الفضلات

١٦ فبراير ٢٠٢١ 0 1776
ربما لعبت جميع ألعاب الكازينو تقريبًا ، إما عبر الإنترنت أو في بعض الكازينوهات. قد تكون لديهم ...

إذا كنت تبحث عن الإثارة والترفيه من موقعك ألعاب الكازينو على الانترنت، إذن قد تكون الفضلات. نعم ، إنها لعبة طاولة معقدة إلى حد ما ، ولكنها ليست صعبة اللعب كما كنت تعتقد في الأصل. جميع الكازينوهات على الإنترنت سيقدم متغير كرابس ، متاح للعب على الفور عبر الإنترنت أو عن طريق تنزيل عميل الكازينو. ومع ذلك ، فإن العثور على الكازينو المناسب لك هو أهم قرار تتخذه.

يعد اختيار واحد من بين آلاف الكازينوهات على الإنترنت مسألة شخصية إلى حد ما ، ولكن المساعدة متاحة على موقعنا. لقد أنشأنا فريقًا من الخبراء بهدف وحيد هو مراجعة جميع الكازينوهات التي تقدم لعبة الكرابس عبر الإنترنت من أجلك. لاستكشاف المكافآت وميزات الكازينو ومتغيرات لعبة كرابس قبل الالتزام بواحد أمر لا بد منه ، لذلك لا تفوت الفرصة وابدأ البحث من قائمة أفضل الكازينوهات أعلاه.

قواعد كرابس - المراهنة على الطاولة

نظرًا لنطاق الرهانات المتاحة في لعبة كرابس عبر الإنترنت ، يبدو الجدول معقدًا إلى حد ما. جميع خيارات الرهان مرئية على طاولة الكرابس ، في كل من الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت - في حين أن طريقة اللعب متطابقة في كلا النوعين. في كثير من الأحيان ، قد تسمع أن المقامرين يطلق عليهم "الرماة" عند لعب لعبة الكرابس ، والتي تتمثل مسؤوليتها الوحيدة في الرهان على نتيجة النرد التي سيتم رميها. على وجه التحديد ، يتم لعب اللعبة وفقًا لذلك:

  1. أولاً ، يجب أن تقرر نوع الرهان الذي ستختاره. بعد ذلك ، يجب عليك تحريك رقائقك في المنطقة ذات الصلة ، وتراهن دائمًا على الأقل على الحد الأدنى للمبلغ المقبول. رهانات باس لاين ولا تمر هي الرهانات الرئيسية ، حيث تراهن جميع الأطراف المهتمة في نفس الوقت.
  2. عندما ينتهي وقت الرهان ، سيقوم اللاعبون بدورهم برمي نردتين. يسمى التصوير الأول يخرج لفة.
  3. سيستمر كل لاعب في اللعب حتى يخسر:
  1. للفوز بنوع من رهان خط المرور ، يجب أن تكون رمية الخروج إما 7 أو 11.
    b. النتائج 2 و 3 و 12 (كرابس) تؤدي إلى فوز رهانات عدم النجاح.
  1. الأرقام من 4 إلى 10 ، باستثناء 7 ، تتحول إلى أرقام نقطية عند هبوطها في لفة الخروج.
  2. سيستمر كل لاعب في التدحرج حتى 7 أو يتم ضرب رقم النقطة مرة أخرى.
  3. يؤدي ضرب رقم النقطة إلى فوز أولئك الذين وضعوا رهانات خط المرور. 7 ينتج عن رهان عدم النجاح.
  4. في كل مرة يسقط فيها مطلق النار في لفة خاسرة ، يأخذ لاعب آخر دورًا حتى يخسر جميع اللاعبين. ثم تبدأ جولة جديدة في طاولة القمار.

لا تتوقف الرهانات في لعبة الكرابس عند بدء الجولة ، حيث يمكن للاعبين الاستمرار في المراهنة بعد أن يقوم كل لاعب بإجراء نشرة الخروج. كل نوع من لعبة الكرابس يحمل كتاب القواعد الخاص به ، لذلك من المهم أن تقرأه قبل أن تبدأ في رمي النرد نحو النصر.

ورقة حقائق كرابس

  • الكرابس هي لعبة الطاولة الأكثر شيوعًا التي يتم لعبها باستخدام نردتين.
  • قواعد لعبة الطاولة هذه أصلية حقًا.
  • يمكن أن تلعب العديد من الاستراتيجيات المختلفة في لعبة كرابس.
  • ستقدم جميع الكازينوهات المدرجة في هذه الصفحة تجربة كرابس مذهلة عبر الإنترنت للاعبين المسجلين.

