نبذة عنا

حول مجلة Online Casino Magazine - الصفحة الرئيسية لمراجعات الكازينو الموثوقة عبر الإنترنت

كازينو على الانترنت تعد المراجعات إلى حد كبير الأداة الوحيدة للتحقق من مصداقية بوابة قمار معينة في الوقت الحاضر. تستمر القدرة التنافسية لسوق المقامرة عبر الإنترنت في النمو فقط نظرًا لوجود المزيد والمزيد من الكازينوهات الجديدة على الإنترنت كل شهر. في هذه الحالة ، يجد لاعبو الكازينو عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم أنفسهم في موقف عندما يكونون غارقين في عدد خيارات المقامرة المتاحة. ينطبق هذا بشكل خاص على المقامرين الذين بدأوا رحلتهم فقط في عالم الكازينوهات على الإنترنت. هؤلاء الأشخاص هم الهدف الأسهل لبوابات الألعاب المخادعة التي ترغب فقط في الاستفادة من اللاعبين الذين ليسوا من ذوي الخبرة في المقامرة عبر الإنترنت. هذا هو السبب في أن موقع مراجعات الكازينو الموثوق به على الإنترنت يكون دائمًا في متناول اليد.

هذا هو السبب الوحيد وراء إنشاء مجلة Online Casino Magazine. يتكون الفريق الذي يقف وراء موقع المراجعة هذا من محترفين يعرفون صناعة الكازينو من أعلى إلى أسفل. يسمح مستوى خبرة الكتاب لهم بكتابة مراجعات مفصلة وغنية بالمعلومات لموقع Online Casino Magazine. نعتقد أن تزويد اللاعبين من جميع أنحاء العالم بأفضل تقييمات الكازينو عبر الإنترنت هو أفضل ما يمكننا فعله لإحداث تأثير إيجابي على مجتمع المقامرة. كان العثور على كازينو رائع على الإنترنت للعب مهمة صعبة حتى في الماضي ، ولكن في الوقت الحاضر أصبح الأمر أكثر صعوبة نظرًا لوجود العديد من الكازينوهات على الإنترنت التي تريد فقط خداعك. مجلة Online Casino Magazine هنا لتكون دليلك الموثوق به للكازينوهات المرخصة عبر الإنترنت.

طريقتنا في مراجعة الكازينوهات على الإنترنت

إذن ، كيف نكتب مراجعاتنا؟ نظرًا لكوننا من ذوي الخبرة في جميع جوانب كيفية عمل صناعة المقامرة عبر الإنترنت ، فقد تمكنا من إعداد قائمة بأبرز العوامل التي تؤثر على جودة كازينو عبر الإنترنت. في رأينا ، هناك ستة عوامل لها أهمية قصوى عند اختيار كازينو على الإنترنت. هذه العوامل هي التالية: الترخيص ، تشكيلة واسعة من كازينو ألعابوعادل ومربح الحالاتno bonus النظام ، وهو خيار رائع لطرق الدفع المختلفة ، وتحسين الهاتف المحمول ، والخدمة الموجهة للعملاء.

إذا برع كازينو معين في جميع هذه الجوانب الستة ، فيمكن أن يطلق عليه بحق أفضل كازينو على الإنترنت. ومع ذلك ، نحن نتفهم أنه في الحياة الواقعية لا شيء يمكن أن يكون مثاليًا بنسبة 100٪ ومن المستحيل تقريبًا أن يكون أي كازينو على الإنترنت ممتازًا في كل جانب. نحن نتأكد من أخذ ذلك في الاعتبار عند كتابة مراجعات الكازينو الخاصة بنا وإعطاء الكازينوهات على الإنترنت الأحكام المناسبة التي يستحقونها بالفعل. لهذا السبب يمكنك دائمًا الاعتماد على مجلة Online Casino Magazine عند البحث عن بوابة مقامرة جديدة للعبها.

ما الذي تبحث عنه في كازينو على الإنترنت؟

الترخيص واللوائح

يجب أن يحمل الكازينو ترخيصًا ساريًا من لجنة المقامرة ذات السمعة الطيبة. هذا يعني أن الكازينو يتبع جميع المتطلبات القانونية لتقديم خدمات المقامرة عبر الإنترنت. إنه أحد العوامل الأساسية لاختيار كازينو على الإنترنت ، لكن المقامرين المبتدئين يميلون أحيانًا إلى التغاضي عنه. تتأكد مجلة Online Casino Magazine من أنك ستلعب فقط في الكازينوهات القانونية عبر الإنترنت. عامل آخر ضمن هذه الفئة هو الموافقة على لجان المقامرة المستقلة مثل eCOGRA أو لجنة المقامرة البريطانية لأن هذه السلطات توفر تنظيمًا إضافيًا لضمان أن كازينو معين عبر الإنترنت يتبع جميع المتطلبات القانونية جنبًا إلى جنب مع الالتزام بمبادئ المقامرة المسؤولة.

