياكل قانونية مماثلة إلى حد كبير للمملكة المتحدة. على سبيل المثال ، فرنسا لديها نظام ترخيص صارم. كما أنها تسمح للاعبين الفرنسيين باللعب على مواقع المقامرة الخارجية ، بموجب شروط وأحكام معينة. ومع ذلك ، لسبب ما ، تُحظر رسميًا جميع أنواع ألعاب الكازينو. على الجانب الإيجابي ، فإن الدولة لديها قوانين لعب القمار واضحة للغاية على عكس المناطق الأخرى في العالم.

نحن نقدم نظرة عامة كاملة عن قيود المقامرة في المملكة المتحدة وأوروبا ، بالإضافة إلى معلومات عن اللوائح في كل من دول القارة.

لوائح المقامرة في أستراليا أو أوقيانوسيا

قوانين المقامرة الأسترالية صارمة للغاية. ستسمح لك شركات المقامرة في هذه المنطقة بالمشاركة في المراهنات الرياضية التقليدية واليانصيب. ومع ذلك ، فإن ألعاب الكازينو والمراهنات الرياضية الحية محظورة. إذا كنت تخطط للمراهنة على موقع مقامرة أسترالي ، فلدينا بعض الأخبار الجيدة لك. لا توجد لوائح تمنع الأستراليين من زيارة المواقع الأجنبية لأنهم ليسوا تحت سيطرة الحكومة الأسترالية.

عند القدوم إلى نيوزيلندا المجاورة ، يوجد لدى الدولة قوانين محددة تحكم المقامرة عبر الإنترنت. في عام 2003 ، أصدرت الأمة قانونًا جديدًا لضمان أن تكون قواعدها واضحة وسهلة الفهم. ينص القانون أيضًا على أنه يمكن للمقيمين اللعب في مواقع المقامرة الأجنبية. لكن هذه المواقع لا يمكنها الترويج أو الإعلان عن نفسها في منطقة نيوزيلندا بأكملها. 

يمكنك التعرف على مزيد من التفاصيل حول هذه القوانين بالتفصيل من خلال زيارة الروابط التالية.

لوائح القمار في أفريقيا

سنت دول أفريقية محدودة قوانين المقامرة عبر الإنترنت ، مع استثناء جنوب إفريقيا. لكن الكازينوهات الأرضية قانونية في معظم أنحاء إفريقيا ويمكن العثور عليها في عدد من البلدان. نظرًا لأن هذه الكازينوهات تحظى بشعبية كبيرة ، فقد قدمنا ​​معلومات حول قوانين المقامرة المختلفة في إفريقيا. 

لوائح المقامرة في آسيا

تضم آسيا 48 دولة ، موطن لأشخاص من ديانات مختلفة وهياكل حاكمة. هذا يعني أن الدول المختلفة لديها وجهات نظر مختلفة عندما يتعلق الأمر بالمقامرة. هذا يؤدي إلى أن قوانين المقامرة في جميع أنحاء آسيا غير متسقة تمامًا. بالنظر إلى حجم القارة وتنوع الدول ، يمكن أن يكون إنشاء دليل شامل أو حتى ملخص لقوانين المقامرة الآسيوية أمرًا مملًا وصعبًا بالفعل. ومن ثم ، فقد قمنا بتضمين صفحات منفصلة لكل دولة من الدول الآسيوية.

إقرأ المزيد

لم يتم العثور على المشاركات

آسف ، لا توجد وظائف أخرى تتعلق بهذه المقالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

العب واربح أموالًا حقيقية
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
1
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
2
ما يصل إلى 1,200 يورو مكافأة نقدية
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
3
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
Betway كازينو
4
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.5
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
5
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
6
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
7
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Gambling Laws – Regulatory and Licensing Authorities

Home » Gambling Laws — Regulatory and Licensing Authorities

When it comes to internet gambling, international law is rather complex. Different countries have different laws and regulations affecting their online gambling space. While some nations are widely accepting of the online gambling industry, others are working hard to outlaw all forms of gambling. Furthermore, different jurisdictions within the same country might result in diverse approaches to internet gambling.