الفوز في كرابس بالاستراتيجية الصحيحة

كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو ، تعتمد لعبة الكرابس أيضًا على الحظ. وبالمثل ، تم تصميم اللعبة بطريقة تجعل الكازينو دائمًا يتفوق على اللاعبين. يجب أن تُلعب لعبة الكرابس بهدف وحيد هو المتعة والإثارة. على الرغم من الحقائق المذكورة أعلاه ، تعد لعبة الكازينو هذه من بين الخيارات التي تحمل احتمالات أفضل للاعبين ، إلا إذا اخترت إجراء بعض الرهانات التي تقدم احتمالات ربح منخفضة للغاية. ومع ذلك ، فإن القيام بالرهانات الصحيحة يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى تحقيق ربح في لعبة كرابس.

تعتبر استراتيجيات ألعاب الكازينو ضرورية ، لكنها لن تزيل ميزة الكازينو تمامًا. يمكن أن يؤدي استخدام إستراتيجية بالفعل إلى خفض ميزة الكازينو لصالحك ، حيث تحمل بعض الرهانات احتمالات أفضل بكثير مقارنة بالآخرين. ومع ذلك ، فإن الدخول في رهان يحمل احتمالات ربح أعلى يعني أيضًا أن المكاسب ستكون أقل. وفقًا لنوع اللاعب الذي أنت عليه ، يجب أن تقرر بنفسك كيفية المضي قدمًا عند لعب كرابس ؛ ومع ذلك ، بالالتزام باقتراحاتنا ، ستلعب جلسة كرابس أطول ، مع فرصة جيدة لتحقيق بعض الأرباح.

احتمالات عالية ومنخفضة في رهانات كرابس

إذا كنت تلعب لعبة الكرابس عبر الإنترنت ، فإن استراتيجية الفوز النهائية التي يمكنك استخدامها هي الرهان الصحيح. الرهانات الخاطئة ستتركك جافًا وسريعًا. لمساعدتك ، قمنا بتقسيم خيارات الرهان إلى فئتين ، مع التوسع في كل منها لراحتك.

أفضل الرهانات الكرابس أسوأ رهانات كرابس
تمرير الرهان الرهان الميداني
لا تتجاوز الرهان كبير 6 / كبير 8
تعال رهان البوق / البوق العالي
لا تراهن الآسات / 2 أو Boxcars / 12
أخذ / وضع رهانات الصعاب أي 7

الرهانات التي يجب تجنبها في لعبة كرابس

الرهان الميداني

يقع القسم الذي يمكن المراهنة فيه على الرهانات في وسط طاولة كرابس. تتضمن هذه الرهانات رمي ​​حجر النرد مرة واحدة ، بحيث تكون الأرقام الفائزة 2-12 (باستثناء 7). المدفوعات لجميع الأرقام هي 1: 1 ، باستثناء 2 و 12 التي تدفع أكثر. نتائج الخسارة هي الأرقام من 5 إلى 8.

كبير 6 / كبير 8

الرهانات المكشوفة والرهانات الكبيرة تدفع 1: 1 على حد سواء ، لكن الأخيرة تحمل احتمالات أقل ، لذا يجب تجنبها.

البوق / البوق العالي

يشتمل خيار الرهان هذا على 4 رهانات مميزة في واحدة ، مع تصنيف وحدة واحدة على كل رقم. يختلف The Horn High عن رهان Horn الكلاسيكي من خلال تقديم وحدة إضافية. لذلك ، إذا كنت تراهن على سبيل المثال بمبلغ 10 دولارات ، فسيتم وضع وحدة واحدة على 4 أرقام وستتم إضافة وحدة إضافية فوق كل منها. تختلف المدفوعات على كل وحدة ، في حين أن أي رقم آخر غير الأربعة المختارة يؤدي إلى خسارة.

الآسات / 2 أو Boxcars / 12

هذان الرهانان يدفعان مبلغ مذهل 30: 1. للفوز بمراهنة الآسات ، ستحتاج إلى 2 ، وللربح في رهان Boxcars ، يجب أن تحصل على 12. جميع الأرقام الأخرى ستؤدي إلى خسارة.

أي 7

هذا الرهان لا يحتاج إلى شرح ، حيث يدفع 5: 1.

أفضل الرهانات الكرابس

قد يبدو ما سبق شاقًا لتذكره ، في حين أن مدفوعاتهم مثيرة للإعجاب إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن أفضل رهانات كرابس تكون مباشرة ، إلى جانب أنها آمنة للتداول. يوضح الجدول المرفق المكان الذي يمكنك فيه تحديد هذه الرهانات ذات الاحتمالية العالية للفوز. تتطلب أسوأ الرهانات التي تناولناها أعلاه أيضًا بعض الفهم لكيفية عمل آداب اللعبة.