اختيار ألعاب الكازينو

يجب أن تحتوي بوابة الألعاب على مجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو. يجب أن تكون جميع الألعاب مرخصة للاستخدام من قبل منشئيها ، وهم أشهر مطوري برامج المقامرة. يجب أن يتضمن التحديد أكبر عدد ممكن من الخيارات حتى يجد اللاعبون ذوو الأذواق المختلفة شيئًا مناسبًا لهم. ماكينات القمار عبر الإنترنت ، وفتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، وألعاب الطاولة مثل لعبة ورق على الإنترنت ، وبوكر ، وروليت ، وكرابس ، وباي جاو ؛ يجب تقديم الألعاب ذات الموزعين المباشرين ، والبينغو ، وبطاقات الخدش ، واليانصيب ، والألعاب المتخصصة إلى حد ما في الكازينوهات على الإنترنت. بالطبع ، يجب دائمًا تحديث مكتبة الألعاب الخاصة بكازينو معين عبر الإنترنت بإصدارات جديدة من ألعاب المقامرة.

كاسيات متنوعةno bonus نظام

يجب أن يحتوي الكازينو على نظام مكافأة يكون مربحًا للاعبين. يتم تقدير مكافأة الترحيب القوية بشكل كبير ، ولكن هناك حاجة أيضًا إلى عروض ترويجية أخرى مثل مكافآت إعادة التحميل وبرامج الولاء لدعم العملاء المنتظمين. ما هو ضروري أيضًا هو أن ملف CASIno bonusيجب أن يكون لدى es شروط وأحكام معقولة ، دون أي مطبوعات جيدة أو متطلبات رهان عالية بجنون.

مجموعة واسعة من خيارات الدفع

يجب أن تدمج أي بوابة قمار تخطط لتكون منافسًا قويًا في السوق أكبر عدد ممكن من خيارات الدفع. يتمتع الأشخاص بتفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بإدارة شؤونهم المالية ، لذا فإن تعدد خيارات الدفع أمر ضروري. بطبيعة الحال ، فإن سرعة المعاملات لها تأثير كبير على كيفية إدراك الكازينو لأن اللاعبين يريدون دفع أرباحهم المالية الحقيقية بسرعة. هناك جانب آخر يجب مراعاته وهو توافر العملات المشفرة. إنه ليس ضروريًا حقًا ، ولكن دمج Bitcoin والتشفير الآخر في قائمة طرق الدفع دائمًا ما يترك انطباعًا جيدًا لدى اللاعبين.

توافر كازينو متنقل

يعد تحسين منصة المقامرة للأجهزة المحمولة أيضًا جانبًا أساسيًا لكونك كازينو رائعًا على الإنترنت. بشكل عام ، يستخدم الناس في الوقت الحاضر الهواتف والأجهزة اللوحية أكثر بكثير من أجهزة الكمبيوتر للوصول إلى خدمات الإنترنت ، خاصة لأغراض الترفيه. لهذا السبب يجب أن يكون للكازينو على الإنترنت موقع كازينو مُحسَّن بالكامل للجوال. يعد توفر تطبيق الكازينو على الهاتف أمرًا اختياريًا لأنه ليس مطلوبًا على نطاق واسع ، ولكن تحسين الأجهزة المحمولة أمر ضروري حقًا. إنها أيضًا ميزة رائعة إذا كان الكازينو يحتوي على أكبر عدد ممكن من ألعاب الكازينو الجاهزة للجوال في الكتالوج الخاص به.

خدمة دعم عملاء ممتازة

يعتقد بعض اللاعبين أنه ليس ضروريًا أو أنهم لا يفكرون في دعم العملاء على الإطلاق ، وهذا أمر مفهوم. لماذا تهتم بشيء لا تحتاجه؟ ومع ذلك ، لن تفكر بهذه الطريقة إلا حتى تواجه مشكلة من أي نوع في موقع الكازينو. كما ذكرنا سابقًا ، لا شيء يمكن أن يكون مثاليًا بنسبة 100٪ ، وحتى الكازينوهات الأكثر تقدمًا وموثوقية عبر الإنترنت تواجه أحيانًا صعوبات تقنية قد تؤثر سلبًا على توفر الألعاب أو عمليات السحب الخاصة بك. في هذه الحالة ، يصبح فريق دعم العملاء سريع الاستجابة أمرًا بالغ الأهمية. لذلك ، تتأكد مجلة Online Casino Magazine من التحقق من جودة خدمات الدعم للتأكد من أن أي مشاكل قد تواجهها سيتم حلها على الفور في أفضل الكازينوهات على الإنترنت.