While online gaming is completely legal in some states and open to anyone who lives within the state’s borders; authorities in some other states are trying to remove the mere existence of licensed gambling websites. For example, the United States has different gambling laws that vary from state to state. The federal laws may seem pretty complicated to an average person.  

Thus, we are here to make it easier for you to understand this complex, yet very important aspect of gambling online. We begin this section by outlining some of the fundamentals of online gambling law and regulations. Following that, there is also some detail on gambling laws in different parts of the world. We’ve also included links to other websites where you can discover more about the legal framework in different countries. This includes both online and offline gambling. 

We’ve divided this page into different sections to make it easier to find the exact location you’re searching for down below.

  • North America
  • South America
  • United Kingdom
  • Europe
  • Australia/Oceania
  • Africa
  • Asia 

The Basics of Online Gambling Laws

As an online gambler, one of the most vital things for you is to understand how various gambling laws and regulations affect you. In this regard, there are two critical points for you to keep in mind.

  1. It’s very unlikely that you’ll come across online casinos that are illegal. Most legislations don’t have explicit restrictions on such sites.
  2. It’s very unlikely that you’ll come across online casinos that are illegal. Most legislations don’t have explicit restrictions on such sites.

If you are concerned about whether it is legal for you to gamble online, the first point will put your mind at ease for sure. It is very unlikely that you will be breaking the law or facing repercussions just by participating in online gambling or betting.

Most of the online gaming regulation is aimed directly at the businesses running the sites, rather than the users. However, the gambling laws differ depending on where you are located. It’s indeed important to understand whether your local laws have gambling restrictions. 

Secondly, most of the reputed online gambling sites are licensed and regulated under at least one jurisdiction. They have to maintain a certain set of standards set by the licensing authorities in order to operate. Gambling websites will usually announce licensing information on the very first page to prove their credibility. It also helps them attract potential customers by showing that they are legal and regulated.

However, you suggest you keep in mind that different licensing authorities operate in different ways. They all have a different set of criteria, which means some entities are stricter and more vigilant than others.

Let’s check a real-life example here, the state of Nevada has quite strict regulations. They thoroughly investigate any gambling website before issuing a license for it to operate online. Therefore, any online casino registered under the state of Nevada is safer and has more legitimacy.

On the other hand, there are gambling authorities who essentially offer licenses to anyone willing to offer enough money. So, gambling websites licensed under these authorities don’t seem to be secure enough.

We, therefore, compiled a detailed guideline for licensing authorities all over the world keeping all these perspectives. We want to help you understand what it actually means when a website claims to have an operating gambling license. You can utilize this knowledge to find a secure gambling platform.

There are some of the highly credible licensing authorities in the online gambling space.

  • Alderney– Alderney Gaming Control Commission 
  • Panama– Panama Gaming Control Board 
  • Isle of Man– Gambling Supervision Commission 
  • Antigua & Barbuda– Antigua Directorate of Offshore Gambling License 
  • Curacao– Curacao e-Gaming Licensing Authority 
  • Malta– Lotteries & Gaming Authority 
  • Kahnawake– Kahnawake Gaming Commission

Online gambling regulations are extremely important. Even though they may seem very complicated and tiresome to read, it is for your best to go through them before you start wagering. Its main objective of these licensing bodies is to protect you. Your safety is the first most priority. You ought to be able to gamble online under fair and secure conditions. The reputable licensing authorizes ensure that you would not be subjected to any unethical activities. 

Gambling Regulations in North America

When it comes to the internet gambling industry, the United States indefinitely the largest hub. As we have already stated previously, the federal government in the US leads to different laws being implement in different states. It can very be confusing for any American gambler. A lack of coherence is present in most of the legislation. There is also some disagreement on whether US laws allow its citizens to gamble on offshore websites, that operate from outside of the country.