تمرير الرهان

هذا الرهان هو أفضل خيار لديك ، لأنه لا يحمل سوى ميزة 1.41٪ للكازينو. خارج لعبة الكرابس ، تظل واحدة من أفضل خيارات الرهان من حيث احتمالات الفوز. يجب أن تضع رهان التمريرة قبل إطلاق النار الأول ، في المنطقة المعنية من طاولة الكرابس. بخرج 7 و 11 ، ستخسر ، بينما تخسر 2 و 3 و 12. 4-10 النتائج ، باستثناء 7 ، تؤدي إلى رقم النقطة والجولة تستمر في التدحرج. رهان التمرير لا يزال يربح إذا كان رقم النقطة يأتي قبل 7 ، في هذه المرحلة.

لا تمر

كما قد يتوقع المرء ، لا تمر هو عكس خيار المرور. هنا ، يراهن المراهن على أن اللاعب الذي يرمي النرد سينتهي به الأمر بالخسارة. عند اللعب مع موزع مباشر ، يُعرف هذا الرهان أيضًا بالرهان على اللاعبين ، وليس المنزل. لإجراء مثل هذا الرهان ، يجب عليك تحريك رقائقك في المنطقة 2 من الصورة المرفقة. للفوز برهان عدم التمرير ، يجب أن يضرب اللاعب 2 أو 3 ، على أن يكون الرقم 12 رقمًا محايدًا. هبوط 7 أو 11 هو خسارة لمراهن عدم النجاح. إذا تم تكوين رقم النقطة ، فحينئذٍ يفوز اللاعب إذا تم تدوير الرقم 7 قبل رقم النقطة.

تعال رهان

خيار الرهان هذا مطابق لرهان التمرير الذي ناقشناه أعلاه. الاختلاف الرئيسي هو أنه يتم إجراؤه فقط بعد تنفيذ لفة الخروج. هناك قسم جدول خاص بالرهانات القادمة. بعد أن يتم وضعها ، تلعب دورك الفردي ، مع إمكانية الفوز أو الخسارة اعتمادًا على النتيجة ، بينما يمكن أيضًا تحديد رقم النقطة في هذه المرحلة. ستؤدي نتيجة 7 و 11 لقائمة الخروج الفردي إلى فوز لك ، وينتهي الأمر بخسارة 2 و 3 و 12. كل التوليفات الأخرى تحدد رقم النقطة ، الذي لا علاقة له برهانات خط المرور الأصلية الموضوعة في الجدول. ستؤدي A 7 إلى جولة خاسرة ، في حين أن رقم النقطة الذي تم تعيينه أثناء رهان يأتي سيحقق لك الفوز. وفقًا لرقم النقطة المحدد ، يختلف العائد.

لا تراهن

كما يمكن للمرء أن يتخيل ، فإن نفس المنطق الذي ينطبق على رهانات تمريرة وتأتي ينطبق أيضًا على رهانات قادمة ولا تأتي. يتم إجراؤها عندما تبدأ اللعبة بالفعل ، مما يعني أنه سيتم تحديد رقم النقطة الأصلي. سيؤدي وضع رهان لا تأتي إلى فوز نظيف أو خسارة عادلة أو سيتم تحديد رقم نقطتك الشخصية. ستؤدي النتيجة 7 و 11 إلى خسارة لك ، بينما 2 و 3 هي فوز شخصي. 12 هو رقم محايد ، مع عدم وجود نتيجة خاسرة أو فائزة. للفوز ، على غرار رهانات عدم النجاح ، يجب أن يظهر الرقم 7 في جدول القمار قبل رقم النقطة.

مجموعات الرهانات

تتضمن خيارات الرهان المذكورة أعلاه بعضًا من أفضل احتمالات الفوز عبر أي لعبة كازينو. لا يزال ، هناك خيار إضافي متاح ، خيار غير مرئي على طاولة الكرابس.

احتمالات الرهان

لوضع رهان احتمالات ، وهو رهان كرابس جانبي ، يجب عليك الانتظار حتى يتم تحديد رقم النقطة. يمكن وضع هذا الرهان في المقدمة على أي رهانات أصلية أخرى قمت بالمراهنة بها. إذا قمت بتعيين رهان Come or Pass ، فيمكنك حينئذٍ "Take Odds". في المقابل ، إذا قمت بوضع رهان لا تأتي أو لا تمر ، فأنت إذن ، "Lay Odds". هذه الخيارات غير مرئية في جدول القمار:

للمراهنة على مثل هذا الرهان ، يجب أن تضيف رقائقك بجانب الرهان الأول الذي وضعته. اعتمادًا على الرهان الذي اخترته ، فأنت الآن تزيد الرهان ، وبالتالي دفعات النتيجة المحتملة ؛ في الجوهر ، أنت تقف عند تخمينك الأصلي وتراهن عليه أكثر. أفضل شيء في مثل هذه الرهانات هو أنه يمكنك إلغاؤها في أي وقت ، والمراهنة بأموال أكثر أو أقل عليها كما تشاء.