اختيار اللاعبين
تصنيف 4.8
الواجهة بأكملها بسيطة للغاية وعادية. هذا يجعل من السهل العثور على ألعابك المفضلة. يُمنح كل لاعب جديد مكافأة سخية جدًا للتجديد الأول. يمكن لكل لاعب الاستفادة من هذه المكافآت.
تصنيف 5.0
تم إنشاء مؤسسة المراهنات عبر الإنترنت هذه ، المملوكة لشركة NetIncom NV Casinos ، في عام 2016. Loki Casino هو كازينو جميل على الإنترنت بتصميم هش وعصري. يتميز هذا الكازينو متعدد الوظائف باللون الأبيض في الغالب مع خلفية أرجوانية ، ويعمل تحت Curacao eGaming.
تصنيف 5.0
Crazy Fox ستعيد لك 20٪ من المبلغ الذي خسرته. لا استثناءات ولا شروط خفية - نحن نهتم بكل لاعب من لاعبينا. البساطة والسرعة في كل شيء - عملية التسجيل والإيداع وتعلم كيفية اللعب وسحب الأموال. وأمن 100٪ علاوة على ذلك.
تصنيف 4.5
قم بتشغيل جميع ماكينات القمار والألعاب المفضلة لديك على هواتف iPhone و Android الذكية. أدر الكثير من أحدث وأروع ماكينات القمار من بعض أفضل مزودي البرامج في العالم.
تصنيف 4.8
يختلف كازينو Gunsbet عبر الإنترنت عن الكازينوهات التقليدية حيث تكون المعلومات حول اللاعب هي الشيء الوحيد المطلوب للتسجيل في حساب مقامرة. في هذا الكازينو عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا اختيار بطلك أثناء إنشاء حسابك.
تصنيف 4.5
يوضح Golden Star Casino منذ البداية أنه يريد تقديم تجربة مرضية للاعبين ؛ عشاق الفتحات بشكل خاص.
الجمال والوحش
الجمال والوحش

تُعد Beauty & the Beast (BAB) ، المستوحاة من الحكاية الخيالية الفرنسية الأسطورية ، أحدث إضافة إلى ذخيرة Yggdrasil للألعاب الرائعة. تتميز هذه الفتحة بمرئيات فخمة ومشهد صوتي ساحر. يتميز BAB براري عشوائية وبكرات دفع وبكرات متزامنة. جوهرة التاج لهذه الفتحة الرومانسية المأساوية هي ميزة الرهان الذهبي ، والتي تزيد من فرصة اللاعب للحصول على اللفات المجانية و / أو يزيد من إمكانية الفوز في وضع Free Spin.

الأرانب 2
الأرانب 2

يجذب Chibeasties II اللاعبين للعودة إلى الغابة السحرية مع شخصيات اللعبة الأكثر روعة على الإطلاق. يتضمن الإصدار الثاني من لعبة المغامرة غير التقليدية هذه 4 أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها ميزة برية فريدة وإمكانية حدوث طفرات برية. يمكن للاعبين أن يتوقعوا ملء البكرات بالبرية في وضع Free Spin ، والفوز بـ Free Spins.

جوكر ملايين
جوكر ملايين

Joker Millions عبارة عن فتحة فيديو ذات جائزة كبرى تصاعدية. تقدم اللعبة العديد من طبقات الإثارة: اجمع جميع الجوكر الخمسة عشر في جولة الفوز بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى! يحتوي كل جوكر فردي على فوز غامض يمنح ما يصل إلى 15 قطعة نقدية! على عكس معظم فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، حتى اللعبة الأساسية توفر الإثارة مع ميزة التجميد وإعادة التدوير مع ميزة مضاعف الأعمدة.

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

Power Plant هي فتحة فيديو مستقبلية مع طريقة لعب مثيرة و 82 خط دفع مذهل للعقل! تم تحسين هذه اللعبة بمجموعة بكرات مبتكرة مقاس 5 × 8 تم تصميمها خصيصًا لتكون صديقة للوضع الرأسي. تستفيد اللعبة استفادة كاملة من مجموعة أدوات إعادة التدوير المبتكرة وتدمج أسلوب لعبها الديناميكي مع ميزات رائعة ورموز مكدسة. اللعبة مليئة بالبراري المكونة من 8 مكدسات وإمكانيات لا حصر لها ليتم منحها بميزات مليئة بالمزايا.