Things aren’t any different in Canada either. While the central government has passed legislation for gambling, every provincial authority has the power to control gambling regulations regionally. When it’s about playing in foreign online casinos, there is no specific law that can be confusing for Canadians.

We are including a few links that help clarify the relevant laws in these two nations in depth. If you are interested to know about the gambling laws in other North American countries, we have got you covered as well.  

Gambling Regulations in South America

South America has somewhat of a liberal stance for online gambling. That being said, certain forms of gambling and betting are prohibited in some nations on the continent. For instance, casino titles are considered illegal to be played in Brazil. We have created a guideline to South American gambling laws mentioning these restrictions in greater depth.

Gambling Regulations in the United Kingdom and Europe

Coming to gambling laws in Europe, there are different approaches to the regulation of online gambling that varies from country to country. Some European countries completely outlawed gambling, while others have officially legalized it.

The best example of legalized gambling would be the United Kingdom. All types of online gambling operators are entirely legal and strictly regulated. They established relevant legislative structures to monitor the situation as well. The UK Gambling Commission was formed in 2005, replacing the Gaming Board. All the online casinos operating in the United Kingdom must meet the criteria set by the Gambling Commission.

Few other European countries have pretty similar legal structures to the United Kingdom. For example, France has a rigorous licensing system. They also allow French players to play on offshore gambling websites, under certain terms and conditions. However, for some reason, all types of casino games are officially prohibited. On a positive note, the country has very clear gambling laws in contrast with other regions in the world.

We are providing a complete overview of the UK and European gambling restrictions, as well as information on the regulations in each of the continent’s nations.

Gambling Regulations in Australia or Oceania

Australian gambling laws are very strict. The gambling companies of this region will allow you to participate in traditional sports betting and lotteries. However, casino games and live sports betting are prohibited. If you are planning to wager on an Australian gambling site, we have some good news for you. There are no regulations prohibiting Australians from visiting foreign websites since they are not under the control of the Australian government.

Coming to neighboring New Zealand, the country has specific laws governing online gambling. In 2003, the nation passed a new act to ensure that its rules were clear and easy to understand. The act also states that residents can play in foreign gambling sites. But these sites cannot promote or advertise themselves in the whole region of New Zealand. 

You can get to know more details about these laws in detail by visiting the following links.

Gambling Regulations in Africa

Limited African countries have enacted online gambling laws, with South Africa being a significant exception. But land-based casinos are legal in most parts of Africa and can be found in a number of countries. As these casinos are quite popular, we have given information on the various gambling laws in Africa. 

Gambling Regulations in Asia

Asia has 48 countries, home to people from different religions and governing structures. This means different countries have different perspectives when it comes to gambling. This leads to the gambling laws across Asia being quite inconsistent. Considering the continent’s size and the diversity of nations, creating a comprehensive guide or even a summary of Asian gambling laws can be tiresome and indeed quite difficult. Hence, we have included separate pages for each of the Asian countries.

Read More

Posts not found

Sorry, no other posts related this article.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Play and win real money
Jackpot City Casino
1
Sign Up Bonus 1600€
Rating 4.3
PLAY NOW
Royal Vegas Casino
2
up to €1,200 bonus cash
Rating 4.5
PLAY NOW
All Slots Casino
3
1500€ Deposit Bonus
Rating 4.0
PLAY NOW
Betway Casino
4
BONUS: Not Available
Rating 4.5
PLAY NOW
Leo Vegas Casino
5
BONUS: Not Available
Rating 4.3
PLAY NOW
Red Stag Casino
6
$2,500 Bonus
FREE SPINS INCLUDED
Rating 3.8
PLAY NOW
Cherry Gold Casino
7
Cherry Casino is famous for being one of the oldest and most trusted online gaming sites in the world. Cherry Casino looks slightly different! They have re-invented the wheel and made some exciting changes on ...
Rating 4.0
PLAY NOW