المدفوعات على النحو التالي لمثل هذه الرهانات:

  • 2: 1 مقابل 4 أو 10 ؛
  • 3: 2 مقابل 5 أو 9 ؛
  • 6: 5 مقابل 6 أو 8.

نادرًا ما يمكنك المراهنة بأكثر من 2x أو 3x مبلغ رهانك عند إجراء رهان احتمالات. على سبيل المثال ، إذا كان رهانك الأصلي هو 20 دولارًا ، فيمكن وضع 40 دولارًا إضافيًا كرهان احتمالات x2. عند المناورة بهذه الطريقة في طاولة القمار ، تنخفض حافة الكازينو إلى 0.60٪. إذا أبقيت عينيك مفتوحتين على العروض المستمرة من كازينوهات كرابس ، فيمكنك العثور على ألعاب تقدم نسبًا أعلى من رهانات الاحتمالات ، مما يزيل ميزة الكازينو في لعبة معينة تمامًا. أدناه ، نسرد بعضًا من هؤلاء:

أفضل ميزة الكازينو

يمكن أن يساعدك استخدام استراتيجيتنا في لعبة كرابس على الإنترنت في خفض ميزة الكازينو إلى ما يصل إلى 0. للقيام بذلك ، ابدأ برهان تمرير (أو لا تجتازه). استمر بإضافة أكبر قدر ممكن من احتمالات الرهان ، وستكون جاهزًا. من الواضح ، ليس كل المقامرين يراهنون على كرابس بنفس الطريقة. هناك من يريدون اللعب بأمان ، من خلال إجراء رهانات صغيرة على أساس الإستراتيجية ؛ بينما قد يفضل بعض اللاعبين المهمين متابعة الرهانات الأكثر ربحًا ، والتي تدفع أكثر بكثير ولكنها تقدم فرص ربح أقل بكثير. إذا كنت تشعر أن هذا ليس نوع إستراتيجيتك في اللعب ، يمكنك أيضًا الاطلاع على مقالتنا الإستراتيجية البديلة عن لعبة الكرابس على الإنترنت.

استراتيجيات لعب كرابس

كما هو الحال مع أي لعبة كازينو ، عندما تتدحرج على طاولة الكرابس عبر الإنترنت - هناك العشرات من الإجراءات الإستراتيجية المختلفة التي يمكنك توظيفها لصالحك. ومع ذلك ، فإن إدراك ما يشكل رهانًا قويًا في لعبة الكرابس وما هو خيار الرهان المحفوف بالمخاطر / السيئ أمر مهم للغاية. قد ترغب أيضًا في التحقق من منهج الـ 5 عد للعبة الكرابس عبر الإنترنت. لقد أنشأنا دليلاً حصريًا لاستراتيجيات لعبة الكرابس ، حيث يمكن تطبيق أساليب مختلفة وفقًا لنوع اللاعب الذي أنت عليه. قراءتها ستجعل تجربتك في لعبة الكرابس على الإنترنت أفضل وأكثر جدارة بالاهتمام.

إدارة التمويل

لعبة الكرابس هي لعبة سريعة الوتيرة ، ولا تترك مساحة للتفكير الفعلي. ينتج عن هذا غالبًا وضع رهانات لا تريدها حقًا ، وتتأثر بالمشاعر العامة. وبالتالي ، من الضروري أن تفكر قبل المراهنة على مقدار الأموال التي ترغب في إنفاقها. كونك لاعبًا متمرسًا يأتي أيضًا ببعض الامتيازات ، مثل تكوين رصيد مع مرور الوقت. الادعاء الحالاتno bonuses، التدرب على الوضع التجريبي المجاني واستخدام عروض عدم الإيداع هي طرق ذكية لزيادة أموالك. للوصول إلى هناك دون إنفاق أطنان من المال ، يمكنك استخدام نصائحنا الإستراتيجية لإدارة الأموال في جدول كرابس.