شواطئ مشمسة
شواطئ مشمسة

سوف تكون Sunny Shores هي المكان الأفضل لهذا الصيف! لذا ابحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطريقة التي تمزج بها الفتحة 5 × 5 بين الرسومات البسيطة والملونة مع طريقة اللعب الجذابة. ستحصل على أفضل ما في الألعاب الاجتماعية وعوالم ماكينات القمار بالمال الحقيقي في هذه الحزمة الصغيرة الساطعة! الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي Sunny Wild ، والتي يمكن أن تتوسع حتى موضعين في جميع الاتجاهات عند الهبوط وتؤدي إلى إعادة التدوير البرية اللزجة. تلتف الحيوانات البرية التي تتوسع خارج البكرات حول الجانب الآخر من مجموعة البكرات ، مما يمنح اللاعبين فرصًا أكبر للفوز في فتحة Win-Two-Ways هذه!

About Us

Home » About Us

About Online Casino Magazine – The Home of Trusted Online Casino Reviews

Online casino reviews are pretty much the only instrument to check the trustworthiness of a certain gambling portal nowadays. The competitiveness of the online gambling market only continues to grow as there are more and more new online casinos coming up every month. In this situation, online casino players from across the globe find themselves in the situation when they are overwhelmed with the number of gambling options available. This especially applies to gamblers who are only starting their journey in the world of online casinos. Such people are the easiest target for scammy gaming portals who only want to take advantage of players who are not so experienced in online gambling. That’s why a trusted online casino reviews site always comes handy.

This is the sole reason why Online Casino Magazine was created. The team behind this review site consists of professionals who know the casino industry from top to bottom. The expertise level of writers allows them to write detailed and informative reviews for the Online Casino Magazine site. We think that providing players from around the world with the best online casino reviews is the best we can do to make a positive impact on the gambling community. Finding a great online casino to play was a difficult task even back in the day, but nowadays it became even more challenging because there are so many casinos online that only want to scam you. Online Casino Magazine is here to be your trusted guide to licensed online casinos.

Our method of reviewing online casinos

So, how do we write our reviews? Being experienced in all aspects of how the online gambling industry works, we’ve managed to make a list of the most prominent factors that influence the quality of an online casino. In our opinion, there are six factors that are of the highest importance when choosing a casino online. These factors are the following: licensing, the wide assortment of casino games, fair and profitable casino bonus system, a great choice of various payment methods, mobile optimization, and customer-oriented service.

If a certain casino excels in all these six aspects, then it could be rightfully called the best online casino. However, we understand that in real life nothing could be 100% perfect and it is almost impossible for any given online casino to be excellent in every single aspect. We make sure to take it in consideration when writing our casino reviews and give online casinos proper verdicts that they actually deserve. That’s why you can always rely on Online Casino Magazine when looking for a new gambling portal to play.

What do you look for in an online casino?

Licensing and regulations

The casino should have a valid license from the reputable gambling commission. This would mean that the casino follows all legal requirements for providing gambling services online. It is one of the most essential factors of choosing an online casino, but novice gamblers sometimes tend to overlook it. Online Casino Magazine makes sure that you would only play in legal online casinos. Another factor within this category is the approval of independent gambling commissions such eCOGRA or British Gambling Commission because such authorities provide additional regulation to ensure that a certain casino online follows all legal requirements along with adhering to the principles of responsible gambling.

The selection of casino games

The gaming portal should have a diverse collection of casino games. All games should be licensed for use by their respective creators, which are the most famous gambling software developers. The selection should include as many options as possible so that players with various tastes would find something suitable for them. Online slots, progressive jackpot slots, table games such as online blackjack, poker, roulette, craps, and pai gow; games with live dealers, bingo, scratch cards, lotteries, and specialty games should all be presented to some extent in online casinos. Of course, the game library of a particular online casino should always be updated with new releases of gambling games.

Diverse casino bonus system

The casino should have a bonus system that is profitable for players. A solid welcome bonus is greatly appreciated, but other promotions such as reload bonuses and loyalty programs for supporting regular customers are also needed. What is also essential is that the casino bonuses should have reasonable terms and conditions, without any fine prints or insanely high wagering requirements.

Wide range of payment options

Any gambling portal that is planning to be a strong competitor in the market should integrate as many payment options as possible. People have various preferences when it comes to managing their finances, so the multitude of payment options is essential. Of course, the speed of transactions has a significant impact on how the casino is perceived because players want their real money winnings to be paid out fast. Another aspect to consider is the availability of cryptocurrencies. It’s not really an essential, but the integration of Bitcoin and other cryptos into the list of payment methods always makes a good impression on players.