نصائح لإدارة أموالك عند لعب كرابس

  1. لا تشتري الكثير من الرقائق دفعة واحدة: للاستمتاع بهذه اللعبة لفترة من الوقت ، من الجيد تجنب شراء جميع الرقائق التي يمكنك الحصول عليها دفعة واحدة. حدد توقعاتك ، وعندها فقط ابدأ في صرف الأموال مقابل الرقائق في الوقت المناسب. هذه هي أفضل طريقة لعدم إضاعة كل أموالك المتاحة في طاولة الكرابس على الفور.
  2. قرر متى ستتوقف: من خلال تعيين حد إجمالي للإنفاق لجلسة اللعب الخاصة بك مسبقًا ، ستعرف متى حان وقت التوقف.
  3. حدد عدد الخسائر التي ترغب في تحملها: غالبًا ما يصاب اللاعبون بالإحباط عندما يستمرون في الخسارة ، وينتهي بهم الأمر بالمراهنة أكثر مما يستطيعون تحمله. وبالتالي ، يعد تعيين حد إجمالي للخسارة طريقة رائعة للتحكم في لعبك.
  4. قسّم جلستك إلى جلسات أصغر! طاولة الفضلات رائعة وصاخبة وممتعة. بغض النظر عما إذا كنت قد حصلت على مكسب جيد أو خسارة ، فمن الذكي أن تتوقف من حين لآخر لبعض الوقت ، لتقييم وضعك الحالي من حيث التمويل.
  5. ضع أهدافًا نهائية: لقد تطرقنا إلى حقيقة أنه عند الخسارة لفترة من الوقت ، من غير المجدي الاستمرار في اللعب حتى تعوض رصيدك المفقود. ومع ذلك ، من الضروري أن نناقش أيضًا تصرفاتك عندما تفوز على طاولة الكرابس. غالبًا ما يُلاحظ أن اللاعبين الذين يفوزون ، يزيدون باستمرار رهاناتهم للفوز بمبالغ أكبر. نتيجة لذلك ، من المحتمل جدًا أن ينتهي بك الأمر بالضبط في المكان الذي بدأت فيه أو حتى أسوأ من ذلك. يعد تحديد هدف مسبقًا ، مثل مبلغ الفوز الذي تريده من جلسة معينة ، أمرًا مثاليًا لتجنب مثل هذه المزالق.
  6. ابتعد عن رهانات الاقتراح: بالنظر إلى احتمالات الفوز وحافة هذه الأنواع من الرهانات ، يجب أن يكون واضحًا أن تجنب مثل هذه الرهانات هو أفضل استراتيجية.
  7. استخدم الرهانات العادية أو خذ رهانات الاحتمالات لصالحك: نادرًا ما ستجد ألعاب الكازينو التي تقدم خيارات مراهنة ذات حافة أقل من 2٪. ابدأ بالمكان وتعال إلى الرهانات أو لا تمر ولا تجتاز الرهانات ، لفتح رهانات الاحتمالات.
  8. حافظ على صفاء الرأس: نظرًا لطبيعة الكرابس ، غالبًا ما ينتهي بك الأمر بمراهنات مفتوحة متنوعة في جولة واحدة. يمكن إزالة بعض الرهانات أثناء الجلسة ، بينما من المهم أن تكون على دراية بجميع المجالات التي فتحتها - لمعرفة ما إذا كنت قد راهنت أكثر أو أقل مما خططت له. تأكد من أنك لن تنسى أبدًا إزالة رهان سابق ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة أكثر مما يمكنك تحمله.
  9. دائما تنفيذ استراتيجية: هناك العديد من الاستراتيجيات التي تتعلق برصيدك عند لعب ألعاب الكازينو. الأبرز هي Martingale و Paroli ، ولكن عند لعب لعبة الكرابس ، يمكنك أيضًا استخدام استراتيجية 5-count. هذه المعلومات تحدد مقدار ووقت الرهان الخاص بك ، لذلك يجب أن تجربها مقابل نقود حقيقية أو مجانًا لمعرفة ما إذا كانت تنطبق على طريقة اللعب الخاصة بك.

ماج ألعاب كرابس المجانية

كما لاحظت من خلال قراءة هذه الصفحة ، فإن لعبة الكرابس هي لعبة تتضمن العديد من الاستراتيجيات وخيارات الرهان والنتائج المحتملة. التدرب على أن تصبح محترفًا هي طريقة رائعة للفوز من لعبة كرابس عبر الإنترنت على المدى الطويل. هذه أيضًا هي الطريقة الوحيدة لعدم الشعور بالضغط والإرهاق عند لعب كرابس مع موزع مباشر. لماذا لا تلعب لعبة الكرابس التجريبية هنا ، وتحصل على خصوصيات وعموميات اللعبة تمامًا ، وتدرس أيضًا لغة اللعبة كما أنت فيها؟

من أين نشأت كرابس؟

Hazard ، لعبة بريطانية تقليدية مع نرد ، هي النسخة الأصلية من لعبة كازينو كرابس كما نعرفها اليوم. يمكن إرجاعها إلى القرن الرابع عشر ، حيث كانت موجودة في حكايات تشوسر كانتربري. برز مكانة بارزة خلال العصور الوسطى في أوروبا ، بينما كان في أوائل 19th القرن تم القبض عليه من قبل لاعبين أمريكيين ، كل الدبابات لأرستقراطي من فرنسا. في ذلك الوقت ، كانت تسمى اللعبة crapaud ، والتي تُترجم إلى الضفدع باللغة الفرنسية ، بينما كانت تمارس بشكل أساسي من قبل مجتمعات من أصل أفريقي أمريكي لائق. حتى أثناء دخولها لأول مرة في عالم الكازينو المادي ، لم تكن اللعبة بعد تسمى كرابس. في 21st في القرن الماضي ، يلعب الملايين من المقامرين من جميع أنحاء العالم لعبة النرد هذه ، حيث يمكن الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى بفضل منصات المقامرة عبر الإنترنت.

العب واربح أموالًا حقيقية
الفوز بالجائزة الكبرى مدينة كازينو
1
مكافأة التسجيل 1600 يورو
التقييم 4.3
PLAY الآن
فيغاس كازينو رويال
2
ما يصل إلى 1,200 يورو مكافأة نقدية
التقييم 4.5
PLAY الآن
All Slots كازينو
3
1500 € مكافأة الإيداع
التقييم 4.0
PLAY الآن
Betway كازينو
4
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.5
PLAY الآن
ليو فيغاس كازينو
5
المكافأة: غير متوفر
التقييم 4.3
PLAY الآن
الأحمر الأيل كازينو
6
$ مكافأة 2,500
يشمل الدورات المجانية
التقييم 3.8
PLAY الآن
الذهب كازينو الكرز
7
يشتهر Cherry Casino بكونه أحد أقدم مواقع الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في العالم. يبدو كازينو Cherry مختلفًا قليلاً! لقد أعادوا اختراع العجلة وأجروا بعض التغييرات المثيرة على ...
التقييم 4.0
PLAY الآن

Craps

Home » Craps
February 13, 2021 0 808
You may have played almost all the casino games, either online or in some casino. They may have ...

If you are looking for excitement and entertainment from your online casino games, then craps might be it. Yes, it is a fairly complicated table game, but not as hard to play as you were originally thinking. All online casinos will offer a craps variant, available to play instantly online or by downloading casino client. Still, finding the right casino for you is the most important decision you will be making.

Selecting one amongst the thousands casinos online is a fairly personal matter, but help is available on our site. We have established a team of experts with a sole goal to review all casinos that offer online craps for you. To explore the bonuses, casino features, and craps game variants before committing to one is a must, so don’t miss out and start the research from our top-casinos-list above.

Craps Rules – Betting at the table

Due to the range of available bets in online craps, the table looks fairly complicated. All betting options are visible on the craps table, both in land-based and online casinos – while the gameplay is identical in both types. Often, you might hear punters being called ‘shooters’ when playing craps, whose sole responsibility is to bet on the outcome of the dice that will be rolled. In specific, the game is played accordingly:

  1. First, you must decide on which bet type you will go for. Then, you must move your chips on the relevant area, always betting at least he minimum accepted amount. Pass line bets and Don’t pass are the main bets, with all the interested parties betting simultaneously.
  2. When the betting time is over, players will in turn roll the two dice. The first shoot is called come out roll.
  3. Each player will continue playing until they lose:
  1. To win a pass line type of bet, the come out roll must be either 7 or 11.
    b. Outcomes 2, 3 and 12 (craps) result in a win for the don’t pass bets.
  1. The numbers 4 – 10, excluding 7, turn into point numbers when landed on the come out roll.
  2. Each player will be keeping rolling until 7 or the point number is hit again.
  3. Hitting the point number results in a win for those that placed the pass line bets. A 7 results in a win for the don’t pass bets.
  4. Every time one shooter lands a losing roll, another player takes a turn until all players have lost. Then, a new round starts in the craps table.

The bets in craps do not stop when the round begins, since players can continue betting after every player has conducted the come out roll. Every variant of craps carries its own rule book, so it is important to read through it before you start rolling the dice towards victory.

Craps Factsheet

  • Craps is the most popular table game that is played using two dice.
  • The rules of this table game are truly original.
  • Many different strategies can play into craps gameplay.
  • All the listed casinos on this page will offer a spectacular craps online experience to registered players.

Winning at Craps with the Right Strategy

As with all casino games, craps is also based on luck. Similarly, the game is built in a way that the casino will always have a winning edge over the players. Craps should be played with the only goal being fun and excitement. Despite the above facts, this casino game is amongst the options that carry better odds for the players, unless if you choose to conduct some bets that offer very low winning probabilities. Still, making the right bets can often result in making a profit in the craps setting.

Strategies for casino gaming are essential, but they will not really completely remove the house edge. Employing a strategy can indeed lower the house edge to your advantage, as some bets carry much better odds compared to others. Still, going with a bet that carries higher winning odds will also mean that the winnings will be smaller. According to the type of player that you are, you must decide on your own how to proceed when playing craps; however, sticking to our suggestions, you will be playing a longer craps session, with a good chance to make some profits.

High & Low Odds in Craps bets

If you are playing online craps, the ultimate winning strategy that you can employ is betting right. Making the wrong bets will leave you dry, fast. To assist you, we have separated the betting options into two categories, while expanding on each for your convenience.