Mobile casino availability

The optimization of a gambling platform for mobile devices is also an essential aspect of being a great casino online. In general, people nowadays use phones and tablets a lot more than computers to access Internet services, especially for entertainment purposes. That’s why an online casino should have a fully mobile-optimized casino site. The availability of a mobile casino app is optional because it’s not so widely demanded, but the optimization for mobile devices is truly essential. It is also a great advantage if a casino has as much mobile-ready casino games in its catalog as possible.

Excellent customer support service

Some players think it is not essential or they don’t think about the customer support at all, and that’s understandable. Why would you care about something that you don’t need? However, you would only think like that until you encounter a problem of any kind with a casino site. As we already mentioned earlier, nothing could be 100% perfect, and even the most advanced and trusted online casinos sometimes experience technical difficulties that could negatively affect the availability of games or your withdrawals. In that case, a responsive customer support team becomes critically important. So, Online Casino Magazine makes sure to check the quality of support services to ensure that any problems you might encounter will be promptly resolved in the best online casinos.

Players Choice
4.8 rating
The whole interface is quite simple and ordinary. This makes it easy to find your favorite games. Each new player is offered a very generous bonus for the first replenishment. Each player can take advantage of these bonuses.
5.0 rating
Owned by NetIncom N.V. Casinos, this online betting establishment was founded in 2016. Loki Casino is a beautiful online casino with a crispy clean and modern design. Featuring a mostly white with a lilac background, this multi-powered casino operates under Curacao eGaming.
5.0 rating
Crazy Fox will give you back 20% of the amount you lose. No exceptions, no hidden conditions – we care about each of our players. Simplicity and high speed at everything – registration process, making a deposit, learning how to play, withdrawing money. And 100% security on top of that.
4.5 rating
Play all your favorite slots and games on iPhones and Android smartphones. Spin lots of the latest and greatest slots from some of the world’s top software providers.
4.8 rating
The Gunsbet online casino is unlike the conventional casinos where information about the player is the only thing needed to sign up for a gambling account. In this online casino, you also get to select your hero as you are creating your account.
4.5 rating
Golden Star Casino demonstrates from the beginning that it wants to deliver a fulfilling experience to players; especially slot lovers.
BEAUTY & THE BEAST
BEAUTY & THE BEAST

Beauty & the Beast (BAB), themed on the legendary French fairy tale, is the newest addition to Yggdrasil's repertoire of fantastic games. This slot boasts lavish visuals and an enchanting soundscape. BAB features random wilds, nudge reels and synced reels. The crown jewel of this tragically romantic slot is the Golden Bet feature, which increases the player's chance to land Free Spins and/or increases the win potential in Free Spin mode.

CHIBEASTIES 2
CHIBEASTIES 2

Chibeasties II lures players back to a magical forest with our most adorable game characters ever. The second coming of this funky adventure game features 4 different game modes, each of which has a unique wild feature and the potential for wild mutations. Players can expect to fill the reels with wilds in Free Spin mode, winning massive Free Spins.

JOKER MILLIONS
JOKER MILLIONS

Joker Millions is a Video Slot with a progressive jackpot. The game offers many layers of excitement: Collect all 15 jokers in a jackpot spin to win the jackpot! Each individual joker contains a Mystery Win that awards up to 1000 coins! Unlike most progressive jackpot slots, even the base game offers excitement with the Freeze & re-spin with column multiplier feature.

POWER PLANT
POWER PLANT

Power Plant is a futuristic video slot with electrifying gameplay and a mind-blowing 82 paylines! This game is amped up with an innovative 5x8 reelset which is designed specifically to be portrait-mode friendly. The game takes full advantage of the innovative reelset and fuses its dynamic gameplay with fabulous features and stacked symbols. The game is full of 8-stack wilds and endless possibilities to be awarded with feature packed respins.

SUNNY SHORES
SUNNY SHORES

Sunny Shores will be the feel-good hit slot of this summer! So find a place to lounge back and enjoy the way this 5x5 slot mixes simple and colorful graphics with captivating gameplay. You’ll get the best of both social gaming and real-money slot worlds in this bright little package! The main feature of this game is the Sunny Wild, that can expand up to 2 positions in all directions when landed and triggers sticky wild re-spins. Wilds that expand outside the reels wrap around the other side of the reelset, giving players more chances at wins in this Win-Both-Ways slot!

Recent News