Best Craps Bets Worst Craps Bets
Pass Bet Field Bet
Don’t Pass Bet Big 6/Big 8
Come Bet Horn/Horn High
Don’t Come Bet Aces/2 or Boxcars/12
Taking/Placing Odds Bets Any 7

Bets to Avoid in Craps

Field Bet

The section where the field bets can be wagered are located in the center of the craps table. These bets involve a single rolling of the dice, with the winning numbers being 2 – 12 (excluding 7). Payouts for all numbers is 1:1, except 2 and 12 that pay more. Loosing outcomes are the numbers 5 – 8.

Big 6/Big 8

Place bets and the Big Bets pay 1:1 both, but the latter carry lower odds so they should be avoided.

Horn/Horn High

This betting option incorporates 4 distinct bets in one, with one unit being sorted on every number. The Horn High differs from the classic Horn bet, by offering an extra unit. So, if for instance you are betting $10, a single unit will be placed on 4 numbers and an extra unit will be added on top of each. Payouts vary on each unit, while any other number than the four selected results in a loss.

Aces/2 or Boxcars/12

These two bets payout a stunning 30:1. To win for the Aces bet you will need a 2, and to win for the Boxcars bet you must land a 12. All other numbers will result in a loss.

Any 7

This bet is self-explanatory, paying out 5:1.

Best Craps Bets

The above might seem daunting to remember, while their payouts are fairly impressive. Nonetheless, the best craps bets are straightforward, besides safe to roll. The attached table highlights where you can locate these high winning probability bets. The worst bets that we covered above, also require some understanding of how the game etiquette operates.

Pass Bet

This bet is the best option you have, as it only carries a 1.41% edge for the casino. Outside craps, it remains one of the best betting options in terms of winning odds. You must place the pass bet prior to the first shoot, in the respective area of the craps table. With an out come of 7 and 11, you will, while 2, 3 and 12 lose. 4 – 10 outcomes, excluding 7, lead to a point number and the round keeps rolling. Pass bet still wins if the point number comes prior to a 7, at this stage.

Don’t Pass

As one would expect, Don’t Pass is the reverse of the Pass option. Here, the bettor wagers that the player rolling the dice will end up losing. When playing with live dealer, this bet is also known as the one betting against the players, rather than the house. To conduct such a bet, you must move your chips in the area 2 of the attached image. To win a Don’t Pass bet, the player must hit a 2 or a 3, with 12 being a neutral number. Landing a 7 or an 11 is a loss for the don’t pass bettor. If the point number has been made, then the player wins if a 7 is rolled prior to the point number.

Come Bet

This betting option is identical to the pass bet that we discussed above. The main difference is that it is only conducted after the come out roll has been performed. There is a respective table section for the come bets. After they are placed, you are playing your solo come out roll, with the possibility of a win or lose depending on the outcome, while the point number can also be established at this stage. 7 and 11 outcomes for your individual come-out roll will result in a win for you, with 2, 3 and 12 ending up in a loss for you. All other combinations establish the point number, which are irrelevant to the original pass line bets placed in the table. A 7 will lead to a losing round, while the point number set during the come bet will land you a win. According to the decided point number, the payout varies.

Don’t Come Bet

As one can imagine, the same logic that applies to the pass and come bets is also applicable to the come and don’t come bets. These are conducted when the game has already started, which means that the original point number will have been decided. Placing the do not come bet will result in a clean win, a fair loss or your personal point number will be decided. 7 and 11 outcomes will land you a loss, while 2 and 3 are a personal win. 12 is a neutral number, with neither a losing nor a winning outcome. To win, similarly to the Don’t Pass bets, a 7 has to appear in the craps table prior to the point number.

Bets Combinations

The above betting options carry some of the best winning probabilities across any casino game. Still, there is an extra option for available, one that is not visible on the craps table.

Odds Bet

To place an odds bet, which is a side craps bet, you must wait for the point number to be decided. This bet can be placed on top to any other original bets you have wagered. If you have set a Come or Pass bet, you can then ‘Take Odds’. In contrast, if you did place a Don’t Come or Don’t Pass bet, you, then, ‘Lay Odds’. These options are not visible on the craps table:

To wager such a bet, you must add your chips next to the first bet you placed. Depending on your chosen bet, you are now increasing the bet, and therefore the payouts of the potential outcome; in essence, you are standing by your original guess and bet further on it. The best thing about such bets is that you can cancel it at any time, wager more or less funds on it at will.

The pay outs are as follow for such bets:

  • 2:1 for 4 or 10;
  • 3:2 for 5 or 9;
  • 6:5 for 6 or 8.

You can rarely wager over 2x or 3x your betting amount when conducting an odds bet. For instance, if your original come bet is $20, then a further $40 could be placed as a x2 Odds bet. When maneuvering in such a way in the craps table, the casino edge drops to a 0.60%. If you keep your eyes open for ongoing offers by craps casinos, you could find games that offer even higher percentages of odds bets, removing the casino edge in the particular game completely. Below, we list some of these:

Best Casino Advantage

Employing our strategy for online craps can help you lower the casino edge to as low as 0. To do so, start by a pass bet (or don’t pass). Continue by adding the highest possible odds betting amount, and you are set. Obviously, not all punters wager on craps in the same way. There are those that want to play it safe, by conducting small bets based on strategy; while some VIP players might prefer to go after the most lucrative bets, which pay considerably more but offer much lower winning chances. If you feel that this is not your type of game strategy, you can also check out our alternative strategy article for craps online.

Strategies to Play Craps

As with any casino game, when rolling on the online craps table – there are tens of different strategic actions that you can employ to your advantage. Still, being aware of what constitutes a solid bet in craps and what is risky/bad betting option is very important. You might also want to check out the 5-count approach to online craps. We have created an exclusive guide to strategies for craps, whereby different approaches can be applied according to the type of player that you are. Reading it will only make your online craps experience better and more worthwhile.

Bankroll Management

Craps is a fast-paced game, leaving little to no-space for actual thinking. This often results in placing bets that you do not really want to, getting influenced by the overall vibe. Thus, it is rather essential that you consider prior to betting how much money you are willing to spend. Being a seasoned player also comes by some perks, like building a bankroll over time. Claiming casino bonuses, practicing in demo free mode, and using no deposit offers are smart ways to increase your money. To get there without spending tons of money, you can use our strategic tips for money management in the craps table.

Advice to manage your money when playing craps

  1. Don’t purchase too many chips at once: To enjoy this game for a while, it is good to avoid buying all the chips that you can in one go. Set your expectations, and only then start exchanging money for chips timely. This is the best way to not waste away all your available money in the craps table instantly.
  2. Decide when you will stop: By setting an overall spending limit for your gaming session beforehand, you will know when the time to stop has arrived.
  3. Decide how many losses you are willing to take: Players often get frustrated when they keep losing, ending up betting more than they can afford. Thus, setting a total loss limit is a great way to control your gaming.
  4. Break your session into smaller sessions! The craps table is fascinating, noisy, and fun. Indifferently to whether you landed a good win or a loss, it is clever to stop once in a while for some time, to assess your current position in terms of bankroll.
  5. Set end goals: We touched upon on the fact that when losing for a while, it is pointless to continue playing so that you just make up your lost bankroll. Nonetheless, it is essential that we also discuss your actions when you are winning on the craps table. It is often observed that players who win, continually increase their bets to win even bigger amounts. As a result, it is very likely to end up exactly in the place you started or even worse. Setting a goal beforehand, like your desired winning amount from a given session is ideal to avoid such pitfalls.
  6. Stay away from proposition bets: By looking at the winning odds and edge of these types of bets, it should be clear that avoiding such wagers is the best strategy.
  7. Use the lay or take odds bets to your advantage: You will rarely find casino games that offer betting options with lower than 2% edge. Start off with place and come bets or don’t pass and don’t pass bets, to unlock the odds bets.
  8. Maintain a clear head: Due to the nature of craps, you will often end up with various open bets in a single round. Some bets can be removed during the session, while it is important that you are aware of all the areas that you have open – to know whether you have bet more or less that you planned to. Ensure that you never forget to remove a past bet, as you could end up losing more than you can afford.
  9. Always implement a strategy: There are various strategies that relate to your bankroll when playing casino games. The most prominent are the Martingale and the Paroli, but when playing craps, you can also employ the 5-count strategy. These inform your betting amount and time, so you should try them for real money or free to see if they apply to your gameplay.

Mag’s Free Craps Games

As you might have noticed by reading this page, craps is a game that involves various strategies, betting options, and potential outcomes. Practicing becoming a pro is a great way to win from online craps in the long run. This is also the only way to not feel pressured and overwhelmed when playing craps with a live dealer. Why not play demo craps right here, getting the ins and outs of the game completely, and also studying the game lingo as you are at it?

Where did craps originate from?

Hazard, a traditional British game with dice, is the original version of the craps casino game as we know it today. It can be traced back to the fourteenth century, as it has been located in the Tales of Chaucer’s Canterbury. It rose into prominence during the middle ages in Europe, while in the early 19th century it was caught up by US players, all tanks to an aristocrat from France. Back then, the game was called crapaud, which translates to toad in the French language, while it was mainly being practiced by communities of African American decent. Even during its first entrance in the physical casino realm, the game was still not yet called craps. In the 21st century, millions of punters from all over the globe play this dice game, as it is more accessible than ever before thanks to online gambling platforms.

Play and win real money